شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
غطاء برينس ليونهارت من جزأين لحماية مقعد السيارة Beige/neutral
بواسطة  برنس ليون هارت, معدات أطفال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    050870100003
    العلامة التجارية
    برنس ليون هارت
    اللون
    Beige/neutral
    المادة
    UPC-A
    050870100003
    العلامة التجارية
    برنس ليون هارت
    اللون
    Beige/neutral
    المادة
    نوع
    العمر
    العمر
    رقم الموديل
    0563
    الرقم المميز للسلعة
    2724585657746
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يُوفر هذا الغطاء المزدوج من برينس ليونهارت الحماية لجلد وتنجيد السيارة.مصنوع من فوم متين وعالي الكثافة ليمنع التلف الناتج عن هبوط تنجيد مقعد السيارة.يحافظ غطاء الحماية السفلي على استواء وثبات سطح مقعد السيارة، بينما تحافظ واقية الأقدام على تنجيد المقعد من التخديش الناتج عن الأحذية.يُستخدم غطاء

    يُوفر هذا الغطاء المزدوج من برينس ليونهارت الحماية لجلد وتنجيد السيارة.مصنوع من فوم متين وعالي الكثافة ليمنع التلف الناتج عن هبوط تنجيد مقعد السيارة.يحافظ غطاء الحماية السفلي على استواء وثبات سطح مقعد السيارة، بينما تحافظ واقية الأقدام على تنجيد المقعد من التخديش الناتج عن الأحذية.يُستخدم غطاء الحماية السفلي لوحده مع مقاعد الأطفال المواجهة لخلفية السيارة. أما بالنسبة لمقاعد الأطفال المواجهة لمقدمة السيارة، فيتم وصل غطاء الحماية السفلي بغطاء الحماية الخلفي.مصمم بشكل متوافق مع جميع السيارات المزودة بتقنية لاتش للتثبيت، كما أن هذا الغطاء المزدوج متوفر بعدة ألوان.الميزات الإضافية: مناسب لجميع سيارات. يُستخدم غطاء الحماية السفلي لوحده مع مقاعد الأطفال المواجهة لخلفية السيارة. يتم شبك الغطاء السفلي مع الخلفي عند استخدام مقعد الأطفال المواجه لمقدمة السيارة. متوفر بعدة ألوان. نبذة عن برينس ليونهارت: برينس ليونهارت هي مؤسسة تجارية مملوكة ومدارة عائلياً، وكانت انطلاقتها في سنة 1973 من كراج منزل العائلة، حيث تم قضاء ساعات طويلة في صناعة الخيول الهزازة بطريقة يدوية احترافية. تتميز برينس ليونهارت بتركيزها على الجودة والإبداع وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للزبائن.وبالرغم من النقلة النوعية في المكان حيث استُبدل الكراج بمصنع متطور جدًا في سانتا ماريا في ولاية كاليفورنيا، إلا أن هذه المؤسسة العائلية استمرت في الالتزام بمبادئها المهنية وحافظت على معايير الجودة العالية التي تتميز بها منتجاتها.مصنوع من فوم متين عالي الكثافة.يمنع هبوط تنجيد مقعد السيارة وبذلك يحميه من التلف.يحافظ الغطاء السفلي على استواء وثبات سطح مقعد السيارة.تحافظ واقية الأقدام على تنجيد المقعد من التخديش الناتج عن الأحذية.الغطاء متوافق مع كل مقاعد السيارات المزودة بنظام لاتش للتثبيت.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".