شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فن إعداد التورتة بقلم ديبي براون
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-442-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499761874
    المؤلفين
    الكاتب
    ديبي براون
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-442-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499761874
    المؤلفين
    الكاتب
    ديبي براون
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • أدخل عالم "ديبي براون" السحري الرائع الذي يختص بتصميمات تورتات الأطفال وسوف تقع أسيرًا للتصميمات المبهرة التي أعدتها في هذا الكتاب. يتضمن هذا الكتاب أكثر من 20 شخصية ومشهدًا محببًا للصغار والكبار. كما أنك ستعيش بعض الوقت مع الشخصيات المعروفة من الحكايات الخيالية الشهيرة، مثل: "سنو وايت" و"الجمال
  • أدخل عالم "ديبي براون" السحري الرائع الذي يختص بتصميمات تورتات الأطفال وسوف تقع أسيرًا للتصميمات المبهرة التي أعدتها في هذا الكتاب. يتضمن هذا الكتاب أكثر من 20 شخصية ومشهدًا محببًا للصغار والكبار. كما أنك ستعيش بعض الوقت مع الشخصيات المعروفة من الحكايات الخيالية الشهيرة، مثل: "سنو وايت" و"الجمال النائم" و"سندريلا". كذلك، فإنك ستلتقي بالعديد من الشخصيات الجديدة التي جاءت من عالم الخيال والألعاب، مثل: الأقزام وعرائس البحر اللاتي يلعبن مع المخلوقات البحرية. إن هذا الكتاب سوف يسحر ألباب الأطفال من كافة الأعمار وسيساعد الكبار على استرجاع ذكريات الطفولة الجميلة.سوف تأخذك مؤلفة هذا الكتاب - الخبيرة في مجالها - في رحلة مشوقة وتشاركك موهبتها الفريدة في إعدادات التصميمات المبتكرة التي تُكمل مهاراتها الفائقة في صنع تلك التورتات. هذا وقد تم استكمال النص الواضح والبسيط الذي يسهل اتباعه في خطوات بصور رائعة الألوان لكل تورتة؛ الأمر الذي يُمكِّنك من رؤية الأشخاص التي يتم تجميعها مع بعضها البعض أمام عينيك قبل أن تظهر في الصورة الأخيرة. كذلك، سوف تكون هذه التصميمات مصدرًا لكافة مصممي الديكور – بمختلف مستويات خبرتهم - يمكنهم من خلاله إعداد بعض النماذج والتصميمات الرائعة. وإذا أتيحت الفرصة لـ"ديبي براون" أن تُعمل سحر تصميماتها عليك، فإنك ستتمكن قريبًا من إعداد تورتات مبهرة تثير البهجة والمتعة لدى الأطفال والكبار على حد السواء. تعتبر "ديبي براون" مصممة بارعة للتورتات، كما أنها تعمل بالتأليف والتدريس في هذا المجال. هذا وقد بدأت "ديبي براون" عملها بإعداد تورتات مبتكرة لأعياد ميلاد أطفالها الثلاثة حيث لاقت هذه التورتات إعجاب الجميع، كما أنها بدأت – بعد وقت قصير - في تلقي بعض العمولات عن إعدادها مثل تلك التورتات. وتعد "ديبي براون" مؤلفة للعديد من كتب تزيين التورتات الأخرى الناجحة. وبالإضافة إلى نجاحها في الجمع فيما بين عملها ورعاية أسرتها، استطاعت "ديبي براون" أن توفر بعض الوقت لتسافر من أجل عرض مهاراتها في مجال التصميم بجانب الكتابة في بعض المجلات.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".