شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فايتو فايتوكيراتين ماسكيو، 200 مل
بواسطة  بايثو, مستحضرات العناية بالشعر - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    بايثو
    النوع
    ماسك للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724342490098
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    بايثو
    النوع
    ماسك للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724342490098
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صنع ماسك الشعر فيتو كيراتين فقط من اجل تلبية احتياجات الشعر الجاف والتالف. تم مزج هذا القناع باستخدام خليط ذو مكونات غنية وقوية متل زبدة الشيا وزيت الخشب واحماض دهنية اساسية. حيث ان هذه المكونات تعزز من قوة هذا القناع كما تساعد على استعادة صحة شعرك وحيويته. ويجعل شعرك يبدو اكثر قوة ونعومه ويمنحه

    صنع ماسك الشعر فيتو كيراتين فقط من اجل تلبية احتياجات الشعر الجاف والتالف. تم مزج هذا القناع باستخدام خليط ذو مكونات غنية وقوية متل زبدة الشيا وزيت الخشب واحماض دهنية اساسية. حيث ان هذه المكونات تعزز من قوة هذا القناع كما تساعد على استعادة صحة شعرك وحيويته. ويجعل شعرك يبدو اكثر قوة ونعومه ويمنحه ايضا بريقا باشراقة طبيعية. وعلى مر السنين، ان كل جلسات تصفيف الشعر تجعل خصلات شعرك تبدو وكانها جافة كما تسبب التساقط والتقصف. حيث ياتي قناع فيتو كيراتين المعزز بتركيبة تقوي الشعر ليعمل على استعادة حيوية شعرك وصحته. ذلك يجعل شعرك اكثر مرونة واكثر طولا كما ويمنحه لمعان واشراقة طبيعية. يمكنك تطبيق كمية قليلة من هذا القناع على شعرك ابتداء من الجذور الى الاطراف وبعد ذلك قومي بغسله بعد بضعة دقائق. حيث انه سيمنح شعرك التاثير التجميلي المطلوب كما سيدوم هذا التاثير لوقت طويل.

    تركيبة سهلة التطبيق

    تاتي تركيبة هذا القناع بمزيج كريمي وكثيف. وعلى اي حال، لن تواجهي اي صعوبة اثناء تطبيقه. وبدلا من ذلك، تنتشر تركيبته من جذور شعرك الى الاطراف بكل سهولة كما يمنح شعرك لمعان وبريقا ليس له مثيل.

    صناعة فعالة

    تمت صناعة قناع الشعر هذه بمزيج معزز بمكونات غنية تعمل على اصلاح الشعر المتضرر بشكل كبير. تاتي تركيبته بخصائص ترطيبية معززة توفر عناية متكاملة للشعر الجاف والمتضرر بشكل كامل، حيث تعمل على استعادة حيوية الشعر وجماله ويبقى تاثير ذلك لوقت طويل كما انه يساعدك في الحصول على شعر مثالي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".