شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
قوة الإسقاط-هشام عزت
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    9548372
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724600875025
    المؤلفين
    الكاتب
    هشام عزت
    المؤلفين
    الناشر
    هشام عزت
    رقم ال ISBN
    9548372
    الفئات
    الادارة و القيادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724600875025
    المؤلفين
    الكاتب
    هشام عزت
    المؤلفين
    الناشر
    هشام عزت
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة النص
    العربية
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ظلت القصة منذ آلاف السنين العامل الأساسي فى التواصل بين الناس جميعا باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم، فقدماء المصريين اعتادوا على سرد معاركهم وحياتهم الشخصية على جدران المعابد فى شكل قصصى، وأهم أدبيات اليونانيين كانت عبارة عن قصص كالإلياذة والأوديسة، وفى كهوف فرنسا والمكسيك نحت الإنسان القديم المئات من

    ظلت القصة منذ آلاف السنين العامل الأساسي فى التواصل بين الناس جميعا باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم، فقدماء المصريين اعتادوا على سرد معاركهم وحياتهم الشخصية على جدران المعابد فى شكل قصصى، وأهم أدبيات اليونانيين كانت عبارة عن قصص كالإلياذة والأوديسة، وفى كهوف فرنسا والمكسيك نحت الإنسان القديم المئات من الرسوم التى تعبر عن أحداث حياته ومجتمعه فى شكل قصصى متتابع.

    فلا تخلوا قائمة أهم مائة كتاب فى تاريخ  البشرية فى جلها من القصص والروايات، قصص مثيرة قد أخذت مكانها ضمن افضل كتب التاريخ البشرى وذلك لاتساع تأثيرها فى الأجيال المتعاقبة، مثال رواية الحمار الذهبي، ملحمة جلجامش، الشاهنامه، ألف ليلة وليلة، دون كيشوت، هاملت، الديكاميرون، المريض الوهمي، مدام بوفاري، الجريمة والعقاب، البؤساء.

    فأولئك القادة والمتحدثون الذين يأثرون الألباب دائما ما يفرضوا على مستمعيهم التساؤل عن أسباب حلاوة حديثهم وانجذاب الناس لهم. ما هو مصدر تلك الكاريزما الطاغية فى أحاديثهم. الكثير لا يهتم بمعرفة السبب، ولكن الباحث عن التميز فى أحاديثه وحوارته المختلفة يسعى لملاحظة اهتمام هؤلاء القادة والمتحدثون المحترفون بإدخال عنصر القصة بشكل أساسى فى أحاديثهم، فهذا هو العامل الرئيسى فى قوة تأثيرهم وإقناعهم للجموع، فهم متخصصون فى رواية القصة وتحويل طلباتهم وخططهم المستقبلية وحتى أخطائهم المهنية والشخصية إلى حبكة درامية تروى فى قصة شيقة كى تسيطر على مشاعر الحضور.

    فقط منذ خمسة عشر عاما، بدأ عالم الأعمال والتجارة فى الأهتمام بعنصر القصة فى أسلوب الإدارة والتسويق والمبيعات، فلقد أيقن الجميع أن أفضل أقوى المديرين تأثيرا، وأفضل الموظفين مبيعا هم من يستطيعون التحدث بالقصة أكثر من التحدث بالمعلومات المجردة، وتم ملاحظة أن تلك المهارة القديمة لدى الإنسان فى حبك القصص كى يستأثر بقلوب وألباب المستمعين له من التأثير الجم على أعمالنا اليومية.

    هذا أول كتاب باللغة العربية  يتحدث عن استخدام القصة فى مجال إدارة الأعمال. ففى هذا الكتاب نتعرف معا على القصة كما لم نتعرف عليها من قبل، لماذا هذا التأثير المذهل لرواية القصة، أنواع القصة من حيث التكوين، القصص المختلفة التى تحتاج لروايتها فى إطار العمل، أمثلة لقصص يمكنك أن تستخدمه بذاته أو بتغيير محتواه كى يناسب احتياجك، سنتعلم معا كيفية رواية القصة وإبراز المشاعر المختلفة الخاصة بها بأسلوب يزيد من تأثيرها على أنفس المستمعين. 

    • null : 9548372
    • الفئات : الادارة و القيادة
    • الكاتب : هشام عزت
    • غلاف الكتاب : غلاف عادي
    • لغة النص : العربية
    • الناشر : هشام عزت
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".