شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاسيو للرجال - ساعة كاجوال بسوار راتنج - AE-3000W-9AV
1,150.00 جنيه
  

كاسيو للرجال - ساعة كاجوال بسوار راتنج - AE-3000W-9AV

بواسطة  كاسيو, ساعات -

1,150.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
كاسيو
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
بلاستيك مطاطي
نوع العرض
رقمي
الوصف:

تتميز ساعة 'كاسيو' الرقمية بسوار من البلاستيك المطاطي عالي الجودة تمنحك قبضة محكمة. صُنعت ساعة 'كاسيو' بخاصية مقاومة للماء تصل الى عمق 100 متر. تمزج ساعة 'كاسيو' الكاجوال للرجال AE 3000W 9AV بسوار من البلاستيك المطاطي ما بين الاناقة والفائدة. كما تمنحك مظهر رياضي بارتدائها مع ثيابك الكاجوال. احضر هذه الساعة المتينة المقاومة للماء ولا تخشى من سقوطها المفاجئ. حيث يُضفي كل من ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٢ مايو
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
100% Authenticity Guaranteed By Souq- 6 Months Warranty  

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    نوع العرض
    رقمي
    العلامة التجارية
    كاسيو
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك مطاطي
    نوع العرض
    رقمي
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    AE-3000W-9AV
    الرقم المميز للسلعة
    2724343088034
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز ساعة 'كاسيو' الرقمية بسوار من البلاستيك المطاطي عالي الجودة تمنحك قبضة محكمة. صُنعت ساعة 'كاسيو' بخاصية مقاومة للماء تصل الى عمق 100 متر. تمزج ساعة 'كاسيو' الكاجوال للرجال AE 3000W 9AV بسوار من البلاستيك المطاطي ما بين الاناقة والفائدة. كما تمنحك مظهر رياضي بارتدائها مع ثيابك

    تتميز ساعة 'كاسيو' الرقمية بسوار من البلاستيك المطاطي عالي الجودة تمنحك قبضة محكمة. صُنعت ساعة 'كاسيو' بخاصية مقاومة للماء تصل الى عمق 100 متر. تمزج ساعة 'كاسيو' الكاجوال للرجال AE 3000W 9AV بسوار من البلاستيك المطاطي ما بين الاناقة والفائدة. كما تمنحك مظهر رياضي بارتدائها مع ثيابك الكاجوال. احضر هذه الساعة المتينة المقاومة للماء ولا تخشى من سقوطها المفاجئ. حيث يُضفي كل من سوارها ذو الجودة العالية واطارها المصنوع من ال سي دي الحديث مع اضاء خلفية الكترونية وتقنية التثبيت البسيطة مظهر متميز على لباسك. ويوفر سوارها من البلاستيك المطاطي قبضة محكمة بينما يجعلها هيكلها المقاوم للصدمات والماء تحفة فنية متينة. تطلعك هذه الساعة الكاجوال من 'كاسيو' للرجال بسوار من البلاستيك المطاطي AE 3000W 9AV على اوقات زمنية مختلفة في وقت واحد، وتتوفر باللون الاسود البارز.

    الهيكل

    Casio watch - الهيكل
    Casio watch

    اناقة وراحة

    تُصمم ساعة 'كاسيو' الرقمية بمزايا ستنال اعجاب الجميع. وتحتوي على اطار من البلاستيك المطاطي المتين يحمي النظام الداخلي في الساعة من الاستعمال المتكرر. وتتميز بعرض خريطة العالم مع زجاج منحني واطار ذو حجم كبير لتسهيل قراءة الساعة. بلا شك انها قطعة تقنية رائعة بلونها الاسود الانيق. وتتميز باضاءة خلفية ال اي دي تمنحك رؤية واضحة في الليل. يمكنك كذلك معرفة التوقيت العالمي حيث تظهر هذه الساعة التوقيت لـ 31 منطقة زمنية بدقة.

    Casio watch

    الحركة والعرض

    تزود ساعة 'كاسيو' للرجال ببطارية تستمر لثلاث سنوات متتالية دون الحاجة الى تبديل البطارية. وتستخدم كذلك كعداد ومنبه وساعة توقيت وبالتالي يمكنك الاستفادة من هذه القطعة الهندسية الصغيرة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".