شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اخرى
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724328547693
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    اخرى
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724328547693
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر كريم تنعيم الشعر حلا مثاليا لخلق قوام افضل للشعر الجاف والضعيف. ويحتوي كريم الشعر على خصائص ترطيب تعمل على منح اكثر انواع الشعر جفافا الترطيب المناسب. كما انه مصنوع من مواد غنية تحتوي على مكونات مختارة مثل مستخلصات زيت الجوجوبا العجيب. حيث ان مستخلصات زيت الجوجوبا سريعة الامتصاص عند وضعها على

    يعتبر كريم تنعيم الشعر حلا مثاليا لخلق قوام افضل للشعر الجاف والضعيف. ويحتوي كريم الشعر على خصائص ترطيب تعمل على منح اكثر انواع الشعر جفافا الترطيب المناسب. كما انه مصنوع من مواد غنية تحتوي على مكونات مختارة مثل مستخلصات زيت الجوجوبا العجيب. حيث ان مستخلصات زيت الجوجوبا سريعة الامتصاص عند وضعها على فروة الرأس لترطيب مناسب. يحتوي الكريم على زبدة الكاكاو الغنية حيث تعطي عناية ترطيبية للخصلات الجافة. وبالتالي، تعمل زبدة الكاكاو الغنية على جعل شعرك ناعما وسلسا. كما ان كريم الشعر هذا يحتوي على بروتين القمح الذي يصل عميقا في فروة الرأس وبصيلات الشعر. اما خصائص التقوية فيه فتعمل من الجذور وحتى اطراف الياف الشعر لتنمو خصلات شعرك بقوة وتطول. كما انه يحتوي على خصاص البينيثول المعززة التي تساعد على اعادة ترميم بنية الشعر من خلال الحفاظ على عنصر الترطيب. يمكنك وضع كريم تنعيم الشعر بسهولة على خصلات شعرك المجعد ليسهل ترتيبه عن ذي قبل. وبالتالي تسحصل على شعر صحي ولامع لتتمتع بالثقة طوال اليوم.

    خصلات ناعمة وقوية

    ياتي كريم الشعر هذا بخلاصة مثالية اذ يجمع كافة العناصر المناسبة لتجديد شعرك. اذ انه يقوي الخصلات الضعيفة وبالتالي، يمنع تساقط الشعر. وبالاضافة لذلك، يمنح هذا الكريم الشعر الجاف والكثيف الترطيب اللازم لتنعيمه وترميمه.

    مزيج مبتكر

    يحتوي كريم تنعيم الشعر على قوام كريمي وذلك بفضل تصنيعه الغني. اذ يشمل هذا المزيج افضل المكونات ما يجعل تركيبته الغير مألوفة تمنح خصلات شعرك مظهرا جميلا وصحيا.

    نتائج تدوم طويلا

    يتميز كريم الشعر بأنه يوضع بسرعة على طول الشعر ويغطيه بطبقة حامية تعمل على تقوية شعرك من الداخل وحتى الاطراف. وعند الاستعمال المستمر، يصبح شعرك محصنا، وتدوم هذه النتيجة الى فترة زمنية طويلة بشكل استثنائي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".