شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كريم لاطالة للشعر، 200 غرام
بواسطة  اخرى, مستحضرات العناية بالشعر - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اخرى
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724328547709
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    اخرى
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724328547709
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يحتوي كريم نمو الشعر على صيغة فريدة تؤدي الى نمو الشعر. ياتي كريم الشعر مصنع بشكل مثالي اذ يحتوي على عناصر غنية تمنح شعرك العناية المناسبة التي يستحقها. ويتكون كريم نمو الشعر من مزيج غير مألوف مستخلص من عناصر مختلفة. يعزز زيت الخردل الدورة الدموية في فروة الرأس. كما ان احتوائه على مزيج بخصائص

    يحتوي كريم نمو الشعر على صيغة فريدة تؤدي الى نمو الشعر. ياتي كريم الشعر مصنع بشكل مثالي اذ يحتوي على عناصر غنية تمنح شعرك العناية المناسبة التي يستحقها. ويتكون كريم نمو الشعر من مزيج غير مألوف مستخلص من عناصر مختلفة. يعزز زيت الخردل الدورة الدموية في فروة الرأس. كما ان احتوائه على مزيج بخصائص مضادة للجراثيم والفطريات مثل زيت الخروع، والزيتون، وزيت الجرجير يساعد على محاربة القشرة والجلد القشري. أما مستخلص نبات السوس فيؤخر التعرض للصلع. بالاضافة الى ان زيت جوز الهند غني اصلا في المعادن والفيتامينات لاعتناء كامل في الشعر. هذا الخليط الغني بشكل كبير يحتوي كذلك على زيت اكليل الجبل، وبروتين القمح والبانثينول المقوي للشعر ليساعد على نموه. هذا الكريم الغني بالمغذيات يمنح عناية سريعة التغذية لخصلات شعرك ويجعلها صحية وسليمة من الداخل، ورائعة الجمال من الخارج. وبفضل العناية التي يقدمها هذا الكريم، سيحصل شعرك على تعزيز عظيم. يمكنك تطبيق هذا الكريم يوميا للحصول على نتائج سريعة تدوم اطول بفضل تركيبته طويلة الامد.

    كريم لنمو الشعر، سعة 002 جرام

    مزيج قوي من العناصر

    يأتي هذا الكريم مصنعا من أكثر العناصر المشتقة من الطبيعة ندرة. وبالتالي، فإن هذا المزيج غني بالقيم المغذية، ما يمنح شعرك افضل تغذية تساعده على النمو بشكل صحي وجميل.

    تغذية غنية

    يأتي كريم الشعر بخلاصة تجمع عددا من الزيوت والعناصر الغنية جدا في خليط مثالي. فهو يحارب القشرة والجلد القشري ويرطب الشعر الجاف وفروة الرأس. ما يساعد التركيبة المغذية الوصول عميقا داخل فروة الرأس وحتى بصيلات الشعر. وبالتالي، يوفر عناية من الداخل الى الخارج تحارب تكسر اطراف الشعر، او سقوطه او اي اشارات على خراب الشعر، لتحظى بشعر زاهر وصحي.

    نمو الشعر

    يأتي كريم الشعر بمزيج غني يجمع عناصر مختارة. حيث يعمل كل عنصر على اصلاح وتعزيز جوانب مختلفة من شعرك. ما يمنح الشعر عناية من الداخل والخارج. كما ان هذا الكريم خلق جوا ملائما لنمو الشعر. ولهذا ستتمكن من الحصول على خصلات شعر جميلة وطويلة تجذب الانظار.

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mostafa... في 02 سبتمبر 2017

    منتج جيد

    جيد

    لا يوجد بعد

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".