شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس افينت رؤوس مطاطية متغيرة التدفق - SCF635/27
149.00 جنيه

فيليبس افينت رؤوس مطاطية متغيرة التدفق - SCF635/27

بواسطة  فيليبس افينت, مستلزمات اطعام - 3 تقييمات
12 % خصم

149.00 جنيه 

169.00 جنيه   - ستوفر 20.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس افينت
نوع
ملحقات رضاعات
الوصف:

من شان رؤوس فيليبس المطاطية ذات التدفق المتغير ان تكون الملحق المثالي لزجاجات الرضاعة فيليبس افينت كلاسيك Classic. وقد تم تصميمها خصيصا من اجل الاطفال الذين تفوق اعمارهم الثلاثة شهور. ويساعد الصمام الفريد من نوعه بجعل هذه الرؤوس المطاطية صديقة للاطفال. فهي لا تساعد على التحام طفلك معها بسهولة فحسب، بل وتساعد الطفل ايضا على التحكم في عملية تدفق السوائل الي فمه، وبالتالي ستقلل من ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 149.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ٢١ أكتوبر
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 149.00 جنيه
المجموع: 149.00 جنيه
(2) السلع المختارة
فيليبس افينت رؤوس مطاطية متغيرة التدفق - SCF635/27
  (16)
169.00 جنيه
149.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    5012909010962
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    ملحقات رضاعات
    الرقم المميز للسلعة
    2724286670679
  •  

    الوصف:

    من شان رؤوس فيليبس المطاطية ذات التدفق المتغير ان تكون الملحق المثالي لزجاجات الرضاعة فيليبس افينت كلاسيك Classic. وقد تم تصميمها خصيصا من اجل الاطفال الذين تفوق اعمارهم الثلاثة شهور. ويساعد الصمام الفريد من نوعه بجعل هذه الرؤوس المطاطية صديقة للاطفال. فهي لا تساعد على التحام طفلك معها

    من شان رؤوس فيليبس المطاطية ذات التدفق المتغير ان تكون الملحق المثالي لزجاجات الرضاعة فيليبس افينت كلاسيك Classic. وقد تم تصميمها خصيصا من اجل الاطفال الذين تفوق اعمارهم الثلاثة شهور. ويساعد الصمام الفريد من نوعه بجعل هذه الرؤوس المطاطية صديقة للاطفال. فهي لا تساعد على التحام طفلك معها بسهولة فحسب، بل وتساعد الطفل ايضا على التحكم في عملية تدفق السوائل الي فمه، وبالتالي ستقلل من الافراط في تناول الطعام، وستحد من البصق كذلك. مما يجلب الكثير من السعادة والراحة للاطفال بشكل عام، كما اثبتت الدراسات والتجارب السريرية التي اجريت على منتجات فيليبس افينت هذه. ومن الفوائد المثبته الاخرى لهذا المتنج، هو انه يحد من التهيج والمغص الناتج من تدفق السوائل الى معدة الطفل عند تناوله للغذاء. تفيد التعليقات والتغذية الراجعة حول هذه الرؤوس المطاطية بانها مثالية للسوائل الاكثر سماكة، مثل الحساء والحليب المجفف واللبن الممزوج مع الارز، وغيرها من مواد تغذية الطفل. تاتي رؤوس التغذية المطاطية هذه بحزمة مكونة من قطعتين.

    المميزات الرئيسية

    3 شهور فما فوق

    خالية من مادة BPA البلاستيكية

    فيليبس افينت رؤوس مطاطية متغيرة التدفق

    مثالية للغاية

    عندما يتعلق الامر في الاطفال الذين تبلغ اعمارهم الثلاثة شهور، فلا يمكن ان تكون مطمأن جدا. ولذلك فقد تم صناعة منتجات فيليبس افينت للاطفال من مواد خالية من مادة BPA البلاستيكية بنسبة 100 في المئة. ولا داعي للقلق حيال اعتياد طفلك علي هذه الرؤوس المطاطية، ويعود الفضل في ذلك الى شكله الطبيعي الذي سيتكفل بهذا الامر. في حين يعمل الصمام القابل للتعديل الخاص بهذه الرؤوس المطاطية على منح طفلك الصغير وتيرة التغذية التي تريحه. وذلك يتم عن طريق السماح لطفلك بالتحكم في تدفق السائل الى فمه، مما يقلل من الافراط في تناول الطعام، ويقلل البصق كذلك.

    فيليبس افينت رؤوس مطاطية متغيرة التدفق

    اثبتت فاعليتها في التجارب السريرية

    تعد هذه الرؤوس المطاطية احدى منتجات تغذية الطفل القليلة في العالم التي اثبتت فاعليتها سريريا للحد من عدم الراحة والتهيج والمغص. يقوم الصمام الفريد من نوعه الخاص بهذه الرؤوس المطاطية بحبس الهواء داخل زجاجة الرضاعة عوضا عن معدة طفلك. الامر الذي يقوم بدوره بتقليل التجشؤ والغازات بشكل ملحوظ، ويعزز من التغذية الصحية كذلك.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
16 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".