شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فايتو فايتو 7 كريم دي جور، 50 مل
بواسطة  فيتو, مستحضرات العناية بالشعر - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    فيتو
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724339065032
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    فيتو
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724339065032
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سيمنحك كريم فايتو 7 دي جور نتائج فورية لشعر حريري. كما انه يأتي بقوام مذهل وكثيف. ما يسهل توزيعه بالتساوي على الشعر بالكامل. عليك تطبيق منعم الشعر هذا على شعرك الرطب قليلا ولفه بمنشفة جافة. كما يمكنك تركه على شعرك دون الحاجة لغسله. بالإضافة الى تركيبته التي تحتوي على سبع مستخلصات نباتية طبيعية.

    سيمنحك كريم فايتو 7 دي جور نتائج فورية لشعر حريري. كما انه يأتي بقوام مذهل وكثيف. ما يسهل توزيعه بالتساوي على الشعر بالكامل. عليك تطبيق منعم الشعر هذا على شعرك الرطب قليلا ولفه بمنشفة جافة. كما يمكنك تركه على شعرك دون الحاجة لغسله. بالإضافة الى تركيبته التي تحتوي على سبع مستخلصات نباتية طبيعية. ما يجعله امن للجميع لكون هذه التركيبة العشبية لا تضر الشعر بأي طريقة. بالإضافة لكونه يعمل على ترطيب الشعر الجاف والخشن. ما يمنحك خصل شعر حريرية دون تجعد. كما انه يعمل على اصلاح الشعر المتضرر. ويمنع تكسر الاطراف لتنعمي بشعر طويل وقوي. الى جانب تركيبته الخفيفة والتي يمكن تركها على الشعر. ما يجعله مثالي لتطبيقه دون الشعور بأي ثقل على الرأس. اذ انه خفيف كنسمة الهواء لتنعمي بمزيج من الراحة والانتعاش لمدة طويلة.

    منعم الشعر فايتو 7

    تركيبة غنية

    يأتي الكريم المنعم من فايتو بتركيبة غنية بمزيج ممتاز من المكونات الفريدة والمستخلصة من مصادر طبيعية. بالإضافة لكونه غني بمكونات وخصائص منعمة ومتعددة الفوائد.

    تطبيق سهل وسريع

    يتميّز هذا المنعم ببنيته الكريمية التي تتوزع بسهولة على سطح الشعر بالكامل. بالإضافة لكونه سيمنحك نتائج مذهلة بعد دقائق من تطبيقه. لتنعمي بشعر حريري وناعم بوقت قصير.

    تركيبة مقاومة للضرر

    يأتي منعم الشعر من فايتو بتركيبة مقاومة للضرر لتمنح شعرك المتضرر عناية مكثفة. بالإضافة الى خصائصه المقاومة للضرر. والتي تعمل على معالجة علامات الشعر المتضرر كالجفاف والخشونة والاطراف المتكسرة.

    تركيبة تدوم طويلا

    يمكنك ترك منعم الشعر من فايتو على الشعر دون الحاجة لغسله. بالإضافة الى تركيبته التي تمنحك نتائج تدوم طويلا لتنعمي بشعر لامع وناعم وصحي وطويل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".