شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيليبس 55 انش ال اي دي تلفزيون ذكي اسود - 55PFT6100S/56
بواسطة  فيليبس, تلفزيونات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن المنتج
    Product weight: 13.5 kgProduct weight (+stand): 14 kgWeight incl. Packaging: 17 kg
    العلامة التجارية
    فيليبس
    الفئات
    تلفزيون ذكي
    جهاز التحكم عن بعد
    نعم
    وزن المنتج
    Product weight: 13.5 kgProduct weight (+stand): 14 kgWeight incl. Packaging: 17 kg
    العلامة التجارية
    فيليبس
    الفئات
    تلفزيون ذكي
    جهاز التحكم عن بعد
    نعم
    نوع ال اتش دي
    اتش دي كامل
    دقة الشاشة
    1920x1080
    نوع العرض
    ال اي دي
    رقم الموديل
    55PFT6100S/56
    متنقل
    الرقم المميز للسلعة
    2724449307695
    مؤشرات العرض
    دقة الشاشة
    1920x1080p
    مؤشرات العرض
    التلفزيون عالي الوضوح
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    55 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تبحث عن التلفزيون المثالي لوضعه في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ اذا كانت اجابتك بنعم، فتلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز فل اتش دي سليم ليد Philips 55-inch 6000 Series Full HD Slim LED TV هو خيارك الامثل. يتمتع التلفاز بالعديد من الميزات التي جعلته يحتل الصدارة في عالم التلفزيونات

    هل تبحث عن التلفزيون المثالي لوضعه في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ اذا كانت اجابتك بنعم، فتلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز فل اتش دي سليم ليد Philips 55-inch 6000 Series Full HD Slim LED TV هو خيارك الامثل. يتمتع التلفاز بالعديد من الميزات التي جعلته يحتل الصدارة في عالم التلفزيونات الحديثة. تبلغ دقة وضوح تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز 1920 * 1080 بكسل، بحيث سيهبك مرئيات مشرقة وحيوية. وهكذا، ستحصل على تجربة مشاهدة غامرة وساحرة وكانك في قلب الحدث، مع رسومات ومرئيات مفعمة بالالوان ونابضة بالحياة، بالاضافة الى مخرجات صوتية نقية وعالية الجودة. يتمتع تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز بابعاد 720 * 1243 * 81 ملم، ولن يشغل مساحة كبيرة في الغرفة بغض النظر عن المكان الذي ستضعه فيه، سواء كنت تريد وضعه في غرفة النوم، او غرفة المعيشة، او غرفة اللعب. وعلاوة على ذلك، يضم التلفزيون 3 منافذ اتش دي ام اي HDMI، لتحصل على تجربة سهلة وسلسة عند توصيل جهاز البلوراي Blu-Ray او انظمة الالعاب او نظام المسرح المنزلي.

    الهيكل

    تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز

    المميزات الرئيسية

    15 كغم

    حجم شاشة العرض 55 انش

    دقة وضوح الشاشة 1920 * 1080

    الابعاد :720 * 1243 * 81 ملم

    عدد منافذ اتش دي ام اي : 3

    تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز

    تميز بكل معنى الكلمة

    • استمتع الان بتجربة مشاهدة غامرة واكثر جاذبية مع تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز فل اتش دي سليم ليد. يتمتع التلفاز بتصميم رائع باطراف مميزة الشكل، حتى تستمتع بمساحة اضافية اسفل التلفاز، واستقرار وثبات محكم.
    • بالمقارنة مع اجهزة التلفاز التقليدية، ياتي تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز فل اتش دي سليم ليد بتصميم انسيابي وباطار رفيع للغاية. سيتيح لك تصميم التلفزيون بنسبة الاطار الضئيلة الاستمتاع بمساحة عرض اكبر.
    • سيضمن لك محرك فيليبس بكسل بلس اتش دي Philips Pixel Plus HD عرض الصور بجودة عالية وبدقة فائقة وبالوان نابضة بالحياة، حتى تنغمس في المرئيات بشكل كامل. استمتع بمرئيات حيوية ومفعمة بالالوان مع درجات تباين مذهلة، سواء كنت تريد مشاهدة المحتويات من على شبكة الانترنت او توصيل جهاز دي في دي DVD.

    تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز

    دقة فائقة

    • يدمج تلفزيون فيليبس الذكي بين تقنية معدل الحركة المثالي Perfect Motion Rate بسرعة 100 هيرتز وتقنيات معالجة الفيديو، بحيث سيقدم لك تلفزيون فيليبس الذكي تقنية عرض متطورة ومتقدمة، بالاضافة الى مرئيات ذات جودة افضل.
    • احصل على افضل تجربة مشاهدة مع مرئيات باهرة ومشرقة وعالية الجودة بتقنية فل اتش دي Full HD وبدقة وضوح 1920 * 1080 بكسل، وذلك عند مشاهدة الافلام ولعب الالعاب او غير ذلك.

    تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز

    تقنية اتش دي الرائعة

    • قل وداعا لتشابك الاسلاك! يمكن لاسلاك اتش دي ام اي HDMI نقل اشارة الصوت والصورة مع ضمان عرض باعلى درجات الجودة.
    • يتضمن الجهاز 3 منافذ اتش دي ام اي HDMI، لتحصل على تجربة سهلة وسلسة عند توصيل جهاز البلوراي Blu-Ray او انظمة الالعاب او نظام المسرح المنزلي، بحيث لن تواجه اي مشاكل في التوصيل.
    • وعلاوة على ذلك، لا حاجة لان تستخدم عدة اجهزة تحكم عن بعد. ستتمكن مع تلفزيون فيليبس الذكي فل اتش دي سليم ليد من التحكم بعدة اجهزة متصلة بالتلفزيون من خلال جهاز تحكم عن بعد واحد، وذلك بفضل ميزة ايزي لينك Easylink.
    • واذا احتجت الى توصيل ذاكرة يو اس بي USB، والكاميرات، والهواتف المحمولة، وغيرها من اجهزة الوسائط المتعددة بالتلفزيون الخاص بك ستتمكن من فعل ذلك بسهولة من تلفزيون فيليبس الذكي. سيتيح لك هذا التلفاز مشاركة المحتويات المرئية والسمعية مع الغير بفضل اثنين من منافذ يو اس بي USB.

    تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز

    عالم لا متناهي من الاحتمالات

    • سيهبك تلفزيون فيليبس الذكي 55 بوصة 6000 سيريز فل اتش دي سليم ليد تجربة مشاهدة لا تضاهى، وسلاسة تامة في العرض وفاعلية لا يتسم بها اي تلفزيون عادي اخر. هل تريد مشاهدة فيلم او مسلسل على شبكة الانترنت؟ او ترغب في لعب الالعاب وتحميل التطبيقات؟ تستطيع ذلك ببساطة مع تلفزيون فيليبس الذكي.
    • في حال احتجت الى شاشة اكبر للعمل، يمكنك استخدام سلك في جي ايه VGA لتصبح شاشة العرض اكبر واكثر وضوحا ودقة. اختبر تجربة بصرية منقطعة النظير مع تلفزيون فيليبس الذكي!

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".