شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فن تجزئة الأسواق بقلم مالكولم ماكدونالد - آن دانبار
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-455-779-1
    الفئات
    التسويق و المبيعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499757730
    المؤلفين
    الكاتب
    مالكولم ماكدونالد - آن دانبار
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-455-779-1
    الفئات
    التسويق و المبيعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499757730
    المؤلفين
    الكاتب
    مالكولم ماكدونالد - آن دانبار
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • "فن تجزئة الأسواق " هو الكتاب الوحيد الذي يشرح بإسهاب و أسلوب منهجي و موضوعي كيفية تجزئة السوق الى قطاعات بناءً على حاجات العملاء ، حتى تنجح المؤسسات في وضع سياسات تسعيرية ناجحة ، بدلاً من السياسات الفاشلة التي تسببها التجزئة غير الصحيحة للسوق .لا شئ في عالم الأعمال يؤتي ثماره إلا اذا تم تحديد نطاق
  • "فن تجزئة الأسواق " هو الكتاب الوحيد الذي يشرح بإسهاب و أسلوب منهجي و موضوعي كيفية تجزئة السوق الى قطاعات بناءً على حاجات العملاء ، حتى تنجح المؤسسات في وضع سياسات تسعيرية ناجحة ، بدلاً من السياسات الفاشلة التي تسببها التجزئة غير الصحيحة للسوق .لا شئ في عالم الأعمال يؤتي ثماره إلا اذا تم تحديد نطاق السوق و رسم مخطط لها و قياس حجمها ثم تجزئتها بشكل صحيح . و إلا فلم أهدرت مئات المليارات من الدولارات على تنفيذ الاستراتيجيات المبتكرة ، مثل : إدارة الجودة الشاملة ، و منهجية إعادة هندسة العمليات ، و بطاقات الأداء المتوازن ، و 6 سيجما ، و الإدارة بالمعرفة ، و الابتكار و التسويق بالعلاقات ، و مؤخراً إدارة علاقات العملاء ؟ السبب بالتأكيد هو عدم  وجود أسلوب منهجي لتجزئة السوق . يقدم كتاب " فن تجزئة الأسواق " أسلوباً منهجياً و منطقياً لتجزئة السوق بالشكل الصحيح . و هذا ما يجعله كتابا ً أساسياً يجب أن يقتنيه كل من الممارسين المحترفين و الدارسين على حد سواء ، حيث يقدم ثروة من الخبرات العملية في هذا المجال ، إلى جانب العديد من الأمثلة و الأشكال التوضيحية . نبذة عن المؤلف : مالكوم ماكدونالد ظل " مالكوم ماكدونالد " حتى وقت قريب يعمل أستاذاً للتسويق و نائباً للمدير في كلية الإدارة بجامعة كرانفيلد و كان مسئولاً بصفة خاصة عن الأعمال الإلكترونية . أما الآن ، فهو أستاذ فخري بالجامعة نفسها . تخرج " مالكوم " في كلية الآداب و اللغة الإنجليزية من جامعة أوكسفورد ، و كلية دراسات الأعمال من جامعة برادفورد ، كما حصل كذلك على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة برادفورد . ، كما حصل كذلك على درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة برادفورد . يتمتع " مالكوم " بخبرة واسعة في مجاله قضى منها سنوات عدة كمدير للتسويق في شركة " كندا دراي "إيان دانبار  يعمل " إيان دانبار " خبيراً في مجال تجزئة الأسواق ، فبعد تأسيسه شركة Market Segmentation  بالشراكة مع " مالكوم ماكدونالد" في عام 1995 ، عمل مع العديد من الشركات حول العالم في مشروعات بحثية  وورش عمل لتجزئة الأسواق . تقلد " إيان" مناصب عليا بقسم التسويق في شركات خدمية و أخرى تصنيعية ، و حصل على درجة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية الإدارة بجامعة كرانفيلد .
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".