شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فرن ميكروويف مدمج من ايه اي جي KM8403101M - ستانلس ستيل
بواسطة  ايه اي جي, ميكرويف - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1000W
    وزن الحزمة
    42
    السعة
    43 Liter
    UPC-A
    KM8403101M
    استهلاك الطاقة
    1000W
    وزن الحزمة
    42
    السعة
    43 Liter
    UPC-A
    KM8403101M
    العلامة التجارية
    ايه اي جي
    نوع
    مدمج
    الرقم المميز للسلعة
    2724588472094
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل فرن مايكروويف ايه اي جي المدمج ذو حجم 26 لتر على توفير راحة وفائدة لم يسبق لها مثيل في مطبخك. يتمتع فرن المايكروويف ايه اي جي بسعة كبيرة تصل إلى 43 لتر، مما يتيح لك طهي أطباقك المفضلة بكميات مختلفة. استفد من طاقة الميكروويف الكاملة لمدة 30 ثانية لتتمكن من طهي أطباقك بطريقة مثالية

    يعمل فرن مايكروويف ايه اي جي المدمج ذو حجم 26 لتر على توفير راحة وفائدة لم يسبق لها مثيل في مطبخك. يتمتع فرن المايكروويف ايه اي جي بسعة كبيرة تصل إلى 43 لتر، مما يتيح لك طهي أطباقك المفضلة بكميات مختلفة. استفد من طاقة الميكروويف الكاملة لمدة 30 ثانية لتتمكن من طهي أطباقك بطريقة مثالية باستخدام تقنية التشغيل السريع بضغطة واحدة. تم تزويد هذا المايكروويف ببرنامج آلية مختلفة من تغيير مستويات الطهي وإزالة الجليد اعتمادا على الوزن الذي تم إدخاله إليه. قم بإقفال باب الفرن بعد الانتهاء من استخدامه وكذلك لوحة التحكم من أجل تجنب الاستخدام غير المقصود من قبل الأطفال مع ميزة قفل الطفل.

    المميزات الرئيسية

    فرن مايكروويف المدمج

    حجم 43 لتر

    ستانلس ستيل

    شاشة عرض برو سايت

    فرن مايكروويف ايه اي جي المدمج

    قدرات عرض برو سايت

    يقوم فرن مايكروويف ايه اي جي المدمج ذو حجم 26 لتر على عرض أوضاع الطبخ ودرجة الحرارة والوقت مع المساعدة في التحكم في وظائف فرن الميكروويف ومراقبتها عن طريق شاشة برو سايت. تتميز شاشة ال سي دي هذه بقدرات التحكم بحاسة اللمس على نحو سلس لتفاعل الجهاز البديهي.

    مصمم من مواد متينة

    يتميز فرن مايكروويف ايه اي جي المدمج ذو حجم 26 لتر بأنه مصنوع بمهارة من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ القوية والتي تتميز بمقاومة رائعة للحرارة وكذلك خصائص مضادة للبصمة. بالإضافة إلى أنه مزود بخاصية ايزو فرونت والتي تقوم على الاحتفاظ بالحرارة داخل منطقة الطهي مع الحفاظ على برودة الهيكل الخارجي لتستطيع لمسه بكل راحة. فإنه يقوم بذلك من خلال اللوحة الزجاجية متعددة الطبقات العازلة التي يتميز بطبقة عاكسة للحرارة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".