شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كابل انكر بي في سي لايتنينج 3ft/0.9m - اسود
بواسطة  انكر, كابل -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    EAN-13
    6940268801244
    العلامة التجارية
    انكر
    النوع
    محولات
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    EAN-13
    6940268801244
    العلامة التجارية
    انكر
    النوع
    محولات
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    الرقم المميز للسلعة
    2724338829529
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتلائم راس كيبل انكر بي في سي لايتيننج The Anker 3ft 0.9m PVC Lightning Cable مع اغلب فتحات اغلفة وكفرات الاجهزة، بحيث ستستطيع اختيار الغلاف الذي تفضله لجهازك بدون ان تقلق حيال حجم الكيبل. يحتوي كل كيبل على شريحة معتمدة، بالاضافة الى رقم تسلسلي مصدق من قبل ابل Apple، لضمان توافقه 100% مع

    يتلائم راس كيبل انكر بي في سي لايتيننج The Anker 3ft 0.9m PVC Lightning Cable مع اغلب فتحات اغلفة وكفرات الاجهزة، بحيث ستستطيع اختيار الغلاف الذي تفضله لجهازك بدون ان تقلق حيال حجم الكيبل. يحتوي كل كيبل على شريحة معتمدة، بالاضافة الى رقم تسلسلي مصدق من قبل ابل Apple، لضمان توافقه 100% مع اي جهاز لايتيننج. تم تصنيع الكيبل من مواد ذات جودة عالية، مما يهبه متانة عالية، ويمنع من تهتك السلك او تمزقه. يتضمن الكيبل موصلات مضادة للحرارة، مما يمنحك الامان والراحة في الاستخدام. استبدل كيبل 0.9 متر التقليدي الخاص بك، او اضف كيبل اخر لمكان عملك، او منزلك، او حقيبتك. يتوافق الكيبل بشكل مثالي مع اجهزة الايبود، والايفون، والايباد. يتوفر كيبل لايتيننج انكر باللون الاسود، ويؤمن لك الكيبل سرعة مزامنة وشحن عالية لاجهزتك الذكية.

    المميزات الرئيسية

    كيبل يمكنك الاعتماد عليه 0.9 متر

    كيبل اطول

    يتلائم مع الاغلفة والكفرات

    تصنيف ابل ام اف اي

    انكر كيبل لايتيننج 0.9 متر - اسود

    اختر الجودة، اختر انكر

    يستطيع كيبل يو اس بي USB انكر شحن اجهزتك الذكية بسرعة تفوق سرعة الشحن التي تقدمها لك الكيبلات العادية، بحيث لن تضطر الى انتظار اكتمال شحن جهازك لفترة طويلة. يتمتع الكيبل بطول 0.9 متر، بحيث ستتمكن من توصيل وشحن هاتفك، وجهازك اللوحي، والاجهزة الذكية الاخرى بسهولة، وحتى اذا كان المقبس الكهربائي بعيد عنك.

    انكر كيبل لايتيننج 0.9 متر - اسود

    تصميم متين

    تم تصنيع كيبل انكر مايكرو يو اس بي micro USB من مواد عالية الجودة، والتي تمنح اطيبل ملمسا رائعا، وتمنع تهتك الكيبل او اهترائه، مما يضفي عليه المتانة والديمومة لسنين طويلة اضافة الى قوته وديمومته التي يتمتع بها في الاصل. اثناء اجراء الاختبارات عليه، تم ثني السلك اكثر من 4000 مرة لتسجيل درجة الضرر او التغير في الاداء، ولكن الكيبل صمد امام الاستخدام الخاطئ والثني المتكرر، وبقي في حالة سليمة. يتمتع الموصل بابعاد صغيرة تتيح للكيبل ان يتلائم بسهولة في اي قاطع او مدخل. لذا، وبغض النظر عن نوع غلاف جهازك الذكي الذي اخترته، سيتيح لك كيبل انكر بي في سي لايتيننج PVC Lightning بطول 0.9 متر ان تتمكن من شحن جهازك بدون الحاجة الى ازالة الغلاف.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".