شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
غير يا بنى
69.00 جنيه

69.00 جنيه 

  - ستوفر -69.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الفئات
الخيال والادب
الناشر
دار أطلس
الكاتب
يوسف معاطي
الوصف:

"الحكاية مش حصل إيه.. وح يحصل إيه.. الحكاية ازاي وامتى وفين وليه واللهى ما تعرف.. أهلاً بالحياة في أول خمسة من القرن الجديد عن التغيير سألوني.. وماله غير يا بنى.. احنا زي الفل مفيش حاجة.. الذي حدث حدث في الجمجمة.. حينما شاهدنا الأمريكي القبيح.. اخص أتى بالشر الأوسط الكبير.. يكلمني عن المد والجزر والديموكراسي.. كانت مناظرة يا ست في البيت الأبيض في اليوم الأسود قلت يامه الأسد ع الباب.. قالوا ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٨ إبريل - الأحد ٢٩ إبريل الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Fantzia (70% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    الخيال والادب
    الناشر
    دار أطلس
    الرقم المميز للسلعة
    2724270881753
    المؤلفين
    الكاتب
    يوسف معاطي
  •  

    الوصف:

    "الحكاية مش حصل إيه.. وح يحصل إيه.. الحكاية ازاي وامتى وفين وليه واللهى ما تعرف.. أهلاً بالحياة في أول خمسة من القرن الجديد عن التغيير سألوني.. وماله غير يا بنى.. احنا زي الفل مفيش حاجة.. الذي حدث حدث في الجمجمة.. حينما شاهدنا الأمريكي القبيح.. اخص أتى بالشر الأوسط الكبير.. يكلمني عن المد والجزر

    "الحكاية مش حصل إيه.. وح يحصل إيه.. الحكاية ازاي وامتى وفين وليه واللهى ما تعرف.. أهلاً بالحياة في أول خمسة من القرن الجديد عن التغيير سألوني.. وماله غير يا بنى.. احنا زي الفل مفيش حاجة.. الذي حدث حدث في الجمجمة.. حينما شاهدنا الأمريكي القبيح.. اخص أتى بالشر الأوسط الكبير.. يكلمني عن المد والجزر والديموكراسي.. كانت مناظرة يا ست في البيت الأبيض في اليوم الأسود قلت يامه الأسد ع الباب.. قالوا لي سمى وكل.. قلت لهم إنهم يا:لون الجراد والديك الذي باض.. خيروني بين أيام الفاصوليا وأيام القرنبيط واخترنا لأ., وحوصرنا بين الجدار والقرار والشاطرة تخبز برجل حمار.. لحسه من فضلك.ز ولكن ماذا فعلنا بها؟.

    قلت للوزير إن الحكومة فيبريشن والشعب سيلنت استقيلوا يرحمكم الله.. ولكن يستقيل؟ يستحيل.. وظل النوم حكماً.. مطلوب اسفنجة لأن الوزير منك قريب.. والتغيير قسمه ونصيب. خسارة خسارة.. ح أسيب الوزارة وح تنطفى فونيسنا عن أسفل السافلين..".

    أيها القارئ.. العبارات التي قرأتها الآن ليست مقالاً أو نصاً وإنما هي فهرس الموضوعات التي ستقرأها في هذا الكتاب وعناوين الأبواب.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".