شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيفا 18 نسخة رونالدو من اي ايه، 2018 - للبلاي ستيشن 4
600.00 جنيه

فيفا 18 نسخة رونالدو من اي ايه، 2018 - للبلاي ستيشن 4

بواسطة  اي ايه, ألعاب فيديو - 11 تقييمات

600.00 جنيه 

  - ستوفر -600.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

تعمل لعبة كرة القدم فيفا 2018 نسخة رونالدو من الكترونيك ارتس FIFA 18 Ronaldo Edition على ازالة الخط الفاصل بين العالمين الخيالي والحقيقي من خلال بث الحياة في اللاعبين وجو اللعبة. اغمر نفسك الان وانغمس في لعبة الفيديو الاكثر شعبية على مستوى العالم. تقدم فيفا بكل فخر اكبر خطوة تمت في تاريخ ابتكار الالعاب بامتياز، وهي تقنية حركة اللاعب الحقيقي Real Player Motion، ان هذه التقنية عبارة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ يوليو - الخميس ٢٥ يوليو الي القاهرة
8 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
asme2000 (91% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    17 centimeters
    وزن الحزمة
    60 grams
    EAN-13
    5035223122272
    العلامة التجارية
    اي ايه
    حزمة سمك
    17 centimeters
    وزن الحزمة
    60 grams
    EAN-13
    5035223122272
    العلامة التجارية
    اي ايه
    الفئات
    كرة قدم
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة بال
    إسم اللعبة
    فيفا 18 رونالدو ايديشن
    الرقم المميز للسلعة
    2724471466070
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعمل لعبة كرة القدم فيفا 2018 نسخة رونالدو من الكترونيك ارتس FIFA 18 Ronaldo Edition على ازالة الخط الفاصل بين العالمين الخيالي والحقيقي من خلال بث الحياة في اللاعبين وجو اللعبة. اغمر نفسك الان وانغمس في لعبة الفيديو الاكثر شعبية على مستوى العالم. تقدم فيفا بكل فخر اكبر خطوة تمت في تاريخ

    تعمل لعبة كرة القدم فيفا 2018 نسخة رونالدو من الكترونيك ارتس FIFA 18 Ronaldo Edition على ازالة الخط الفاصل بين العالمين الخيالي والحقيقي من خلال بث الحياة في اللاعبين وجو اللعبة. اغمر نفسك الان وانغمس في لعبة الفيديو الاكثر شعبية على مستوى العالم. تقدم فيفا بكل فخر اكبر خطوة تمت في تاريخ ابتكار الالعاب بامتياز، وهي تقنية حركة اللاعب الحقيقي Real Player Motion، ان هذه التقنية عبارة عن نظام رسوم متحركة حديث تماما، والتي تفتح مستوى جديدا من الاستجابة الحركية وتعمل على تجسيد شخصية حقيقية للاعبين. سيتحرك الان كريستيانو رونالدو وغيره من كبار اللاعبين تماما كما يفعلون في الملعب الحقيقي. تم دمج تقنية التحكم باللاعب Player Control مع اسلوب اللعب الجديد للفرق Team Styles ومع طريقة توزيع اللاعبين على ارض الملعب Positioning لتمنحك الادوات اللازمة لتقديم لحظات درامية مثيرة مشابهة لتلك اللحظات الحقيقية التي تشعل اجواء الحماسة والفرح في جميع انحاء العالم. تاخذك هذه اللعبة ايضا في رحلة عالمية كما لو ان اليكس هنتر قد عاد جنبا الى جنب مع الفرق المتالقة والشخصيات الرياضية البارزة، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ونجوم كرة القدم الاوروبية الاخرى. احصل الان على الاصدار الخاص بك من لعبة فيفا للبلاي ستيشن 4 وتمتع بممارسة لعبتك المفضلة!

    المميزات الرئيسية

    فيفا 18 رونالدو نسخة

    من الكترونيك ارتس

    بلاي ستيشن 4

    تحكم باللاعبين كما لم يسبق لك من قبل

    لعبة فيفا 18 نسخة رونالدو

    يعمل نظام الرسومات المتحركة الجديد والمتطور على استخدام تقنية مطابقة المسارات في كل اطار وصورة بشكل مثالي، لتقديم لعبة تتمتع باستجابة حركية سريعة ومرونة عالية وسلاسة لم يسبق لها مثيل في تاريخ اللعبة. وعلاوة على ذلك، تعمل تقنية التقاط الحركة وتقنية الانتقال السريعة بين اطارات المشاهد المتحركة على ضمان حصولك على تجربة لعب حقيقة واكثر واقعية وكانك تمارس كرة القدم بشكل فعلي.تعتبر تقنية حركة اللاعب الحقيقية Real Player Motion Tech عاملا مساعدا على تمثيل حركة كل لاعب على ارض الملعب، والتي ترتقي فورا بالواقعية الى مستوى اخر. تعمل ستة انماط جديدة للشخصيات وتقنية تجسيد اللاعب الحديثة على تمييز اللاعبين على ارض الملعب ومنحهم هوية مستقلة خاصة لكل منهم. لاول مرة على الاطلاق، تعلمك تقنية حركات العالم الحقيقي وتقنية ضبط الحجم وخصائص كل شخصية عن الكيفية التي يتحرك بها كل لاعب، مما يسمح لك بان تشعر بالحياة تدب في الملعب.

    سيطر على فريقك وعلى مراكز اللاعبين بسهولة

    لعبة فيفا 18 نسخة رونالدو

    تمتع بالمزيد من حرية الحركة والتي تسمح لزملائك في الفريق بالتحرك بسلاسة في الملعب والتفاعل مع اللعبة؛ مثل الانطلاق الى الامام في عمليات هجوم منسقة، او احتلال المواقع والمساحات الفارغة لتوفير دعم منظم لهجوم قوي. كما وتاتي هذه اللعبة ايضا مع الية تمركز جديدة للاعبين والتي تمنحك مساحة لعب متوازنة وتعمل على انتشار اللاعبين داخل الملعب بشكل احترافي، بحيث تقوم بقراءة المباراة قراءة صحيحة لخلق مزيد من الفرص لتسجيل الاهداف. تم استخدام مجموعة متميزة من اساليب اللعب المحترفة والمنسوبة الى العديد من الفرق لوضع التكتيكات الاكثر شهرة على ارض الملعب ودمجها في لعبة فيفا 18 من الكترونيك ارتس. سوف يتيح لك ذلك ان تتعرف فورا على تكتيكات اللعب الخاصة بافضل الاندية الاوروبية وان تلعب باسلوب اللعب الخاص بفرق الدوري العالمي. ستشعر بالتغيير الحاصل بالنهج الدفاعي والهجومي في كل مرة تقوم باختيار ناد معين او اللعب ضد خصم جديد.

    انغمس في اللعبة

    لعبة فيفا 18 نسخة رونالدو

    سوف تجلب لعبة فيفا 18 تجربة كرة قدم جديدة كليا، وذلك من خلال المواقع والملاعب الحقيقية، والمدرجات الفخمة المفتوحة في الهواء الطلق، والتجهيزات الثابتة والمميزة الخاصة بالملعب، ومعدات البث الاصلية، وادوات ارض الملعب، واكثر من ذلك بكثير. تحتاج اللعبة المثالية الى جمهور مثالي، وهذا هو السبب الذي سيجعلك تحب ردود الافعال الجديدة والخاصة بحشود المشجعين في الملعب والدعم الجماهيري المميز وترديدهم للهتافات الخاصة بالفرق الرياضية التي سوف تمنحك الطاقة والحماس عند انتصار الفريق الخاص بك. يمكنك سماع هتافات المشجعين بشكل حقيقي عندما تقوم بالتحضير لهجوم كاسح، كما انك ستشعر بالاثارة والعفوية عند تسجيلك لهدف ما في مرمى خصمك، وستحس بالتفاعل مع حشود المشجعين اثناء الاحتفال بالهدف.

    المزيد من الاثارة والحيوية

    لعبة فيفا 18 نسخة رونالدو

    سوف تشعر وكان شخصيات اللاعبين في اللعبة شخصيات حقيقية، وستحصل على تجربة لعب غامرة واكثر واقعية من ذي قبل مع لعبة كرة القدم فيفا 2018 نسخة رونالدو من الكترونيك ارتس. بفضل وضع التقنية الجديدة تماما للتحكم بالحركة داخل الملعب، سيكون لدى اللاعبين الخاصين بك مجموعة متنوعة من الخيارات للعب بالكرة على ارض الملعب، وخلق فرص ديناميكية للسيطرة على الكرة والقيام بمجموعة متنوعة من الهجمات المنسقة والمعدة بكل دقة.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
84 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MPBXCH1 في 05 نوفمبر 2018

    ممتاز والتوصيل سريع

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-ML6UHZ في 23 يناير 2018
    ممتازه

    رائع وحقيقي وكأنك في الملعب شيئ خيالي فعلا والاهم الدعم الفني الممتاز من البائع من أول وصول اللعبه وحتي تشغيلها ولهم جزيل الشكر

    رائع

    لاشئ

  • بواسطة user-M7WH9U في 09 يناير 2018

    لعبة جيدة وسعرها مناسب

  • بواسطة Approachii في 01 أكتوبر 2017

    جميلة

  • بواسطة user-MY46LH1 في 31 مارس 2018

    جميييل

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".