شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فن بيع العقارات بقلم دانييل كيندي
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-408-309-1
    الفئات
    العقارات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758584
    المؤلفين
    الكاتب
    دانييل كيندي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-408-309-1
    الفئات
    العقارات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499758584
    المؤلفين
    الكاتب
    دانييل كيندي
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المال وتحقيق المزيد من النجاح في سوق العقارات فقد وضعت يدك على الدليل المناسب الذي سيقودك للوصول إلى ما تريد. تقدم هذه الطبعة المنقحة من هذا الكتاب كل ما تحتاج إليه من إرشادات لتحقيق النجاح في هذا السوق الدائم التغير. يتناول هذا الكتاب أساليب التسويق المختلفة،
  • إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المال وتحقيق المزيد من النجاح في سوق العقارات فقد وضعت يدك على الدليل المناسب الذي سيقودك للوصول إلى ما تريد. تقدم هذه الطبعة المنقحة من هذا الكتاب كل ما تحتاج إليه من إرشادات لتحقيق النجاح في هذا السوق الدائم التغير. يتناول هذا الكتاب أساليب التسويق المختلفة، والسبل الجديدة لحل المشاكل والتفاوض، وغيرها من الخبرات التي يحتاج إليها كل من يستثمر أمواله في بيع العقارات. كما يشتمل الكتاب كذلك على المهارات اللازمة للسمسارة الذين يعملون في هذا المجال.وإليك فيما يلي بعض الموضوعات التي يلقي الكتاب الضوء عليها:أساليب التسويق الجديدة في عصر الإليكترونيات.استخدام شبكة الإنترنت لتوطيد علاقاتك مع العملاء.أسرار لم تذكر من قبل لمساعدتك في التخلص من المنافسين.أساليب القيادة الحكيمة.كيفة تحقيق روح التعاون بين أفراد فريق العمل.كيف تبني سمعة جيدة عن نفسك و عن عملك.أساليب سبق تجربتها للوصول إلى النتائج التي تريد من المكالمات الهاتفية والأسئلة.أوراق العمل التي تساعدك في ترتيب المعلومات الأساسية التي من شأنها أن تحقق النجاح.الأفكار التي تساعدك في الحصول على الكثير من المال.نبذة عن المؤلف: "دانييل كيندي" تعد أسطورة حقيقية في عالم العقارات. فقد تمكنت خلال أربعة أعوام من العمل في هذا المجال من بيع 105 منزلاً. وتقوم المؤلفة الآن بإدارة شركتها الخاصة وتعمل كمدربة مشهورة في مجال المبيعات ومستشارة لعدة شركات عقارية. هذا، إلى جانب قيامها بكتابة أهم الكتب التي نشرت في مجال تطوير العمل وتطوير الذات في سوق العقارات.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".