شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كارشر غسالة ضخ الماء بضغط عالي K2 كلاسيك كار اند هوم T50
بواسطة  كارتشر, أداوات كهربائية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4039784731912
    العلامة التجارية
    كارتشر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مضخات مياه
    EAN-13
    4039784731912
    العلامة التجارية
    كارتشر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مضخات مياه
    الرقم المميز للسلعة
    2724294966566
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    كارشر غسالة ضخ الماء بضغط عالي K2 كلاسيك كار اند هوم T50 هي عبارة عن الة صغيرة و خفيفة الوزن بحيث انه يسهل حملها وهي سهلة التخزين بعد الاستخدام حتى في المنازل ذات المساحات الضيقة. تأتي هذه الغسالة مع مقبض ليسهل عملية نقلها من منطقة لاخرى بكل سهولة لتنظيف ادوات التنظيف الاخرى و لديها عجلتين

    كارشر غسالة ضخ الماء بضغط عالي K2 كلاسيك كار اند هوم T50 هي عبارة عن الة صغيرة و خفيفة الوزن بحيث انه يسهل حملها وهي سهلة التخزين بعد الاستخدام حتى في المنازل ذات المساحات الضيقة. تأتي هذه الغسالة مع مقبض ليسهل عملية نقلها من منطقة لاخرى بكل سهولة لتنظيف ادوات التنظيف الاخرى و لديها عجلتين لتتمكن من تحريكها كذلك بكل سلاسة في ارجاء المنطقة. غسالة الضغط العالي هذه مثالية لتنظيف المنازل وكذلك السيارات وتتضمن مرفقات مفيدة و التي تساعدك على التنظيف بشكل فعال. تمتلك الغسالة فلتر مياه الذي يمنع دخول الاوساخ اليها لمنع حدوث اي اضرار على المضخة، وبالمثل، تم تصميم ذراع بلاستر الذي يقوم بإزالة الغبار بمحور جت الذي يوفر قوة تنظيف اكبر بالمقارنة مع الذراع التقليدية. هذه الغسالة تمتلك وزن خفيف و لديها تصميم مريح ليوفر لك سهولة في الاستخدام.

    المميزات الرئيسية

    220 - 240 فولت

    1.4 كيلو وات

    4.82 كيلو جرام

    تصميم رائع

    تصميم رائع

    كارشر غسالة ضخ الماء بضغط عالي 16732260 K2 تمتلك حقا تصميم مذهل. حيث تتضمن عدة للمنزل مثل منظف T50 الخاص بالاسطح الى جانب اداة Patio وDeck . حيث انها تساعدك على تنظيف مناطق واسعة من المنزل بكل كفاءة و هي مثالية للتنظيف بدون احداث اي جلبة. فبالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه الغسالة على التنظيف سيارتك من الداخل. حيث انها تأتي مع فرشاة تنظيف فعالة لازالة الاوساخ. كما تم ادراج فوهة لاخراج الرغوة لعملية تنظيف فعالة و شامبو للسيارة كذلك. فعلاوة عن ذلك، كارشر 16732260 الغسالة ذات ضغط المياه العالي تتميز ايضا بمرش و خراطيم ضغط بقياس 4 متر و ذراع لرش ماء فاريو باور سبراي و بلاستر لازالة الغبار مع محور جت و فلتر متكامل لتصفية المياه.

    راحة وسهولة في الحمل

    راحة وسهولة في الحمل

    تم تصميم كارشر 16732260 K2 كلاسيك كار اند هوم مع عجلتين لتسهيل عملية التنقل بها. حيث عملية التحرك من الفناء الى اثاث الحديقة اصبح اسهل من اي وقت مضى. تمتلك هذه الغسالة كابل طويل مع خطافات لتتمكن من تخزينها بشكل انيق حيث بإمكانك وضع الكابل حول الجهاز. كما و تساعد مقابض هذه الغسالة من نقلها من مكان الى اخر بكل سهولة. مع ابعاد الغسالة المدمجة التي تصل الى 241.6 * 279.8 * 782.5 ملم يمكنك تخزينها في مكان صغير بكل اريحية.

 

تقييمات المستخدمين

3.3
3.3 من 5
12 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Arnel... في 11 أغسطس 2017

    Best Pressure washer Ever...Priceless

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".