شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
عطر ساكرفايس من اجمل للنساء - او دو بارفان، 50 مل
319.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

عطر ساكرفايس من اجمل للنساء - او دو بارفان، 50 مل

بواسطة  اجمل, عطور - 78 تقييمات

319.00 جنيه 

365.00 جنيه   - ستوفر 46.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الحجم نوع العطر
او دى بارفان
الوصف:

ابهر كل من حولك برائحة ناعمة وخفيفة مع عطر ساكرفايس من اجمل للنساء - او دو بارفان، 50 مل. تم تركيب هذا العطر خصيصا للأنثى الرائعة مثلك. إن المزيج الرائع من الياسمين والمكونات المياه المنعشة من شأنها أن تلفت انتابهك على الفور مما يجعل هذا العطر هو اختيارك المفضل دوماً. ييتميز العطر برائحة وردية ساحرة ومثيرة للإعجاب. في قلب هذا العطر توجد أزهار البرتقال والفانيلا التي تخلق رائحة حلوة ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 300.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٣ يناير - الإثنين ٢٥ يناير الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Amazor (لا يوجد تقييم)
ملاحظة البائع:
يمكنكم شراء كل ما تحتاجون اليه من متجرنا(باقل الاسعار) لكي تستطيع توفر مصاريف الشحن لاكتر من سلعه في شحنه واحدها ولكم جزيل الشكر لتقيمم متجرنا ومنتجاتنا بعد الشراء 
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 300.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2007
    الرقم المصنعي
    2724297133927.0
    حزمة سمك
    13.8 centimeters
    وزن الحزمة
    342 grams
    تاريخ الإصدار
    2007
    الرقم المصنعي
    2724297133927.0
    حزمة سمك
    13.8 centimeters
    وزن الحزمة
    342 grams
    EAN-13
    6293708002313
    العلامة التجارية
    اجمل
    الحجم
    50 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    تركيبة العطر
    المكونات العليا: الياسمين، ماء المكونات الوسطى: زهر البرتقال، الفانيلا مكونات الالمكونات العليا: الياسمين، ماء المكونات الوسطى: زهر البرتقال، الفانيلا مكونات القاعدة: العنبر، المسك إقرأ المزيد
    إسم العطر
    Sacrifice
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724297133927
    الروائح
    نوع العطر
    او دى بارفان
    الروائح
    عائلة العطر
    الروائح الوردية
    قابل للتدوير
    بديل EANs
    2724268574254
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ابهر كل من حولك برائحة ناعمة وخفيفة مع عطر ساكرفايس من اجمل للنساء - او دو بارفان، 50 مل. تم تركيب هذا العطر خصيصا للأنثى الرائعة مثلك. إن المزيج الرائع من الياسمين والمكونات المياه المنعشة من شأنها أن تلفت انتابهك على الفور مما يجعل هذا العطر هو اختيارك المفضل دوماً. ييتميز العطر برائحة وردية

    ابهر كل من حولك برائحة ناعمة وخفيفة مع عطر ساكرفايس من اجمل للنساء - او دو بارفان، 50 مل. تم تركيب هذا العطر خصيصا للأنثى الرائعة مثلك. إن المزيج الرائع من الياسمين والمكونات المياه المنعشة من شأنها أن تلفت انتابهك على الفور مما يجعل هذا العطر هو اختيارك المفضل دوماً. ييتميز العطر برائحة وردية ساحرة ومثيرة للإعجاب. في قلب هذا العطر توجد أزهار البرتقال والفانيلا التي تخلق رائحة حلوة وطازجة. مجرد رش كمية قليلة من هذا العطر فإنها سوف تدوم طوال اليوم. وأخيراً، في القاعدة، يحتوي عطر أجمل على العنبر والمسك للحصول على رائحة خفيفة ومهدئة.

    عطر ساكرفايس

    المكونات العليا

    تتميز مكونات عطر ساكرفايس من اجمل للنساء العليا لمزيج من الياسمين والماء مما يمنحك شعورًا منعشًا. إن مجرد رشة بسيطة من هذا العطر قادرة على جعل نفسيتك أكثر هدوئاً وانتعاشاً.

    عطر ساكرفايس

    المكونات الوسطى

    في الوسط ، يحتوي عطر ساكرفايس من اجمل على زهر البرتقال والفانيلا مما يمنحك حضوراً مميزاً أينما ذهبت. إن هذا العطر يمنحك شعوراً بالدفء يدوم طويلاً.

    عطر ساكرفايس

    مكونات القاعدة

    وأخيرًا، يجمع هذا العطر الرائع بين المسك والعنبر، مما يخلق رائحة لطيفة وجميلة. تتبخر رائحة المسك ببطء، وبالتالي سوف تستمر الرائحة عليك طوال اليوم. من أجل لمسة أنثوية أنيقة، قومي بشراء هذا العطر المقدم من أجمل.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
294 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة لتميزعنوان في 18 يناير 2019

    رائع

  • بواسطة user-MKQH151 في 09 يناير 2019

    جميل جدا انصح فيه يشبه عطر الين جدا ونفس الثبات

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MRQCGG في 03 يناير 2019

    انصح به وبقوووه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MY16BK في 25 نوفمبر 2018
    شكرا سوسو

    عطر الذكريات اول لقاء معه من عام ٢٠٠٩ بعد مارشحه احدهم وعلى قول المثل اسال مجرب ولاتسأل دكتور ،،،،،،

    جيد ويستحق التجربه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MH55UT في 13 نوفمبر 2018
    رووووعه

    روووعه تماما مثل عطر الين ...............................................................................

    كل شيء .. رائحه ثبات توازن

    لايوجد

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".