شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
طقم ملاءة سرير من Becky Cameron Bedding – عمق جيب مصنوع من الملاءات – سلسلة 1800 مجموعة مكونة من 4 قطع ، بجميع المقاسات ، 12 لون ً ا, White, Twin
976.00 جنيه

طقم ملاءة سرير من Becky Cameron Bedding – عمق جيب مصنوع من الملاءات – سلسلة 1800 مجموعة مكونة من 4 قطع ، بجميع المقاسات ، 12 لون ً ا, White, Twin

بواسطة  ienjoy Home, مستلزمات النوم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

976.00 جنيه 

  - ستوفر -976.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
يتم شحنها من خارج البلاد
ميزات المنتج:
  • وتجربة الراحة الذي تستحقينه: طقم ملاءات سرير من 4 قطع يشتمل على 1 كسوة مرتبة ، 1 ملاءة سرير و2 كيس وسادة. مصنوعة من نسيج ناعم مزدوج من الألياف الدقيقة فائقة النعومة من سلسلة 1800 للحصول على راحة فائقة. رائعة لأي غرفة في منزلك – غرفة النوم ، أو غرفة الضيوف ، أو غرفة الأطفال ، أو سيارة ترفيهية ، أو منزل قضاء العطلة.
  • عناية سهلة: غسيل في الغسالة بماء بارد ، والتجفيف بسرعة على وي ُ جفف بضبط المجفف على درجة منخفضة ، لا تبهت ، مقاوم للانكماش ، خال ٍ من التجاعيد ، والكي غير ضروري ، وأكثر متانة من القطن. نسيج ً ا من أجل المتانة وذو ملمس ناعم زبدي ودقيق فائقة. مضادة للحساسية ومقاوم لعث الغبار ". مضادة للميكروبات ، ومسامي ، و جذابة على الإطلاق.
  • دليل اللون: أطقم ملاءات الخاصة بنا متوفرة في 11 الجميلة الألوان: أزرق ، أسود ، بني محمر ، ذهبي/لون الجمل ، والبني ، كريمي ، والأرجواني/باذنجان ، رمادي ، أزرق داكن ، SAGE باللونين الأبيض والأسود.
  • جيوب عميقة إضافية: 16 بوصة: ماركة Deep Pocket الكسوة الملائمة – مثالية المراتب كبيرة الحجم
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الإثنين ١١ نوفمبر
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ED-US (65% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    853206004446
    العلامة التجارية
    ienjoy Home
    اللون
    ابيض
    المادة
    UPC-A
    853206004446
    العلامة التجارية
    ienjoy Home
    اللون
    ابيض
    المادة
    الحجم
    مزدوج
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724494130996
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    السلسلة 1800 المكونة من 4-قطع من مجموعة الملاءات المنزلية ienjoy مصممة خصيص ً ا ليناسب الراحة في الاعتبار. مصنوعة من أجود أنواع مستورد من Doublju خيوط المايكروفايبر وخلق المعيار الجديد في نعومته والقدرة على التنفس ، مجموعة الملاءات المكونة من 4-قطع هذه سوف نفص ّ له يصعب الحصول على بشكل لا يصدق عند

    السلسلة 1800 المكونة من 4-قطع من مجموعة الملاءات المنزلية ienjoy مصممة خصيص ً ا ليناسب الراحة في الاعتبار. مصنوعة من أجود أنواع مستورد من Doublju خيوط المايكروفايبر وخلق المعيار الجديد في نعومته والقدرة على التنفس ، مجموعة الملاءات المكونة من 4-قطع هذه سوف نفص ّ له يصعب الحصول على بشكل لا يصدق عند الخروج من السرير صباح ً ا. منتجاتنا من ممتاز في النسيج يتم تشطيبها اثنين من المرات أكثر متانة من القطن ، وغير قابل للانكماش ، ً ا بالكامل و مثالية لجميع الفصول.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".