شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كابل يو اس بي النوع سي من سوني UCB20- اسود
بواسطة  سوني, كابل - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سوني
    النوع
    كابل
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سوني
    النوع
    كابل
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    الرقم المميز للسلعة
    2724467752262
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يضمن لك كابل يو سي بي 20 من سوني شحن هواتف اكسبيريا الذكية بشكل سريع. يتميز هذا الكابل من سوني بصلاحيته إذ يدوم طويلا.يوفر لك كابل يو اس بي من سوني نوع سي - يو سي بي 20 أداء ممتازا وفعالية كبيرة. تقوم وظيفة الحماية الحرارية بحماية جهازك من التلف الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة أو الدارة القصيرة.

    يضمن لك كابل يو سي بي 20 من سوني شحن هواتف اكسبيريا الذكية بشكل سريع. يتميز هذا الكابل من سوني بصلاحيته إذ يدوم طويلا.يوفر لك كابل يو اس بي من سوني نوع سي - يو سي بي 20 أداء ممتازا وفعالية كبيرة. تقوم وظيفة الحماية الحرارية بحماية جهازك من التلف الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة أو الدارة القصيرة. يدعم كابل يو اس بي من سوني جهدا كهربائيا بمقدار 3.0 أمبير يضمن سرعة شحن أسرع مقارنة بالكابلات العادية الأخرى. تعد كابلات اليو اس بي من سوني متينة بشكل استثنائي نظرا لأنها مصنوعة من اللدائن الحرارية. علاوة على ذلك، فإنها تقدم أداء فعالا عندما يتعلق الأمر بالشحن ونقل البيانات. يبلغ طول هذا الكابل من سوني 1.0 متر، مما يعني أن عملية الشحن لم تكن بهذه السهولة والراحة من قبل. يتميز كابل يو سي بي 20 من سوني بلونه الأسود الأنيق، كما أنه يدعم الشحن السريع.

    المميزات الرئيسية

    النوع: كايبلات

    طول الكابل: 1 متر

    متوافق مع: الهواتف الخلوية

    شحن سريع: نعم

    نقل بيانات سريع

    يضمن لك كابل يو اس بي من سوني سرعة نقل البيانات مقارنة بالكابلات العادية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، مع سرعة نقل تصل إلى 480 ميجابت في الثانية ، فإنه يتيح لك نقل المحتوى الترفيهي المفضل لديك في وقت قصير.

    مدمج لكن متين

    يتميز هذا الكابل من سوني بصلابته ومتانته نظرا لكونه مصنوعا من مواد عالية الجودة. كما أن هيكله الذي يتميز بخفة وزنه يجعله سهل الحمل. علاوة على ذلك، فإن ميزات السلامة الخاصة به تقلل من خطر حدوث حريق أو ارتفاع درجة الحرارة أو انقطاع التيار مقارنةً بكابلات اليو اس بي الأخرى.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".