شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس فيفا، مجموعة اعداد السلطة، ابيض Hr1389
1,480.00 جنيه

فيليبس فيفا، مجموعة اعداد السلطة، ابيض Hr1389

بواسطة  Philips, أجهزة مطبخ خاصة - 21 تقييمات

1,480.00 جنيه 

  - ستوفر -1,480.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
2240 grams
العلامة التجارية
Philips
الوصف:

الة صنع السلطة فيلبس HR1388 مجموعة فيفا هي الة فعالة للغاية حيث بإمكانها تقطيع الجبن و سلامي و الخضار و غيرها من الاطعمة الى شرائح لتضعها مباشرة داخل الوعاء او مقلاة ووك او وعاء السلطة. تمكنك هذه الالة من تقطيع الطعام الى شرائح قصيرة و رفيعة بكل سهولة. تتميز هذه الالة شفرة جوليان كبير والذي يتيح لك و الى جانب امور عدة اخرى تقطيع البطاطا للقلي و لتحضير السلطات في ثواني. يمكنك وضعها ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ٢٤ أكتوبر - السبت ٢٦ أكتوبر الي القاهرة
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ElectroZone (75% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان سنتين من الوكيل شركة I2 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    HR1388
    حزمة سمك
    31.8 centimeters
    وزن الحزمة
    2240 grams
    اللون
    الرقم المصنعي
    HR1388
    حزمة سمك
    31.8 centimeters
    وزن الحزمة
    2240 grams
    اللون
    EAN-13
    8710103590910
    UPC-A
    8710103590910
    العلامة التجارية
    Philips
    الرقم المميز للسلعة
    2724299295012
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الة صنع السلطة فيلبس HR1388 مجموعة فيفا هي الة فعالة للغاية حيث بإمكانها تقطيع الجبن و سلامي و الخضار و غيرها من الاطعمة الى شرائح لتضعها مباشرة داخل الوعاء او مقلاة ووك او وعاء السلطة. تمكنك هذه الالة من تقطيع الطعام الى شرائح قصيرة و رفيعة بكل سهولة. تتميز هذه الالة شفرة جوليان كبير

    الة صنع السلطة فيلبس HR1388 مجموعة فيفا هي الة فعالة للغاية حيث بإمكانها تقطيع الجبن و سلامي و الخضار و غيرها من الاطعمة الى شرائح لتضعها مباشرة داخل الوعاء او مقلاة ووك او وعاء السلطة. تمكنك هذه الالة من تقطيع الطعام الى شرائح قصيرة و رفيعة بكل سهولة. تتميز هذه الالة شفرة جوليان كبير والذي يتيح لك و الى جانب امور عدة اخرى تقطيع البطاطا للقلي و لتحضير السلطات في ثواني. يمكنك وضعها بكل اريحية على اي سطح حيث انها لن تنزلق ابدا. كما و تتميز هذه الالة بفتحة لحفظ السلك في داخلها. شفرة التقطيع الخشن و شفرة التقطيع الناعم و شفرة البشر و شفرة جوليان و شفرة فرينش فراي هي الملحقات التي توفرها لك صانعة السلطة. لون القطاعة الابيض يعزز من تصميمها الكلي الرائع.

    المميزات الرئيسية

    قطاعة و مصفاة و بقرص فرينش فراي

    قطاعات من الستانليس ستيل لتقطيع افضل

    تقطيع باحجام كبيرة مباشرة في الوعاء و تكون جاهزة للتقديم

    لا داعي لتقطيعها قبل وضعها في الجهاز بسبب الانبوب كبير الحجم

    نظام اغلاق امن

    مقبض مقاوم للانزلاق

    قابلة للغسل في غسالة الصحون

    خمسة شفرات مختلفة

    خمسة شفرات مختلفة

    الة صنع السلطة فيلبس HR1388 مجموعة فيفا تتميز بخمس شفرات يمكن ادخالها في الالة و بذلك توفر لك خيارات متعددة للمزج. اذ يمكنك اختيار اي شفرة وفقا لمتطلباتك الخاصة و وضعها في حامل الشفرة. فعلى سبيل المثال، اذا كنت تريد تقطع البصل بشكل رفيع و قصير يمكنك استخدام شفرة جوليان او يمكنك اختيار فرنش فراي لتقطيع البطاطا على شكل عصا.

     شفرة جوليان العالي الجودة

    شفرة جوليان العالي الجودة

    تتميز الة صنع السلطة فيلبس HR1388 مجموعة فيفا بشفرة جوليان اضافيه كبيرة حيث انها تمكنك من تقطيع الاطعمة مثل الكوسا و القرع و الجزر و غيرها و هي مثالية لاعداد الخضار المقلي المفضل لديك.

    خاصية (Serve Directly)

    خاصية (Serve Directly)

    تتضمن الة صنع السلطة فيلبس HR1388 مجموعة فيفا خاصية (Serve Directly) التي تتيح لك تقطيع المكونات الخاصة بك مباشرة في الوعاء المطلوب او مقلاة ووك او صحن السلطة. الصنبور الممدود من هذه الالة يمكن استخدامه لحاويات اكبر.

    كفاءة عالية

    كفاءة عالية

    تم ادراج محرك 200 واط قوي في الة صنع السلطة فيليبس HR1388 التي تتيح لك اعداد كل الوصفات المفضلة لديك بكل سهولة. الشفرات السته المدرجة مع الالة مناسبه للتقطيع و التشريح و فرم الخضار و الفواكه. الشفرات الخاصة بهذه الالة متينة بحيث تدوم لوقت طويل فهي مصنوعة من الستانليس ستيل. الة صنع السلطة فيليبس HR1388 تتميز بأنبوب ليتم وضع المواد فيه فهو يمتلك حجم يتراوح من S الى XL مما يتيح لك التحكم بالالة بشكل مثالي. انبوب S مثالي للخضروات الرفيعه مثل الجزر، بينما انبوب XL مناسب للخضروات الكبيرة مثل البطاطا.

    سهلة التخزين

    سهلة التخزين

    الة صنع السلطة فيليبس HR1388 تتميز بقاعدة واسعة تكفي للف السلك حولها و تخزينها تحت الالة. جميع الملحقات الخاصة بهذه الالة يمكن غسلها في غسالة الصحون بشكل امن، مما يسهل عليك عملية تنظيفها و صيانتها. هذا الجهاز هو آمن للعمل حيث انه معتمد لدى ايكو.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
69 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".