شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
في ار بوكس نظارة الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد مع ريموت
139.00 جنيه

في ار بوكس نظارة الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد مع ريموت

بواسطة  في ار بوكس, نظارات ثلاثية الابعاد - 1,104 تقييمات

139.00 جنيه 

  - ستوفر -50.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
في ار بوكس
نوع
فعال
متوافق مع
الهواتف الذكية
الوصف:

تمكنك نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس من الدخول في تجربة غامرة، تاتي نظارات الواقع الافتراضي مع عدسات ثلاثية الابعاد قابلة للتعديل مما يمكنك من المشاهدة من مسافة بعيدة.استمتع بتجربة مشاهدة او لعب مذهلة بعيدا عن شاشة التلفزيون مع نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس VR Box. تعد هذه النظارات سهلة الاستعمال والاعداد ولا تسبب لك الدوار او تعب العينين وذلك ...

الباعة الآخرين
(27) عروض أخرى بدءا من 137.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٢ أكتوبر - الخميس ٢٤ أكتوبر الي القاهرة
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
A2Z-stores (70% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(27) عروض أخرى بدءا من 137.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    20.8 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    العلامة التجارية
    في ار بوكس
    وزن المنتج
    0.414 كغ
    حزمة سمك
    20.8 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    العلامة التجارية
    في ار بوكس
    وزن المنتج
    0.414 كغ
    نوع
    فعال
    متوافق مع
    الهواتف الذكية
    الرقم المميز للسلعة
    2724316417045
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمكنك نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس من الدخول في تجربة غامرة، تاتي نظارات الواقع الافتراضي مع عدسات ثلاثية الابعاد قابلة للتعديل مما يمكنك من المشاهدة من مسافة بعيدة.استمتع بتجربة مشاهدة او لعب مذهلة بعيدا عن شاشة التلفزيون مع نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في

    تمكنك نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس من الدخول في تجربة غامرة، تاتي نظارات الواقع الافتراضي مع عدسات ثلاثية الابعاد قابلة للتعديل مما يمكنك من المشاهدة من مسافة بعيدة.استمتع بتجربة مشاهدة او لعب مذهلة بعيدا عن شاشة التلفزيون مع نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس VR Box. تعد هذه النظارات سهلة الاستعمال والاعداد ولا تسبب لك الدوار او تعب العينين وذلك بفضل تصميمها الهندسي المريح. يمكن لهذه النظارات ان تستوعب شاشة هاتف بحجم يتراوح بين 4.7 الى 6 انش بكل سهولة. لن تشعر باي تعب في بصرك او حتى دوار حتى بعد ارتداء هذه النظارات لفترات طويلة وذلك بفضل العدسات المصممة بطريقة هندسية مريحة للبصر. تاتي النظارات مع جهاز تحكم عن بعد بخاصية بلوتوث مما يساعدك على تعديل الاعدادات على هاتفك الذكي بكل سهولة.

    المميزات الرئيسية

    نظارات الواقع الافتراضي

    تتوافق مع الهواتف الذكية

    عدسات كروية من الراتنج بحجم 42 ملم

    جهاز تحكم عن بعد بتقنية بلوتوث

    نظارات واقع افتراضي

    محتوى ثلاثي الابعاد بجودة مذهلة

    تمكنك نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس VR Box من الاستمتاع بتجربة مطابقة للتجربة السينمائية من راحة منزلك او حتى اثناء تنقلك. كل ما عليك فعله هو وضع جهاز اندرويد Android او اي او اس iOS بحجم شاشة يتراوح بين 4.7 الى 6 انش بداخل النظارات. يمكنك تشغيل الفيديوهات او الالعاب عبر البحث عن شاشة منقسمة ثلاثية الابعاد او محتوى كارد بورد Cardboard من اجهزتك. تعمل نظارات الواقع الافتراضي على جعل المحتوى يبدو تفاعليا اكثر دون تشويش جودة الصورة. توفر لك زاوية المشاهدة الشاملة والتي تصل الى 360 درجة تجربة مشاهدة واسعة دون اي انقسام في الاطر. مع جهاز التحكم عن بعد بخاصية بلوتوث والتحكم عبر اللمس الخاصة بالعدسات ستتمكن من اختيار اعدادات المشاهدة بسرعة واللعب باي شي تريد.

    نظارات واقع افتراضي

    صممت بمهارة عالية

    تعمل خاصية تعديل مسافة المشاهدة الذكية المتوفرة بنظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد في ار بوكس 2.0 على تمكينك من الحصول على رؤية اكثر وضوحا للمحتوى حالما تضع النظارات على عينيك. تم تصميم عدسات النظارة التي يصل حجمها الى 42 ملم باستخدام ايه بي اس ABS اضافة الى الراتنج الكروي مما يمكنك من الاستمتاع لساعات من الشاهدة الغير منقطعة دون الشعور بالتعب او ارهاق البصر. تم تصميم عصابة الراس باستخدام مواد لينة وناعمة لتتمكن من ارتداء النظارات لساعات طويلة دون الشعور بالدوران.

 

تقييمات المستخدمين

3.4
3.4 من 5
4922 تقييم
80.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MYL5TL1 في 30 أغسطس 2019

    مناسبة بالنسبة لسعرها

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Eman-Adel في 28 أكتوبر 2016

    ثاني تجربة لي من نفس البائع ، تجربة جيدة جدًا ، السلعة وصلت في الموعد المُحدد ، وبنفس المبلغ المُقرر برسوم التوصيل والدفع عند الإستلام ، تغليف السلعة جيد ، وبها كامل المحلقات الخاصة بها ، أتمنى للبائع التوفيق ، ولمن يهوى الأفلام أنصحه بهذه النظارة ، سواء للواقع الإفتراضي "الألعاب والتطبيقات" أو أفلام الـ "3D" كذلك فهي تشغل جميع أفلام الثري دي ، ما عليك إلا تحميل الفيلم بصيغة الثري دي ونقله إلى الهاتف ، وتحميل برنامج لتشغيل الأفلام الثري دي. وأنصح ببرنامج AAA VR Cinema Cardboard 3D SBS ، فهو يعمل بكفاءة عكس جميع البرامج الأخرى ، ضع نظارتك وانطلق في عالم المُتعة والإثارة وإضاعة الوقت لأقصى حد. "لا تدع شيئًا يُلهيك عن الصلاة وعن دينك وحياتك" ، فقط خصص وقتًا للراحة ... واستمتع. خالص تحياتي ،، ** ملحوظة : لا توجد زغللة أو صُداع أثناء استخدام النظارة كما ذكر البعض ، ربما المشكلة بسبب النظر في العين نفسها بالنسبة للبعض ، لا أعلم ، فهي جيدة جدًا معي "الحمد لله".

    سلعة ممتازة ، بائع موثوق ، خامة جيدة جداً ، يعمل بكفاءة ، مُمتع جدًا

    لا يوجد سلبيات حتى الآن.

  • بواسطة user-MYSBAC1 في 08 مارس 2019

    تمااااااااااام

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة medo6704 في 07 مايو 2017

    جميلة بالنسبة لسعرها

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MCQAFH1 في 07 فبراير 2018

    ممتاز

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".