شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كاسيو جي شوك جرافيتي ماستر للرجال - ساعة كاجوال بسوار راتنج - GWN-Q1000NV-2A
بواسطة  كاسيو, ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4549526138522
    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    EAN-13
    4549526138522
    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    نوع العرض
    انالوج-رقمي
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    GWN-Q1000NV-2A
    الرقم المميز للسلعة
    2724343088065
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock بعقارب بلون نيون مما يمكنهم من البريق في الظلام. ان هذه الساعة الكاجوال قوية وتدوم طويلا اضافة الى انها مقاومة للاهتزاز. تتمتع ساعة كاسيو جي شوك جرافيتي ماستر للرجال مع سوار مصنوع من الراتنج Casio GWN-Q1000NV-2A G Shock Gravitymaster Casual Resin

    تمتاز ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock بعقارب بلون نيون مما يمكنهم من البريق في الظلام. ان هذه الساعة الكاجوال قوية وتدوم طويلا اضافة الى انها مقاومة للاهتزاز. تتمتع ساعة كاسيو جي شوك جرافيتي ماستر للرجال مع سوار مصنوع من الراتنج Casio GWN-Q1000NV-2A G Shock Gravitymaster Casual Resin Watch for Men بمظهر انيق ولون كحلي يخطف الانظار. يعمل اللون الاصفر الذهبي لبعض مكونات الساعة على اضفاء لمسة فخامة على مظهرها العام. تحتوي هذه الساعة على حواف مصنوعة من مزيج من الستانلس ستيل والراتنج. علاوة على ذلك، تم تصميم سوار هذه الساعة من الراتنج ذو الملمس الناعم على الجلد حتى عند ارتدائها لفترة طويلة. ان الزجاج الياقوتي مع الغلاف المضاد للانعكاس يحمي قرص الساعة من الخدوش. تم تثبيت اضاءة ليد LED الثنائية على واجهة وخلفية الساعة لتتمكن من معرفة الوقت في الظلام. تقوم ساعة اليد هذه والتي تعمل على الطاقة الشمسية بعرض الوقت بوضعية الانالوج والوضعية الرقمية.

    ساعة كاسيو جي شوك للرجال

    اداء عال لتحفة فنية

    توفر ساعة اليد من كاسيو للرجال قراءة سهلة للوقت بفضل توفيرها لنظامي الـ12 ساعة والـ24 ساعة. تحتوي هذه الساعة على جميع الادوات التي يحتاجها المسافر لاكمال مغامراته من ميزان الحرارة الى مقياس الضغط الجوي ومقياس الارتفاع والبوصلة الرقمية ومقياس العمق ومؤقت العد التنازلي وساعة التوقيف. ان هذه الساعة الرائعة ملائمة للنشاطات والرياضات المائية والغوص حتى تحت سطح 200 م. حتى تتلائم هذه الساعة من كاسيو مع احتياجاتك اكثر فهي تدعم خاصية معادلة الوقت اضافة الى تعديل الموقع التلقائي على اليد.

    ساعة كاسيو جي شوك للرجال

    اضافة رائعة لمظهرك

    تعرض هذه الساعة من كاسيو للرجال اوقات مدن العالم المختلفة فهي تحتوي على 31 منطقة زمنية وتتمتع بتقويم زمني متكامل فعال حتى عام 2099. اضافة الى احتوائها على اشارة منبه عند بداية كل ساعة حتى تبقيك على اطلاع بالوقت. انها تحافظ على دقة قياسها للوقت لفترة طويلة بحيث تتاخر بمعدل 15 ثانية فقط شهريا.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".