شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كتاب لقيطة اسطنبول , إليف شافاك من دار الآداب للنشر و التوزيع
1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    9789953892405
    الفئات
    قصص وروايات
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    دار الآداب للنشر و التوزيع
    رقم ال ISBN
    9789953892405
    الفئات
    قصص وروايات
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    دار الآداب للنشر و التوزيع
    الرقم المميز للسلعة
    2724445127976
    المؤلفين
    الكاتب
    إليف شافاك
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الكاتب : إليف شافاك دار النشر :دار الآداب للنشر و التوزيع "رواية لقيطة اسطنبول اليف شافاق تحكي نساء عائلة قزانجي التي تعيش في منزل كبير: زليخة، الأخت الأصغر تلك التي تملك صالون للوشم، وهي والدة آسيا اللقيطة ، بانو، التي اكتشفت مؤخّرًا مواهبها كمنجّمة، سيزي الأرملة والمدرِّسة؛ وفريدة المهووسة

    الكاتب : إليف شافاك دار النشر :دار الآداب للنشر و التوزيع "رواية لقيطة اسطنبول اليف شافاق تحكي نساء عائلة قزانجي التي تعيش في منزل كبير: زليخة، الأخت الأصغر تلك التي تملك صالون للوشم، وهي والدة آسيا اللقيطة ، بانو، التي اكتشفت مؤخّرًا مواهبها كمنجّمة، سيزي الأرملة والمدرِّسة؛ وفريدة المهووسة بالكوارث. أمّا الأخ الأوحد، فيعيش في الولايات المتّحدة، وسوف تكتشف ابنته، أرمانوش, بالتعاون مع آسيا, أسرارًا كبيرة عن العائلة وعن تاريخ تركيا الحديث. لقيطة اسطنبول اليف شافاق رواية قاسية وقويّة، كرّست الكاتبة أليف شافاك كنجمة من نجوم الرواية العالميّة.رواية لقيطة اسطنبول اليف شافاق هي رواية معاصرة، بل عالميّة. تتحدث الرواية عن العلاقات الشائكة بين الأتراك والأرمن من خلال عائلتين الأولى تركية تعيش في اسطنبول والثانية أرمنيه تعيش في الولايات المتحدة كانت بينهم قرابة منذ أجيال بعيدة مرتبطة بالإبادة ولا يعرف عنها الأحفاد، ومن خلال رواية لقيطة اسطنبول ، شوشان الفتاة الأرمنية التي هاجرت مع عائلتها من بلدها إلى الولايات المتحدة هربا وخوفاً من المجازر التي إرتكبها الأتراك ، ذلك على لسان حفيدتها أرمانوش التي عادت إلى إسطنبول للبحث عن أصولها ، ومن خلال رواية لقيطة اسطنبول اليف شافاق ، تكتشف أرمانوش بالتعاون مع آسيا ، أسراراً كبيرة عن العائلة وعن تاريخ تركيا الحديث. "

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة عبدالحكيم... في 11 ديسمبر 2017

    من اجمل الكتب التي قرأتها

    كتاب في قمه الروعه

    لايوجد

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".