شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاسيو جي شوك للرجال - ساعة كاجوال بسوار راتنج - GA-1100RG-1A
5,343.00 جنيه

كاسيو جي شوك للرجال - ساعة كاجوال بسوار راتنج - GA-1100RG-1A

بواسطة  كاسيو, ساعات - 1 تقييم

5,343.00 جنيه 

  - ستوفر -5,343.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كاسيو
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
بلاستيك مطاطي
نوع العرض
رقمي
الوصف:

تتمتع ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock باطار ذو لون ذهبي وردي وتحتوي على شاشة تقوم بعرض الوقت بنظام الانالوج والنظام الرقمي. تحتوي الساعة على تصميم مضاد للماء ومقاوم للصدمات، ان هذه الساعة من كاسيو مثالية لمحبي المغامرات. طراز رفيع، ان ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock Casio GA 1100RG 1A تتمتع بتصميم رياضي قوي وتعمل الساعة على حساب الوقت بدقة عالية. ان اطار هذه الساعة مصنوع من خليط ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ١٩ مايو - الأحد ٢٠ مايو الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
OnixEgypt (83% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4549526141072
    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    EAN-13
    4549526141072
    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    نوع العرض
    رقمي
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    GA-1100RG-1A
    الرقم المميز للسلعة
    2724343088300
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock باطار ذو لون ذهبي وردي وتحتوي على شاشة تقوم بعرض الوقت بنظام الانالوج والنظام الرقمي. تحتوي الساعة على تصميم مضاد للماء ومقاوم للصدمات، ان هذه الساعة من كاسيو مثالية لمحبي المغامرات. طراز رفيع، ان ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock Casio GA 1100RG 1A

    تتمتع ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock باطار ذو لون ذهبي وردي وتحتوي على شاشة تقوم بعرض الوقت بنظام الانالوج والنظام الرقمي. تحتوي الساعة على تصميم مضاد للماء ومقاوم للصدمات، ان هذه الساعة من كاسيو مثالية لمحبي المغامرات. طراز رفيع، ان ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock Casio GA 1100RG 1A تتمتع بتصميم رياضي قوي وتعمل الساعة على حساب الوقت بدقة عالية. ان اطار هذه الساعة مصنوع من خليط الراتنج والستانلس ستيل الذي يدوم طويلا. يتم عرض نظام الانالوج والنظام الرقمي بحجم كبير وعريض مع عقارب بلون نيون تضيء في الظلام وتمكنك من قراءة الوقت بكل سهولة. كما تمتاز الساعة باضاءة رائعة تمكنك من الاطلاع على الوقت في الظلام بسهولة. يمكنك ايضا البقاء على اطلاع بالاتجهات مع ساعة يد جي شوك G Shock، وذلك بفضل البوصلة الرقمية الموجودة داخل الساعة. اضافة الى انه يمكنك التحقق من درجة الحرارة، خصوصا خلال تسلق الجبال فان ساعة جي شوك G Shock مزودة ايضا بميزان حرارة يقيس الحرارة ما بين 10 الى 60 درجة سلسيوس. تعمل هذه الساعة على قياس الساعة بدقة عالية بحيث تتاخر بمعدل 15 ثانية شهريا وتحتوي على بطارية تدوم لمدة عامين.

    ساعة كاسيو

    انيق ومتين

    تم تصميم ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock باستخدام الراتنج والستانلس ستيل. يضفي اللون الذهبي الوردي الذي يغطي الاطار لمسة من الفخامة، مع الحفاظ على الميزات الرياضية التي تتمتع بها مجموعة جي شوك G Shock. يعمل السوار المصنوع من الراتنج على منحك قبضة امنة ويعزز من بنية الساعة الخفيفة والقوية. كما انها تحتوي على زجاج معدني مما يحافظ على شاشة العرض امنة من الخدوش. والافضل من هذا كله، ان ساعة كاسيو جي شوك Casio G Shock مقاومة للصدمات ومضادة للماء حتى تحت سطح 200 م.

    ساعة كاسيو

    قراءة سهلة للوقت

    ان شاشة العرض في ساعة كاسيو للرجال تمتاز بالوضوح وسهولة القراءة. تمتاز الساعة باضاءة ليد LED خلفية ممتازة تمكنك من قراءة الوقت في الضباب والاماكن ذات الاضاءة الخافتة. كما تحتوي ايضا على عقارب بلون نيون، مما يمكنها من اللمعان بالظلام وحتى بعد فترة بسيطة من تعرضها للشمس. علاوة على ذلك، هذه الساعة من كاسيو تتمتع بخاصية تحريك العقارب بحيث تقوم هذه الخاصية بازاحة العقارب عن الشاشة لتمنحك رؤية لم يسبق لها مثيل.

    ساعة كاسيو

    مناسبة لجميع انواع المغامرات

    صممت هذه الساعة للذين يتمتعون بشغف للرياضات القوية، تحتوي ساعة جي شوك G Shock على ميزات مهمة جدا. تحتوي على بوصلة رقمية مع مقياس يتراوح بين 0 الى 359 درجة وتحتوي ايضا على مصحح للوقت بعد تاثره بالمجال المغناطيسي. مما يساعدك على الحصول على اتجاهات صحيحة وتساعدك ايضا على الرجوع للطريق الصحيح ان كنت تائها. اضافة الى احتوائها على مقياس حرارة يعمل على ارسال اشعارات لك بخصوص درجة الحرارة المحيطة بك، وهذا الامر مهم جدا خصوصا اثناء تسلقك لجبال ذات ارتفاعات عالية.

    ساعة كاسيو

    صممت لراحتك

    يمكنك قراءة الاوقات في العالم من 31 منطقة زمنية مختلفة مع القرص الثنائي الذي يقوم بعرض التوقيت العالمي بحيث يعمل على عرض الاوقات الحالية لموقعين مختلفين. كما انها تعطيك اشارة تنبيه عند بداية كل ساعة لتبقيك على اطلاع دائم بالوقت وتحتوي ايضا على تقويم متكامل فعال لغاية 2099.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة RJAY... في 30 أكتوبر 2017

    cheap and i love it,.....

    design,price,quality, special fucntions,....

    its just late for 1 day after i got.

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".