شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فن البيع بالتليفون بقلم كريس دي وينتر
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-074-0
    الفئات
    التسويق و المبيعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499757884
    المؤلفين
    الكاتب
    كريس دي وينتر
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-074-0
    الفئات
    التسويق و المبيعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499757884
    المؤلفين
    الكاتب
    كريس دي وينتر
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • "كيفية استخدام التليفون للحصول على أرباح طائلة" لقد صمم هذا الكتاب خصيصا لأولئك الذين يعملون على زيادة مبيعاتهم من خلال أجهزة التليفون أو الذين يريدون أن يقوموا بتأسيس مركز لبيع السلع عن بعد. تقوم كريس دى وينتر في هذا الكتاب بتقديم مجموعة من الإرشادات الواقعية التي تساعدك على الحصول على
  • "كيفية استخدام التليفون للحصول على أرباح طائلة" لقد صمم هذا الكتاب خصيصا لأولئك الذين يعملون على زيادة مبيعاتهم من خلال أجهزة التليفون أو الذين يريدون أن يقوموا بتأسيس مركز لبيع السلع عن بعد. تقوم كريس دى وينتر في هذا الكتاب بتقديم مجموعة من الإرشادات الواقعية التي تساعدك على الحصول على الأرباح التي طالما داعبت خيالك من خلال أجهزة التليفون. بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤلفة تعمل أيضا من خلال هذه الصفحات على إلقاء الضوء على طبيعة الأخطاء التي يتم الوقوع فيها. وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن الكتاب الذي تطوي صفحاته بين يديك الآن لا يتعرض فحسب للتقنيات المستخدمة في عملية البيع، ولكنه يلقي الضوء أيضا على الممارسات التي من شأنها أن تساعدك على إنشاء مركزٍ للبيع عن بعد. بالإضافة إلى ما يحتويه الكتاب من نصائح عملية، فإنه يحتوي أيضا على مجموعة الإرشادات التالية: السبل المتبعة للحصول على أرباح أكثر من خلال المكالمات التليفونية التعرف على العلامات التي تشير إلى قرب اقتناع العميل بالسلعة المعروضة كيفية التعامل مع العميل الذي يرفض شراء السلعة التي تقوم بعرضها كيفية إنشاء مركزٍ لبيع السلع عن بعد اختيار أفضل الموظفين وسائل التدريب المتبعة وسبل التحفيز يعد هذا الكتاب مرجعا متكاملا لعمليات البيع عن بعد. ومن ثم، فإنه سيكون ملائما للشخص المبتدئ في هذا المجال ولأعضاء الفريق الذين يريدون زيادة حجم المبيعات على حدٍ سواء.  نبذة عن المؤلفة: تدير >كريس دي وينتر الوكالة الاستشارية الخاصة بها التي تعمل على تقديم التدريب اللازم للقائمين على تنفيذ عمليات البيع التي تتم عن بعد وتوفير النصائح العملية لإدارة مثل هذا النوع من عمليات البيع بنجاح منقطع النظير. هذا، بالإضافة إلى أن سجلها الوظيفي حافل بالعديد من النجاحات المتعلقة بزيادة عمليات البيع والتعامل مع العديد من المنظمات، سواء أكانت تلك المنظمات من المنظمات الضخمة أم المنظمات الصغيرة.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".