شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيليبس ماكينة الحلاقة سمارت كلين اند دراي، S9031-21
بواسطة  فيليبس, ماكينات حلاقة كهربائية - 7 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103702290
    العلامة التجارية
    فيليبس
    الرقم المميز للسلعة
    2724299376537
  •  

    الوصف:

    استمتع بحلاقة رائعة في كل صباح دون الحاجة الى القلق حيال بشرتك و امر تعرضها لاي خطر. يمكنك استعمال ماكينة الحلاقة الرائعة هذه من فيليبس مع جل حلاقة او صابون لتحصل على حلاقة رطبة منعشة، و يمكنك ايضا القيام بحلاقة جافة سريعة عند حاجتك لذلك بسبب تاخرك عن عملك مثلا او اجتماع ما. ما عليك سوى

    استمتع بحلاقة رائعة في كل صباح دون الحاجة الى القلق حيال بشرتك و امر تعرضها لاي خطر. يمكنك استعمال ماكينة الحلاقة الرائعة هذه من فيليبس مع جل حلاقة او صابون لتحصل على حلاقة رطبة منعشة، و يمكنك ايضا القيام بحلاقة جافة سريعة عند حاجتك لذلك بسبب تاخرك عن عملك مثلا او اجتماع ما. ما عليك سوى شحن هذه الماكينة لمدة ساعة و خمسين دقيقة لتحصل على شحن كامل و لتحصل بذلك على 50 دقيقة من الاستعمال من دون اسلاك مزعجة. تتميز ماكينة الحلاقة هذه بطبقة مقاومة للانزلاق، بالاضافة الى تصميم هندسي دقيق. و لهذه الماكينة راس تشذيب يعمل بتقنية سمارت كليك الذي يمكنك من الحصول على شوارب رائعة و جوانب لحية نظيفة. وعلاوة على كل هذا، تتميز ماكينة الحلاقة هذه بشاشة تعمل على عرض معلومات مهمة بشان الماكينة لتحصل على افضل اداء ممكن. تتميز ماكينة الحلاقة الرائعة هذه من فيليبس بلونها الاسود الانيق، لتحصل على ماكينة عصرية تليق بك.

    المميزات الرئيسية

    مؤشر بطارية بثلاثة مستويات

    100-240 فولت

    قابل للغسل بالكامل

    وقت التشغيل 50 دقيقة

    9 وات

    شفرات مسار V

    شفرات مسار V

    لتمنحك ماكينة الحلاقة الرائعة هذه من فيليبس نتائج ممتازة، صنعت لتضم شفرات ذات مسار V التي تعمل على وضع الشعر بنعومة بالوضعية المناسبة لازالته و لتحصل بذلك على نتائج مضمونة. تعمل كل شفرة على قص ما يصل الى 30 بالمئة اكثر في عدد اقل من الضربات، و تضمن لك بشرة بحالة جيدة و تمنحك مظهر انيق.

    تقنية الكشف عن الشكل المحيطي

    تقنية الكشف عن الشكل المحيطي

    تم تجهيز ماكينة الحلاقة هذه بخاصية الرؤوس المرنة 8X التي تعمل على زيادة مستوى تأقلم الوجه لتحصل على استخدام اسهل في كل ضربة. و هكذا، هذه الحركة المستقلة ستمكنك من حلاقة 20% اكثر من الشعر لتحصل على مظهر انظف بعد بضع ضربات.

    سهولة الاستخدام

    سهولة الاستخدام

    تضم ماكينة الحلاقة هذه من فيليبس بعض افضل التقنيات التي تساعدك في التخلص من شعر الوجه الغير مرغوب فيه دون بذل مجهود. يمكنك عن طريق زر الجاف و الرطب ان تختار نوع الحلاقة التي ترغب في القيام بها. يمكنك اختيار حلاقة جافة مريحة او القيام بحلاقة رطبة منعشة باستخدام جل الحلاقة او الصابون. بالاضافة الى ذلك، ماكينة الحلاقة هذه مجهزة مجهزة بشفرات ثنائية تعمل على رفع الشعر لتقصه بشكل مريح من تحت مستوى الجلد لتحصل على حلاقة ناعمة. حافز على ماكينة الحلاقة الخاصة بك نظيفة و جديدة بكبسة زر واحدة، فعن طريق خاصية سمارت كلين بلس الذكية للتنظيف ستحصل على تنظيق و تليين و تجفيف و ايضا شحن لماكينتك لتحصل على اداء ممتاز و لفترة اطول.

    عملية وفعالة

    عملية وفعالة

    بمساعدة من اعدادات خاصة سوف تمكنك ماكينة الحلقة هذه من فيليبس من ان تختار من بين ثلاثة وضعيات هي الوضعية الحساسة و الوضعية العادية والوضعية السريعة. بالاضافة الى ذلك، تمنحك ماكينة الحلاقة هذه واجهة مستخدم متطورة تمكنك من الحصول على افضل اداء. تمنحك هذه الماكينة من فيليبس مؤشرات مختلفة تعمل على تنبيهك بشأن البطارية و التنظيف و تغيير الرؤوس و قفل السفر. تعمل هذه الماكينة اللاسلكية على منحك خيارين مختلفين هما 50 دقيقة من الحلاقة بعد شحنها لمدة ساعة او شحنة كاملة لتحصل على حلاقة واحدة سريعة.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
34 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Sathya... في 04 يوليو 2016

    Good shaving, No stand to keep it while not using

    Good shaving

    No stand to keep it while not using

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Gagan... في 09 أغسطس 2016

    I bought this Shaver as a gift for my Father, He is very much satisfied and happy with this product.

    Provides Great Shaveer; Cheaper than from other sellers

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Yamen... في 10 يناير 2016

    Very good shaver but it is not smart clean

    Good

  • بواسطة ALI... في 08 ديسمبر 2018

    one of the best products of Philips

    It`s performance.

    Nothing

  • بواسطة Amr... في 22 نوفمبر 2018

    Good

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".