شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيليبس مقلاة كهربائية سعة 0.8 لتر - HD9645
بواسطة  فيليبس, مقالي كهربائية - 44 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
كالفن كلاين بيوتي للنساء - أو دي بارفان، 100 مل 32 % خصم
كالفن كلاين بيوتي للنساء - أو دي بارفان، 100 مل
  (8,288)
899.00 جنيه 610.00 جنيه
 
نكس أحمر شفاه مات سائل كريمي ، سوفت
نكس أحمر شفاه مات سائل كريمي ، سوفت
  (2,592)
550.00 جنيه 333.00 جنيه

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    3.54 centimeters
    وزن الحزمة
    7160 grams
    السعة
    0.8 Liter
    EAN-13
    8710103786191
    حزمة سمك
    3.54 centimeters
    وزن الحزمة
    7160 grams
    السعة
    0.8 Liter
    EAN-13
    8710103786191
    UPC-A
    8710103786191
    العلامة التجارية
    فيليبس
    نوع
    مقلاة الهواء
    رقم الموديل
    HD9645
    الرقم المميز للسلعة
    2724339615701
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    1425 W
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تساعدك مقلاة الطعام الهوائية فيليبس على تحضير مجموعة واسعة من الاطعمة اللذيذة. استمتع بوجبات صحية وخالية من الدهون مع مقلاة فيليبس الهوائية الرائعة. تضيف مقلاة فيليبس الهوائية Philips Avance Collection HD9645 طابعا صحيا الى طعامك المليء بالدهون. تستخدم مقلاة الطعام فيليبس تقنية

    تساعدك مقلاة الطعام الهوائية فيليبس على تحضير مجموعة واسعة من الاطعمة اللذيذة. استمتع بوجبات صحية وخالية من الدهون مع مقلاة فيليبس الهوائية الرائعة. تضيف مقلاة فيليبس الهوائية Philips Avance Collection HD9645 طابعا صحيا الى طعامك المليء بالدهون. تستخدم مقلاة الطعام فيليبس تقنية توربوستار TurboStar والتي تقوم بطهي الطعام من خلال بخار الهواء الساخن. تحول هذه المقلاة الرائعة من فيليبس نمط الطعام الخاص بك الى نمط طعام صحي، بحيث لن تحتاج الى استخدام الزيت اثناء الطهي. كما يمكنك تنظيف هذه الالة الرائعة من فيليبس بسرعة فائقة وسهولة تامة، لتتمكن من استخدامها في المرات القادمة. يمكنك بسهولة فصل السلة والدرج المطليين بطلاء غير لاصق، بالاضافة الى سلة القلي وتنظيفهم خلال 90 ثانية فقط.

    الهيكل

     - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    مقلاة هوائية

    0.8 لتر

    ابيض

    توربوستار

    طلاء غير لاصق

    4 اعدادات مسبقة

    بطاطا مقلية لذيذة بدون زيت

    تمتاز مقلاة فيليبس الهوائية بتقنية تربوستار TurboStar الحاصلة على براءة اختراع، والتي تعمل على طهي الطعام من خلال تدوير بخار الهواء الساخن باستمرار داخل الالة. كما وتصدر المقلاة مباشرة هواء ساخن من الاعلى، مما يضمن لك طعاما مطهيا بشكل موحد ومتجانس. استمتع ببطاطا مقلية صحية وخالية من الدهون، بحيث ان المقلاة تستبدل هذا الزيت بالهواء الساخن، لتتمكن من اعداد وجبات لذيذة بالقدر الذي تريد دون القلق حيال الكوليسترول. كما وتمتاز المقلاة الهوائية بانها تنتج رائحة قلي اخف من اجهزة القلي التقليدية، وتحافظ على نظافة مطبخك. كما وتتيح لك تقنية تربوستار TurboStar الحاصلة على براءة اختراع شوي الطعام، وخبزه، بالاضافة الى قليه.

    قم بالطهي كالخبراء

    تقوم مقلاة فيليبس الهوائية باعداد الذ الاطعمة بمجرد لمسة واحدة. تحتوي المقلاة على 4 برامج معدة مسبقا، وتشمل برنامج البطاطس المقلية المجمدة، واللحم، والدجاج، بالاضافة الى برنامج السمك. قم باختيار احد الاعدادات الاربعة لتبدا عملية القلي بشكل سريع وسهل. تبلغ القدرة الاستيعابية الخاصة بمقلاة الطعام فيليبس 0.8 لتر، لتتمكن من اعداد كميات كبيرة من الطعام. وعلاوة على ذلك، تحتوي المقلاة على زر التحكم السريع QuickControl، والذي يتيح لك اختيار الوقت ودرجة الحرارة المناسبة للطهي بما يتناسب مع كل وصفة.

    تصميم رائع

    تعتبر مقلاة فيليبس الهوائية جهازا مطبخيا انيقا وذات تصميم مدمج وصغير الحجم. تتمتع المقلاة بميزة التنظيف السريع QuickClean، والتي تتيح لك تنظيف المقلاة خلال 90 ثانية فقط. تبقى الجدران الخارجية الخاصة بمقلاة الطعام فيليبس باردة الملمس حتى اثناء التشغيل، لتحافظ على سلامتك ولتتمنع من وقوع اي حوادث حرق عرضية. تحتوي الالة على العديد من الخصائص الرائعة والميزات المذهلة الخاصة بعملية الطهي، لذلك، تمتاز مقلاة الطعام فيليبس بقطعة اكسسوار خاصة بالخبز، تمكنك من تحضير الكعك والمعجنات وغيرها الكثير. يمكنك استبدال قطعة الاكسسوار هذه بكل سهولة بفضل مقبض ايزي كليك من فيليبس Philips EasyClick.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
168 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".