شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
غطاء حماية سيليكون لجهاز ايفون 7 بلس من ابل ، ازرق ، MMQY2ZM/A
87.00 جنيه

غطاء حماية سيليكون لجهاز ايفون 7 بلس من ابل ، ازرق ، MMQY2ZM/A

بواسطة  ابل, اكسسوارات الموبايل - 3 تقييمات

87.00 جنيه 

  - ستوفر -87.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الوصف:

من شان غطاء الحماية ابل ايفون 7 بلس المصنوع من السيليكون ان يكون درع واقي ونحيل لهاتف ايفون بلس الخاص بك. يعتبر غطاء الحماية ابل المصنوع من السيليكون امن للاستخدام في جميع الظروف الجوية. يتناسق غطاء الحماية ابل ايفون 7 بلس المصنوع من السيليكيون بشكل مثالي مع زر ايقاظ الشاشة، وازرار التحكم بالصوت، ومنحيات هاتف ايفون 7 بلس الخاص بك دون اضافة المزيد من الوزن اليه. يمدك هذا الغطاء ...

الباعة الآخرين
(5) عروض أخرى بدءا من 87.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٥ يوليو - الجمعة ٢٧ يوليو الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
دلع.موبايلك (79% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(5) عروض أخرى بدءا من 87.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    190198000835
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    190198000835
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع مرفق الهاتف الخلوي
    اغطية وحافظات
    متوافق مع
    ابل
    مقاوم للخدش
    موديل الجهاز المتوافق معه
    ايفون 7 بلس
    الرقم المميز للسلعة
    2724339609717
    اللون
    اللون
    ازرق
    اللون
    مجموعة اللون
    ازرق
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من شان غطاء الحماية ابل ايفون 7 بلس المصنوع من السيليكون ان يكون درع واقي ونحيل لهاتف ايفون بلس الخاص بك. يعتبر غطاء الحماية ابل المصنوع من السيليكون امن للاستخدام في جميع الظروف الجوية. يتناسق غطاء الحماية ابل ايفون 7 بلس المصنوع من السيليكيون بشكل مثالي مع زر ايقاظ الشاشة، وازرار التحكم

    من شان غطاء الحماية ابل ايفون 7 بلس المصنوع من السيليكون ان يكون درع واقي ونحيل لهاتف ايفون بلس الخاص بك. يعتبر غطاء الحماية ابل المصنوع من السيليكون امن للاستخدام في جميع الظروف الجوية. يتناسق غطاء الحماية ابل ايفون 7 بلس المصنوع من السيليكيون بشكل مثالي مع زر ايقاظ الشاشة، وازرار التحكم بالصوت، ومنحيات هاتف ايفون 7 بلس الخاص بك دون اضافة المزيد من الوزن اليه. يمدك هذا الغطاء بملمس ناعم كالحرير من الجهة الخارجية له، في حين تقوم البطانة الداخلية لهذا الغطاء والمصنوعة من المايكروفايبر بحماية جهاز ايفون 7 بلس الخاص بك بشكل مثالي. حيث يعمل هذا الجهاز على تعزيز الجاذبية البصرية لجهازك وحمايته من الاضرار على حد سواء. وبالاضافة الى ذلك، يقوم غطاء ابل المصنوع من السيليكون بحماية هاتفك ضد الخدوش، ويقوم ايضا بامتصاص الصدمات في حالات السقوط العرضية. يمكنك العثور على غطاء ابل ايفون 7 بلس في حلته الزرقاء الجذابة، ويتميز ايضا بسهولة تركيبه وازالته.

    المميزات الرئيسية

    متوافق مع هواتف: ايفون 7 بلس

    مادة الصنع: سيليكون

    اللون: ازرق

    غطاء حماية لهاتف ابل ايفون

    درع وقاية ممتاز

    يمتزج غطاء الحماية ابل ايفون 7 مع هاتفك بشكل ناعم، كما يعمل على ان يكون درع وقاية له ضد الصدمات والخدوش والاضرار الخارجية. ومع وجودة ميزة التوصيل الحراري المنخفضلة، وخصائص حرارية اخرى ممتازة، سيكون استخدامه امنا في بيئات العمل ذات درجات الحرارة العالية. يتميز هذا الغطاء المصنوع من السيليكون بكونه مقاوم للانزلاق، الامر الذي يوفر لك قبضة مريحة ومتينة. يعتبر هذا الغطاء مثالي لأولئك الذين لا يحبون مفارقة الاجهزة الخاصة بهم حتى ولو لدقيقة واحدة.

    من اجل مظهر انيق

    يوفر لك غطاء ابل ايفون 7 المصنوع من السيليكون الحماية المثالية لهاتف ايفون 7 الخاص بك دون ان يضيف المزيد من الوزن اليه. كما ويضمن لك الوصول الى جميع ازرار وداخل الهاتف بسهولة، وذلك بفضل الفتحات الدقيقة التي يحتويها. تتميز مادة السيليكون بكونه خفيفة الوزن للغاية، فهي تلتف حول هاتف ايفون الخاص بك كما لو كانت جزء من هيكله. تحافظ هذه المادة على اناقة جهازك وسماكة هيكله النحيلة، وبذلك تعزز من جاذبيته بشكل اكبر. في حين تساعد الخصائص المرنة لهذه المادة بتسهيل عملية تريكب وازالة الغطاء بشكل ممتاز.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
21 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".