شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فن البيع بمزاج بقلم توني بيريتشارد آي
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-408-420-9
    الفئات
    التسويق و المبيعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758256
    المؤلفين
    الكاتب
    توني بيريتشارد آي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-408-420-9
    الفئات
    التسويق و المبيعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758256
    المؤلفين
    الكاتب
    توني بيريتشارد آي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • أَحسِنْ التواصل مع عملائك كي ترتفع مبيعاتك وتعيش حياةً أفضل!يعد هذا الكتاب من أفضل الكتب المؤلفة عن فن البيع. والجميل فيه أنه لا يقتصر على عملية بيع بعينها، حيث يشمل بيع المنتجات والخدمات وكذلك الأفكار. ولذلك، فإنه يساعدك في تعزيز نجاحك في علاقاتك مع مختلف الفئات من العملاء.الكتاب مقسَّمٌ إلى أربعة
  • أَحسِنْ التواصل مع عملائك كي ترتفع مبيعاتك وتعيش حياةً أفضل!يعد هذا الكتاب من أفضل الكتب المؤلفة عن فن البيع. والجميل فيه أنه لا يقتصر على عملية بيع بعينها، حيث يشمل بيع المنتجات والخدمات وكذلك الأفكار. ولذلك، فإنه يساعدك في تعزيز نجاحك في علاقاتك مع مختلف الفئات من العملاء.الكتاب مقسَّمٌ إلى أربعة أجزاء مختلفة تحتوي جميعها على العديد من التدريبات العملية؛ وهو بذلك يقدم برنامجًا متكاملاً لتطوير الذات يساعدك في اكتشاف مكنون ذاتك وإمكانياتها.عندما تنجح في تطبيق ما ورد في هذا الكتاب، ستكون في طريقك لتحقيق مبيعاتٍ أعلى. كذلك، ستستمتع بعملك وسيشعر عملاؤك بالرضاء التام.نبذة عن المؤلف:"توني بي" يتمتع بشهرة دولية كبيرة ككاتب ومعلِّم ومحاضر متميز في مجال تعزيز فعالية المهارات الذهنية. ولقد تم نشر كتبه في أكثر من خمسين دولة وترجمت إلى عشرين لغة. كذلك، يعتبر "توني" مبتكر أسلوب الخرائط الذهنية، الذي تستعين به العديد من الشركات والمسئولين في العالم كمستشار حكيم وجيد.أما "ريتشارد آي"، فيعد مرجعًا معترفًا به في مجال التصميم التعليمي، كما أنه رائد في مجال صياغة السلوك لتطوير مهارات البيع. ولقد ألّف العديد من الكتب والمقالات والمحاضرات عن التدريب على فن البيع.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".