شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كوب فيليبس افينت سباوت، 260 مل، اسود - SCF753/03
346.00 جنيه

كوب فيليبس افينت سباوت، 260 مل، اسود - SCF753/03

بواسطة  فيليبس افينت, مستلزمات اطعام - 6 تقييمات

346.00 جنيه 

  - ستوفر -48.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس افينت
نوع
رضاعات
الوصف:

يمكن لوقت الغذاء ان يكون ممتعا مع كوب فيليبس SCF753/03 افينت سباوت. يمكن لهذا الكوب ان يستوعب 260 مل من الماء او الحليب، ويشتمل على فوهة شرب لينة، ومقابض ذات لون اسود لسهولة حمله. ياتي هذا الكوب مصحوبا بغطاء شفاف لحماية فوهة الشرب من الاوساخ، والذي يتم تركيبه فوق الكوب مباشرة. ومنذ ان هذا الكوب وفوهة الشرب الخاصة به قد تم صناعتهم من مواد خالية من BPA البلاستيكية، فلا داعي ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٨ مايو - الأربعاء ٣٠ مايو الي القاهرة
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
OurKids (89% تقييم ايجابي)
المجموع: 346.00 جنيه
(2) السلع المختارة
كوب فيليبس افينت سباوت، 260 مل، اسود - SCF753/03
  (20)
346.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103645818
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    رضاعات
    الصنف
    Training Cups & Bottles
    EAN-13
    8710103645818
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    رضاعات
    الصنف
    Training Cups & Bottles
    الرقم المميز للسلعة
    2724295956191
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكن لوقت الغذاء ان يكون ممتعا مع كوب فيليبس SCF753/03 افينت سباوت. يمكن لهذا الكوب ان يستوعب 260 مل من الماء او الحليب، ويشتمل على فوهة شرب لينة، ومقابض ذات لون اسود لسهولة حمله. ياتي هذا الكوب مصحوبا بغطاء شفاف لحماية فوهة الشرب من الاوساخ، والذي يتم تركيبه فوق الكوب مباشرة. ومنذ

    يمكن لوقت الغذاء ان يكون ممتعا مع كوب فيليبس SCF753/03 افينت سباوت. يمكن لهذا الكوب ان يستوعب 260 مل من الماء او الحليب، ويشتمل على فوهة شرب لينة، ومقابض ذات لون اسود لسهولة حمله. ياتي هذا الكوب مصحوبا بغطاء شفاف لحماية فوهة الشرب من الاوساخ، والذي يتم تركيبه فوق الكوب مباشرة. ومنذ ان هذا الكوب وفوهة الشرب الخاصة به قد تم صناعتهم من مواد خالية من BPA البلاستيكية، فلا داعي للقلق حيال التسمم البلاستيكي الذي يتسرب الى الطعام المخزن في الكوب. في حين يمكنك غسل هذا الكوب بسهولة عن طريق وضعها في عسالة الصحون الخاصة بك بكل بساطة. وقد وجد ان جميع التعليقات والتغذية الراجعة على الانترنت تتحدث بالاجماع حول الجودة العالية لكوب فيليبس افينت سباوت.

    المميزات الرئيسية

    260 مل

    خالية من مادة BPA

    كوب كبير من اجلك طفلك الذي ينمو

    يمكن لكوب فيليبس افينت سباوت ذو اللون الاسود ان يستوعب ما قدره 260 مل من الماء او الحليب او العصير او اي نوع اخر من السوائل، في آن واحد. بحيث سيكون بوسعك حمل الكمية المناسبة من الغذاء لطفلك الذي ينمو في هذا الكأس، وشاهد كيف سيقوم طفلك بتغذية نفسه بنفسه.

    فوهة شرب ذات زاوية ملائمة

    من شان فوهة الشرب ذات الزاوية الخاصة بكوب فيليببس SCF753 03 افينت سباوت ان تساعد طفلك في احتساء الرشفات الاولى له. بحيث تساعد فوهة الشرب هذه طفلك على شرب ما بمحتوى الكوب دون الحاجة لامالة رأسه للخلف كثيرا، مما يضمن للطفل وضعية طبيعية لرقبته اثناء الشرب.

    منتجات اطفال خالية من BPA البلاستيكية

    الجرعات العالية من BPA قد تسبب بعض المشاكل الصحية في وقت لاحق من الحياة. ولذلك فقد تم صناعة كوب فيليبس افينت سباوت وفوهة الشرب الخاصة به من مواد خالية من مادة BPA البلاسيتكية.

    مثالي للانتقال من مرحلة الرضاعة الى الكوب

    من شان كوب فيليبس SCF753/03 افينت سباوت ان يكون الكوب المثالي لطفل الصغير الذي ينتقل من مرحلة الشرب من الرضاعة الى مرحلة الشرب بواسطة الكوب. يعتبر هذا الكوب مناسبا للاطفال التي تصل اعمارهم الى 12 شهر فما فوق، فهو يأتي بفوهة شرب قاسية ومقاومة للعض.

 

تقييمات المستخدمين

4.9
4.9 من 5
20 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".