شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فوسيل بيرفكت بويفرد للنساء- ساعة انالوج رسمية بسوار معدني- ES3585P
بواسطة  فوسل, ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    ES3585P
    الرقم المميز للسلعة
    2724295390636
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد هذه الساعة الرائعة تحفة فنية متميزة وخيار مثالي لجميع النساء.. تمتاز هذه الساعة الرائعة من فوسيل بتصميم مستدير ومزين بشعار فوسيل لمزيد من الأناقة والجاذبية. تضم مينا هذه الساعة مجموعة من الأرقام المكتوبة بالخط العريض. بالاضافة الى نوافذ جابينة لعرض التاريخ واليوم. هذه الساعة الرائعة متوفرة

    تعد هذه الساعة الرائعة تحفة فنية متميزة وخيار مثالي لجميع النساء.. تمتاز هذه الساعة الرائعة من فوسيل بتصميم مستدير ومزين بشعار فوسيل لمزيد من الأناقة والجاذبية. تضم مينا هذه الساعة مجموعة من الأرقام المكتوبة بالخط العريض. بالاضافة الى نوافذ جابينة لعرض التاريخ واليوم. هذه الساعة الرائعة متوفرة بسوار مصقول على نحو سلس لتتمكني من ارتدائها طوال النهار بشكل مريح وأمن. تم تجهيز هذه الساعة لرائعة بطار معدني وطبقة زجاج كريستال شفافة لحماية المكونات الداخلية ورؤية الوقت بشكل واضح ومريح. بالاضافة الى مجموعة من الميزات الرائعة المتميزة. تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم مقاوم للماء لتتمكني من ارتدائها اثناء القيام باعمال المنزل بشكل أمن ومريح.

    استخدام متعدد

    تقوم هذه الساعة الرائعة بعرض الوقت بشكل دقيق من خلال نظام حركة كوارتز، وكما تضم نوافذ لعرض التاريخ واليوم. تتوفر هذه الساعة الرائعة باطار معدني بقياس 39 ملم لحماية مكونات الساعة. تمتاز هذه الساعة بهيكل معدني باللون الأسود المتميز.

    تصميم متين

    تم تصميم هذه الساعة الرائعة من مواد عالية الجودة لتوفر لك استخدام يدوم طويلاً. تتميز هذه الساعة الرائعة بهيكل معدني مصقول ومتميز. تم تصميم هذه الساعة الرائعة من مواد عالية الجودة لتضمن لك ستخدام يدوم طويلاً. تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم مقاوم للماء لتتمكني من ارتدائها بشكل مريح أثناء القيام باعمال المنزل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".