شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فيليبس ماكينة الحلاقة المقاومة للماء، QS6161-34
2,099.00 جنيه

فيليبس ماكينة الحلاقة المقاومة للماء، QS6161-34

بواسطة  فيليبس, ماكينات حلاقة كهربائية - 8 تقييمات

2,099.00 جنيه 

  - ستوفر -2,099.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس
الوصف:

تضم ماكينة الحلاقة هذه كل ما تحتاج اليه لتحصل على شكل انيق و خاص بك. ماكينة التحديد و الحلاقة هذه تمكنك من الحلاقة و التشذيب و تحديد لحيتك باي طريقة ترغب بها بسهولة تامة. هذه الماكينة مقاومة للماء بنسبة 100% و قابلة للغسل بشكل كامل. سواء كنت ترغب بهيئة لحية خفيفة لمدة 3 ايام او بدأن نظيفة بشكل كامل، ستحصل على ذلك مع ماكينة فيليبس المقاومة للماء للحلاقة و التحديد QS6161/34. ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٣٠ سبتمبر - الثلاثاء ٢ أكتوبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
More.offers (93% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Original 100% ---------------------- Made In China --------------------- Designed in Netherland -------- Warranty 2 Years ------------------ From Philips agent in Egypt --- Misr Pyramids 19832 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103701064
    العلامة التجارية
    فيليبس
    الرقم المميز للسلعة
    2724299376414
  •  

    الوصف:

    تضم ماكينة الحلاقة هذه كل ما تحتاج اليه لتحصل على شكل انيق و خاص بك. ماكينة التحديد و الحلاقة هذه تمكنك من الحلاقة و التشذيب و تحديد لحيتك باي طريقة ترغب بها بسهولة تامة. هذه الماكينة مقاومة للماء بنسبة 100% و قابلة للغسل بشكل كامل. سواء كنت ترغب بهيئة لحية خفيفة لمدة 3 ايام او بدأن

    تضم ماكينة الحلاقة هذه كل ما تحتاج اليه لتحصل على شكل انيق و خاص بك. ماكينة التحديد و الحلاقة هذه تمكنك من الحلاقة و التشذيب و تحديد لحيتك باي طريقة ترغب بها بسهولة تامة. هذه الماكينة مقاومة للماء بنسبة 100% و قابلة للغسل بشكل كامل. سواء كنت ترغب بهيئة لحية خفيفة لمدة 3 ايام او بدأن نظيفة بشكل كامل، ستحصل على ذلك مع ماكينة فيليبس المقاومة للماء للحلاقة و التحديد QS6161/34. تتميز هذه الماكينة بشفرات مصممة بشكل كامل من المعدن لتحصل على الشكل المفضل لديك من دون اي اضرار ببشرتك. و تعتبر هذه الماكينة من فيليبس مثالية للسفر. كما و يمكنك شحن ماكينة فيليبس المقاومة للماء للحلاقة و التحديد هذه لمدة ساعة واحدة لتحصل على 75 دقيقة من الحلاقة ويعتبر ذلك كافي للحلاقة خلال الاسبوع. هذه الماكينة خالية من الاسلاك لتتمكن من استعمالها من دون ازعاج الاسلاك و تشابكها. لهذه الماكينة قاعدة خاصة بها لتثبتها عليها عند عدم الاستخدام و لشحنها. هذه الماكينة من فيليبس متوفرة باللون الاسود و تتميز بتصميم انيق.

    المميزات الرئيسية

    وقت التشغيل ساعة واحدة

    قابل للغسل بالكامل

    100-240 فولت

    ماكينة تشذيب

    ماكينة تشذيب

    تتميز ماكينة فيليبس المقاومة للماء للحلاقة و التحديد QS6161/34 براس تشذيب معدني بالكامل 32ملم و مشط مع 12 مستوى طول قابل للتعديل لتحصل على التجربة المثالية التي ستمنحك طول اللحية الذي ترغب به. اعمل على قلب العجلة للتثبيت على اعداد الطول المفضل لديك.

    احصل على اللحية المثالية

    احصل على اللحية المثالية

    يتميز راس التشذيب لهذه الماكينة بجوانب دائرية ناعمة على البشرة و تمنحك التشذيب الذي ترغب به. وتمكنك الطبقة المزدوجة للشفرات من تنظيف جوانب و محيط اللحية. اما راس التشذيب المتوسط فهو يعمل على التعامل مع الشعر القوي و الطويل اثناء قيام الطبقة المزدوجة بمنحك حلاقة اكثر سلاسة و اسرع بنسبة 20%.

    راس تشذيب مزدوج الجوانب

    راس تشذيب مزدوج الجوانب

    لتحصل على المظهر المثالي و النتائج الممتازة، تضم ماكينة فيليبس المقاومة للماء للحلاقة و التحديد هذه راس تشذيب مزدوج الجوانب مثبت تحت المشط القابل للتعديل. يمكنك استخدام جانب ال 32ملم لتحصل على تشذيب ممتاز او استخدام جانب ال 12 ملم لتحصل على حلاقة ممتازة للزوايا و المناطق التي يصعب الوصول اليها. بالاضافة الى ذلك، العناصر الاكثر دقة تمكنك من الحصول على تشذيب افضل و نتائج ممتازة حتى عند استعمال هذه الماكينة في مناطق مثل اسفل الانف او حول الفم.

    متنوعة الاستعمالات

    متنوعة الاستعمالات

    تضمن لك ماكينة فيليبس المقاومة للماء للحلاقة و التحديد QS6161/34 عناية تامة بالبشرة الى جانب نتائج حلاقة ممتازة. يمكنك استعمال هذه الماكينة مع جل الحلاقة او الصابون و يمكنك ايضا استعمالها للحلاقة الجافة. لا يتطلب تنظيف هذه الماكينة الكثير من الجهد، ما عليك سوى غسلها بالماء. و يأتي مع هذه الماكينة قاعدة خاصة لتثبيتها عند عدم استعمالها و لشحنها. و لتفادي من ان تعمل هذه الماكينة لوحدها من دون تشغيلك اياها، ما عليك سوى الضغط على اي زر لمدة 3 ثواني و سيعمل ذلك على تفعيل اغلاق السفر، و سوف تحصل على اشارة باللون الاحمر بين الازرار لتنبيهك بشأن اغلاق السفر. يمكنك اخذ هذه الماكينة الرائعة من فيليبس معك اينما ذهبت و ذلك بفضل بطاريتها القوية ليثيوم ايون. ما عليك سوى شحن هذه البطارية لمدة ساعة واحدة لتحصل على 75 دقيقة من الاستعمال الخالي من الاسلاك المزعجة. يعمل ضوء البطارية بالظهور بشكل قوي عند وجود شحن كافي، و يتحول هذا الضوء الى اللون البرتقالي عند وجود ما يقل عن 10 دقائق من طاقة البطارية.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
31 تقييم
80% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Usama... في 28 نوفمبر 2017

    ماكينة ممتازة تصميم وصناعة واداء وتوصيل وتغليف رائع

    ماكينة عالية الدقة والجودة تصميم واداء رائع وتوصيل أكثر من رائع شكرا سوق وشكرا فيلبس

    ملحقين الرؤس التي يتم تركيبها على الرأس المعدنية ضعيفة نسبياً

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mahmoud... في 23 سبتمبر 2018

    ممتازه!!!

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبدالله... في 29 مايو 2017

    it's good but isn't the best

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Athar... في 01 يناير 2017
    Perfect trimmer

    Using it since almost a year. It's perfect for trimming in style and have durable battery as well. Easy to clean and handle.

    Using it since almost a year. It's perfect for trimming in style and have durable battery as well. Easy to clean and handle.

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Firat... في 17 أغسطس 2016

    compact and versetile

    great

    nothing

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".