شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فورزا هوريزن 4 للاكس بوكس 1 من مايكروسوفت
بواسطة  مايكروسوفت, ألعاب فيديو - 9 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    13.6 centimeters
    وزن الحزمة
    70 grams
    UPC-A
    889842392579
    العلامة التجارية
    مايكروسوفت
    حزمة سمك
    13.6 centimeters
    وزن الحزمة
    70 grams
    UPC-A
    889842392579
    العلامة التجارية
    مايكروسوفت
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    فورزا هورايزن 4
    الصيغة
    dvd_and_blu_ray
    الرقم المميز للسلعة
    2724670007388
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بالمنافسة المستمرة التي لا تتوقف بالرغم من أحوال الطقس المتغيرة والصعبة في سباق فورزا هوريزون من مايكروسوفت. يمكنك الاختيار من مجموعة تحتوي على أكثر من 450 سيارة لتصبح أهم متسابق في المناطق ذات الطبيعة الخلابة في بريطانيا. سيكون عليك إتقان مجموعة المهارات الخاصة بك وصقل سيارتك

    استمتع بالمنافسة المستمرة التي لا تتوقف بالرغم من أحوال الطقس المتغيرة والصعبة في سباق فورزا هوريزون من مايكروسوفت. يمكنك الاختيار من مجموعة تحتوي على أكثر من 450 سيارة لتصبح أهم متسابق في المناطق ذات الطبيعة الخلابة في بريطانيا. سيكون عليك إتقان مجموعة المهارات الخاصة بك وصقل سيارتك للتقدم في السباق وتكون لديك الفرصة لتحدي السائقين المحترفين الذين هم على استعداد للتغلب عليك في كل زاوية. يمكنك اللعب منفرداً أو مع أصدقائك للاستمتاع بتجربة سباق متعددة اللاعبين، بحيث يمكنك اختيار أفضل سيارة من مرآب السيارات الخاص بك والتوجه إلى الأمام لتستمر في لعبة السباق الرائعة على جهاز اكس بوكس ون.

    رسومات الوضوح

    فورزا هوريزون 4 لاكس بوكس ون من مايكروسوفت

    ستواجه العديد من التحديات المختلفة أثناء السباق بما في ذلك الظروف الجوية المختلفة، سواءً في الثلوج، الطين أو تحت المطر يمكنك التكيف مع كافة الظروف للتقدم وهزمية منافسيك. يمكنك القيادة فوق البحيرات والوديان والقلاع والمناظر الطبيعية الخلابة الجميلة وأنت تستكشف كل ركن من أركان بريطانيا. قد تمنعك الظروف الجوية الصعبة من القيادة بشكل مثالي، وبذلك ستزيد احتمالية تعرضك للمفاجأت أثناء السباق. سوف تجعلك زوايا التحكم في الجاذبية والمسارات المستوية غير الواضحة للأفق تستحوذ على وحدة التحكم الخاصة بك بحيث تدفعك لعبة فورزا هوريزون 4 لإبراز أفضل ما في أسلوبك في القيادة.

    العب بشكل منفرد أو مع أصدقائك

    فورزا هوريزون 4 لاكس بوكس ون من مايكروسوفت

    تم تزويد هذه اللعبة بأكثر من 100 سيارة مرخصة لتتمكن من الاختيار من بينها مع وجود مرآب يحتوي على ما يصل إلى 450 سيارة من المؤكد أنها ستعزز تجربة اللعب لديك. استمتع بالقيادة عبر المنطاق المختلفة في بريطانيا والأجواء المختلفة لكل منطقة، سواءً قمت باختيار نمط اللعب المنفرد للتقدم في السباق وتحقيق الفوز. يمكنك الاستمتعاع ببعض اللعب الجماعي مع أصدقائك من خلال اختيارك لنمط اللعب المتعدد اللاعبين والاستعداد لتحدي أفضل السائقين في جميع أنحاء العالم من خلال تجربة اللعب عبر الإنترنت والتغلب عليهم في لعبة فورزا هوريزون 4 لاكس بوكس ون.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
35 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".