شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فايتو فايتوكيراتين سبراي، 150 مل
بواسطة  بايثو, مستحضرات العناية بالشعر -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    بايثو
    النوع
    بخاخات الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724342489269
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    بايثو
    النوع
    بخاخات الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724342489269
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صنع رذاذ الشعر فيتو كيراتين بواسطة فيتو وقد تم التركيز والاخذ بعين الاعتبار احتياجات الشعر الجاف. قد يتضرر الشعر احيانا من المستحضرات الكيميائية التي تستخدم في اشكال علاج الشعر هذه الايام. يتم تفعيل رذاذ فيتو هذا بالحرارة حيث انه يقدم عناية حرارية متكاملة لشعرك. ولذلك، ياتي هذا الرذاذ ليمنح شعرك

    صنع رذاذ الشعر فيتو كيراتين بواسطة فيتو وقد تم التركيز والاخذ بعين الاعتبار احتياجات الشعر الجاف. قد يتضرر الشعر احيانا من المستحضرات الكيميائية التي تستخدم في اشكال علاج الشعر هذه الايام. يتم تفعيل رذاذ فيتو هذا بالحرارة حيث انه يقدم عناية حرارية متكاملة لشعرك. ولذلك، ياتي هذا الرذاذ ليمنح شعرك علاجا غنيا بعناصر العناية والتغذية لاستعادة جمال شعرك الجاف والذي قد تعرض للتصفيف بشكل مفرط. تتكون تركيبة هذا الرذاذ من الكيراتين الطبيعي الذي يعمل على اصلاح الشعر التالف والمتضرر لاستعادة جماله وحيويته. يمنع رذاذ الشعر هذا تساقط الشعر ويحمي من تعرضه للتكسر خلال تصفيفه كما انه يمنحك شعرا اكثر طولا وقوة. كما يمتاز رذاذ الشعر هذا بخصائص ترطيب مذهلة اذ انه يعمل على ترطيب الشعر الجاف كما يعادل درجة الرطوبة ليمنح شعرك مظهرا حريريا وناعما. يحافظ هذا الرذاذ على مستوى رطوبة شعرك حتى عند تصفيفه وتعريضه للحرارة، وبذلك فان شعرك سيبقى محميا من التقصف. يمكنك استخدام هذا الرذاذ على الشعر المبلل او الرطب وبعد ذلك يمكنك استخدام المشط لتوزيع السائل على شعرك بشكل متساوي. وستحصلين بكل سهولة على شعر مشرق ناعم وصحي.

    علاج الكيراتين

    صنع رذاذ الشعر هذا من مركبات الكيراتين الطبيعية التي تصنع المعجزات في علاج الشعر الجاف والمتضرر. كما انه يعمل على تشكيل طبقات حماية لشعرك المتضرر ليساعدك في اكمال عملية الاصلاح. وايضا، يساعد تطبيق هذا الرذاذ على منع تقصف شعرك وتلفه عند قيامك بتصفيفه بالحرارة.

    سهل التطبيق وبتاثير يدوم لوقت طويل

    ان هذا الرذاذ السائل يمتاز بتركيبته الخفيفة والتي تنتشر بنعومة على كل الشعر. وبعد التطبيق لمرة واحدة سيستقر هذا الرذاذ على شعرك كما يبقى تاثيره لوقت طويل ذلك لتحصلي على شعر مصفف كنتيجة الصالونات.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".