شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فج الليل بقلم علي عيد هارون
25.00 جنيه

فج الليل بقلم علي عيد هارون

كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

25.00 جنيه 

  - ستوفر -25.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
رقم ال ISBN
9789776510500
الفئات
شعر
لغة الكتاب
العربية
الناشر
دار أبن رشد
الوصف:

يبدع "علي عيد هارون" كثيرًا من ألوان الشعر العمـودي  ، والتفعلـية والعامـي ، وينعـم بموهـبة ظاهـرة تجعـل الكلمـات طيعـة أمامه ، وتمكنه من التقاط الصور المبهرة ، وتتيح له أن يعزف بالحروف موسيقى سلسلة تجري بين أبيات قصائده ووصلاتها العامرة بالمعاني والجمال. جـاء إليَّ يوم مناقشة روايـتي "السلـفي" في "ورشـة الزيتــون" وأهـــداني كـتابًا منـزوع الغـلاف ، جمعـه بعـد طـــول تردد ، وطــبع مــنه ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ٢٨ يونيو - السبت ٣٠ يونيو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
IBNRUSHD (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    9789776510500
    الفئات
    شعر
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    دار أبن رشد
    رقم ال ISBN
    9789776510500
    الفئات
    شعر
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    دار أبن رشد
    الرقم المميز للسلعة
    2724488427637
    المؤلفين
    الكاتب
    علي عيد هارون
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يبدع "علي عيد هارون" كثيرًا من ألوان الشعر العمـودي  ، والتفعلـية والعامـي ، وينعـم بموهـبة ظاهـرة تجعـل الكلمـات طيعـة أمامه ، وتمكنه من التقاط الصور المبهرة ، وتتيح له أن يعزف بالحروف موسيقى سلسلة تجري بين أبيات قصائده ووصلاتها العامرة بالمعاني والجمال. جـاء إليَّ يوم مناقشة روايـتي "السلـفي" في

    يبدع "علي عيد هارون" كثيرًا من ألوان الشعر العمـودي  ، والتفعلـية والعامـي ، وينعـم بموهـبة ظاهـرة تجعـل الكلمـات طيعـة أمامه ، وتمكنه من التقاط الصور المبهرة ، وتتيح له أن يعزف بالحروف موسيقى سلسلة تجري بين أبيات قصائده ووصلاتها العامرة بالمعاني والجمال. جـاء إليَّ يوم مناقشة روايـتي "السلـفي" في "ورشـة الزيتــون" وأهـــداني كـتابًا منـزوع الغـلاف ، جمعـه بعـد طـــول تردد ، وطــبع مــنه علــى نفقـــته   الخاصـة نســخًا تعـد على أصـابع الـيد ، حتى يتيح لبعض من اخـتارهم ليقـرأوا  ديـوانه مطالعـته بسـهولة ويسـر. مد الديوان إلي مبتسمًا وقال:

    - سأكون سعيدا لو أعجبك وكتبت كلمة عنه.

    وأخـذته مـنه، ووضعـته على الـرف الخـاص بالـوارد حديثـا وتحـت القــــراءة في مكتبتي  ، وما إن التقطته ذات ليلة حتى راق لي وجذبنى بشدة ، وكانت روحي في هـذه اللحظـة تواقـة إلى فيـض من عـذوبة الحـنين ، فوجــدت فـيه بعـــض ما كنت أصبو إليه.

    نحـن هـنا أمـام شـاعر يتفـاعل مع الجـارى والسـارى والطـارئ والعـابر بقــدر ما يتأثر بالراســخ والمقــيم والثابت والمسـتقر، فـيراوح بين هـذا وذاك في قصـــائد تواكـب الأحـداث التي مـر بها الوطـن ، وأخـرى عن مـواقف إنســانية تتجـــاوزالأزمنة والأمكنة.

    هذا ديـوان يستحق القراءة ، ويحجـز لصاحبه مكانًا بين أبناء جيله من الشعراء ويشي بأن صاحبه ، إن صقل موهبته الطازجة بمطالعة تجارب كبار الشعراء وامتلاك القدرة على الإتقان والتجويد ، سيكون له موقعًا متقدمًا في دنيا الشعر وعوالمه الحافلة بالجمال.

                     "عمار علي حسن"

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".