شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس افنت بي بي ايه فري كلاسيك لهاية، 2 طقم - SCF631 / 27
145.00 جنيه

فيليبس افنت بي بي ايه فري كلاسيك لهاية، 2 طقم - SCF631 / 27

بواسطة  فيليبس افينت, مستلزمات اطعام - 2 تقييمات
10 % خصم

145.00 جنيه 

162.00 جنيه   - ستوفر 17.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس افينت
نوع
ملحقات رضاعات
الوصف:

للعناية بتغذية طفلك بشكل صحي وامن تقدم لك فيليبس هذه اللهاية الرائعة.هذا المنتج الرائع مصنوع للاطفال حديثين الولادة بحيث ان حلمة كل لهاية تاتي مع ثقب ليسهل الاستخدام. هذه الحلمات مصنوعة من مادة السيليكون، وهذه المادة تمنع من الاختلاط مع الحليب وغير ضارة ابدا. بالاضافة الى انها مصنوعة بطريقة فريدة من نوعها وتمنع بتسبب المغص عند الاطفال. هذه اللهاية مصنوعة بطريقة تسهل تدفق الحليب الى ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ٢٠ ديسمبر
7 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
المجموع: 145.00 جنيه
(2) السلع المختارة
فيليبس افنت بي بي ايه فري كلاسيك لهاية، 2 طقم - SC...
  (7)
162.00 جنيه
145.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    5012909010849
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    ملحقات رضاعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724286670624
  •  

    الوصف:

    للعناية بتغذية طفلك بشكل صحي وامن تقدم لك فيليبس هذه اللهاية الرائعة.هذا المنتج الرائع مصنوع للاطفال حديثين الولادة بحيث ان حلمة كل لهاية تاتي مع ثقب ليسهل الاستخدام. هذه الحلمات مصنوعة من مادة السيليكون، وهذه المادة تمنع من الاختلاط مع الحليب وغير ضارة ابدا. بالاضافة الى انها مصنوعة

    للعناية بتغذية طفلك بشكل صحي وامن تقدم لك فيليبس هذه اللهاية الرائعة.هذا المنتج الرائع مصنوع للاطفال حديثين الولادة بحيث ان حلمة كل لهاية تاتي مع ثقب ليسهل الاستخدام. هذه الحلمات مصنوعة من مادة السيليكون، وهذه المادة تمنع من الاختلاط مع الحليب وغير ضارة ابدا. بالاضافة الى انها مصنوعة بطريقة فريدة من نوعها وتمنع بتسبب المغص عند الاطفال. هذه اللهاية مصنوعة بطريقة تسهل تدفق الحليب الى فم طفلك، دون ان يسبب له اي مشاكل في الرضاعة. بالاضافة ايضا الى انها لا تسمح للهواء بالدخول الى بطن طفلك الصغير ةلا تسبب له المرض. وقد اظهرت الدراسات ان هذه اللهايات من فيليبس سلسة في الاستخدام ومناسبة لطفلك وتقلل من اضطراب طفلك عند الرضاعة. فهي مناسبة للاطفال بعمر 0-6 اشهر. يمكنك ايضا تنظيفها بكل سهولة عند انتهاءك من استخدامها.

    المميزات الرئيسية

    خالية من خامة بي بي ايه

    2 قطعة

    سيليكون

    خالية من خامة بي بي ايه

    اثبتت الدراسات ان خامة بي بي ايه تؤثر على طفلك.فاذا وجدت هذه الخامة في الطعام او الشراب فانها تؤثر على الغدد الصماء عند طفلك. ان تواجد هذه الخامة يسبب نقص في نمو طفلك وايضا تسبب نقص في وزنه. هذه اللهاية من فيليبس مصنوعة من السيليكون الخالي من خامة بي بي ايه الضارة.

    تصميم فريد من نوعه

    هذه اللهاية مصنوعة بتصميم رائع ومميز ليقلل من اصابة طفلك بالمغص اثناء الرضاعة.هذه الزجاجت قد تم اختيارها بطريقة رائعة تتناسب مع طفلك، حيث انها مزودة بحلمة تقلل من التدفق السريع للطعام الذي يؤدي الى التقيؤ، او الاخنتاق. كما ان هذه اللهايات تعمل على منع وصول الهواء الى بطن طفلك بالتالي تقلل فرصة اصابته بالمغص.

    يتقلل من الازعاج

    ان كل الاباء والامهات بعرفون الطريقة الصحيحة لتغذية اطفالهم بشكل صحي وسليم، فهذا يشكل مصدر سعادة له/ ولها. وقد اظهرت الدراسات ان الاطفال يكونون اقل ازعاجا عند استخدام هذه اللهايات من فيليبس.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
7 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".