شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فأرة بلوتوث متوافقة مع بي سي & لابتوب - VMW-30
65.00 جنيه
  

فأرة بلوتوث متوافقة مع بي سي & لابتوب - VMW-30

بواسطة  اخرى, نظارات -

65.00 جنيه 

  - ستوفر -65.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
لون العدسة
الوصف:

سيمنحك الماوس الضوئي اللاسلكي VMW-30 تجربة لعب معززة، بالإضافة لكونه يأتي بلون ابيض وتصميم يعمل باللمس. كما انه يعمل بتقنية مبتكرة ستمنحك نتائج موثوقة من كافة النواحي. ويتميز الماوس بتصميمه الرفيع للغاية لمسكه بإحكام والتحكم به بأقصى قدر من الدقة. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بألعابه المفضلة لوقت طويل بفضل كفاءة الطاقة العالية لهذا الماوس. كما يأتي هذا الماوس الرائع بثلاثة ازرار متينة وعجلة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٤ أكتوبر - الجمعة ٢٦ أكتوبر الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
2B-SHOP (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    نوع
    ماوس الليزر
    مقاوم للخدش
    رقم الموديل
    VMW-30
    العلامة التجارية
    اخرى
    نوع
    ماوس الليزر
    مقاوم للخدش
    رقم الموديل
    VMW-30
    عدسات فوتو كروماتيك
    مجموعة لون العدسة
    ابيض
    الرقم المميز للسلعة
    2724335197348
    اللون
    لون العدسة
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سيمنحك الماوس الضوئي اللاسلكي VMW-30 تجربة لعب معززة، بالإضافة لكونه يأتي بلون ابيض وتصميم يعمل باللمس. كما انه يعمل بتقنية مبتكرة ستمنحك نتائج موثوقة من كافة النواحي. ويتميز الماوس بتصميمه الرفيع للغاية لمسكه بإحكام والتحكم به بأقصى قدر من الدقة. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بألعابه المفضلة لوقت

    سيمنحك الماوس الضوئي اللاسلكي VMW-30 تجربة لعب معززة، بالإضافة لكونه يأتي بلون ابيض وتصميم يعمل باللمس. كما انه يعمل بتقنية مبتكرة ستمنحك نتائج موثوقة من كافة النواحي. ويتميز الماوس بتصميمه الرفيع للغاية لمسكه بإحكام والتحكم به بأقصى قدر من الدقة. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بألعابه المفضلة لوقت طويل بفضل كفاءة الطاقة العالية لهذا الماوس. كما يأتي هذا الماوس الرائع بثلاثة ازرار متينة وعجلة تمرير ملساء لتحريكه بسلاسة. بالإضافة الى تصميمه اللاسلكي الذي يمكنك من التحكم به على اي سطح تقريبا. الى جانب صنعه من مادة ممتازة لاستعمال طويل الامد. كما انه يأتي بلون ابيض رائع يضفي مزيدا من الألق الى تصميمه المذهل.

    المميزات الرئيسية

    اللون: ابيض

    النوع: ماوس ليزر

    يتوافق مع: بي سي ولاب توب

    طريقة التوصيل : لاسلكي

    ماوس لاسلكي للألعاب

    تصميم مبتكر

    بالإضافة الى التصميم المبتكر لماوس VMW-30 والذي يأتي بتقنية متطورة. وتأتي القاعدة السفلية للماوس بمستقبل صغير لتنعم بتوصيل غير متقطع للنظام. كما انه يتميز بإمكانية النقل اللاسلكي بتردد 2.4 جيجاهرتز عن بعد 10 امتار. ويدعم الماوس تسارع اقصى بمقدار 14 بوصة/ثانية. بالإضافة الى نظام الطاقة الفعال ليضمن لك استهلاك اقل للطاقة. كما يأتي الماوس بستة عشر قناة عمل وخاصية الزيادة التلقائية في التردد لتعزيز الكفاءة الادائية الى اقصى حد.

    ماوس لاسلكي للألعاب

    التصميم الامثل

    الى جانب التصميم الممتاز لماوس VMW-30 والذي يبرز اعلى مقاييس الابتكار. كما يأتي الماوس بثلاثة ازرار لعمر تبديل يصل الى 5 ملايين دورة. الى جانب عجلة التمرير التي تمكنك من تحريك الماوس بسلاسة في اي اتجاه. كما يمكن للمستخدم التحكم بهذا الماوس على اغلب الاسطح، مما يزيد من انتاجية القطعة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".