شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاميرا رياضية لاسلكية 16 ميجابكسل اي كيو & تي - WD8000، اسود
572.50 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

كاميرا رياضية لاسلكية 16 ميجابكسل اي كيو & تي - WD8000، اسود

بواسطة  اي كيو & تي, كاميرات فيديو رقمية - 2 تقييمات

572.50 جنيه 

888.00 جنيه   - ستوفر 315.50 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Cameraبشاشة ذات حجم 2 انش، تعمل هذه الكاميرا على بطارية ليثيوم مدمجة داخلها بقوة تصل الى 440 ملي امبير في الساعة، احصل عليها الآن من موقع سوق.كوم souq.com. لأخذ صور لكل يجري من حولك من احداث مهمة تحب ان تحتفظ بذكراها للأبد بأدق التفاصيل، احصل على كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Camera الرائعة. تتميز هذه الكاميرا ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ٢ ديسمبر
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
ملاحظة البائع:
1 Year Warranty  

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اي كيو & تي
    سعة التخزين الداخلية
    8*16SDRAM, 2MB SPI
    نوع الوسائط المتعددة التي يدعمها
    كرت ذاكرة
    دقة الفيديو
    اتش دي
    العلامة التجارية
    اي كيو & تي
    سعة التخزين الداخلية
    8*16SDRAM, 2MB SPI
    نوع الوسائط المتعددة التي يدعمها
    كرت ذاكرة
    دقة الفيديو
    اتش دي
    لاسلكي
    لا
    وزن المنتج
    48 غم
    نوع
    كاميرات اكشن
    نوع الحساس
    سي ام او اس
    رقم الموديل
    F123
    إن إف سي
    الرقم المميز للسلعة
    2724559722500
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    4x
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    5 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    2 انش
    اللون
    اللون
    ازرق
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Cameraبشاشة ذات حجم 2 انش، تعمل هذه الكاميرا على بطارية ليثيوم مدمجة داخلها بقوة تصل الى 440 ملي امبير في الساعة، احصل عليها الآن من موقع سوق.كوم souq.com. لأخذ صور لكل يجري من حولك من احداث مهمة تحب ان تحتفظ بذكراها للأبد بأدق التفاصيل،

    تتميز كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Cameraبشاشة ذات حجم 2 انش، تعمل هذه الكاميرا على بطارية ليثيوم مدمجة داخلها بقوة تصل الى 440 ملي امبير في الساعة، احصل عليها الآن من موقع سوق.كوم souq.com. لأخذ صور لكل يجري من حولك من احداث مهمة تحب ان تحتفظ بذكراها للأبد بأدق التفاصيل، احصل على كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Camera الرائعة. تتميز هذه الكاميرا بمستشعر الصورة سيموس CMOS image sensor بدقة 1.3 ميجابكسل، حيث تقوم بالتقاط صور بدقة عالية مع ادق التفاصيل وتباين ألوان رائع. مع خيارات التقاط الصور الـ 3 المختلفة بدقة 2592 × 1944 بكسل، أو دقة 2048 × 1536 بكسل، أو دقة 1280 × 1024 بكسل، سيكون بامكانك التقاط صور بتفاصيل متنوعة كما تحب ان تكون تماما. كما يمكنك تصوير مقاطع فيديو عالية الدقة تصل دقتها الى 720 بكسل بتقنية اتش دي باستخدام هذه الكاميرا عالية الأداء. بالاضافة الى انه يمكنك أيضا التقاط صور لأشياء بعيد جدا بقدرة وضوح ممتازة، وذلك بفضل خاصية التكبير الرقمية 4 مرات اكثر. تتميز شاشة هذه الكاميرا بانها تعمل بحاسة اللمس وانها ذات حجم 2 انش والتي تمكنك من العمل عليها بكل سهولة والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات التي قمت بتصويرها في أي وقت وفي أي مكان تريد. تستطيع هذه الكاميرا ان تضمن تقديم أداء مميز متواصل لساعات طويلة، وذلك لانه تم تزويدها ببطارية ليثيوم قابلة للشحن بقدرة 440 ملي امبير في الساعة. كما انها تتميز بمنفذ يو اس بي 2.0 عالي السرعة لنقل البيانات بسرعة كبيرة إلى الأجهزة المتوافقة معها.

    المميزات الأساسية

    شاشة ال سي دي بحجم 2 انش

    مستشعر سيموس بدقة 8 ميجابكسل

    16 ميجابكسل

    لاسلكية

    مضادة للماء

    كاميرا رياضي

    صور ومقاطع فيديو عالية الجودة

    تم تجهيز كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Camera الرائعة بمستشعر الصورة سيموس CMOS image sensor بدقة 1.3 ميجابكسل والتي تمكنك من التقاط صور بوضوح عالي الجودة. مع هذه الكاميرا سهلة الحمل، يمكنك التقاط مقاطع فيديو بدقة عالية وبتقنية اتش دي دون اي جهد. اضف الى كل ذلك انها تتميز بخاصية التكبير الرقمية 4 مرات اكثر والتي تتيح لك التقاط صور للأشياء البعيدة مع وضوح ممتاز.

    مزايا مدهشة

    تحتوي كاميرا اي كيو & تي F123 الرياضية iQ&T F123 Sports Cameraالرائعة على ذاكرة داخلية بسعة 2 ميجابكسل والتي يمكنك توسيعها عن طريق بطاقة مايكرو اس دي. بالاضافة الى انها تحتوي على منفذ يو اس بي 2.0 عالي السرعة والذي يمكنك من استخدامه لنقل مقاطع الفيديو والصور إلى جهاز يتوافق معها بسرعة كبيرة.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
7 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".