شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كوب فيليبس افينت سباوت، 340 مل، اسود - SCF755/03
321.00 جنيه
  

كوب فيليبس افينت سباوت، 340 مل، اسود - SCF755/03

بواسطة  فيليبس افينت, مستلزمات اطعام -
15 % خصم

321.00 جنيه 

377.00 جنيه   - ستوفر 56.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
فيليبس افينت
نوع
رضاعات
الوصف:

من المحتمل انه قد حان وقت انتقال طفلك الى مرحلة الشرب بواسطة الكوب. هل لديك طفل يرفض ان يشرب من كوب الاطفال، ويريد ان يشرب من الكؤوس الكبيرة، كما يفعل ابواه؟ فاذا كانت الاجابة بنعم، حينئذ كوب فيليبس SCF755 03 افينت سباوت هو الكوب المناسب تماما لك. لقد صمم هذا الكوب للاطفال الذين تفوق اعمرهم 18 شهر. لقد تم تصميم هذا الكوب دون استخدام الرؤوس المطاطية، وذلك لمساعدة الاطفال على ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
المجموع: 321.00 جنيه
(2) السلع المختارة
كوب فيليبس افينت سباوت، 340 مل، اسود - SCF755/03
  (13)
377.00 جنيه
321.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8710103645849
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    رضاعات
    الصنف
    Training Cups & Bottles
    EAN-13
    8710103645849
    العلامة التجارية
    فيليبس افينت
    نوع
    رضاعات
    الصنف
    Training Cups & Bottles
    الرقم المميز للسلعة
    2724295956252
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من المحتمل انه قد حان وقت انتقال طفلك الى مرحلة الشرب بواسطة الكوب. هل لديك طفل يرفض ان يشرب من كوب الاطفال، ويريد ان يشرب من الكؤوس الكبيرة، كما يفعل ابواه؟ فاذا كانت الاجابة بنعم، حينئذ كوب فيليبس SCF755 03 افينت سباوت هو الكوب المناسب تماما لك. لقد صمم هذا الكوب للاطفال الذين

    من المحتمل انه قد حان وقت انتقال طفلك الى مرحلة الشرب بواسطة الكوب. هل لديك طفل يرفض ان يشرب من كوب الاطفال، ويريد ان يشرب من الكؤوس الكبيرة، كما يفعل ابواه؟ فاذا كانت الاجابة بنعم، حينئذ كوب فيليبس SCF755 03 افينت سباوت هو الكوب المناسب تماما لك. لقد صمم هذا الكوب للاطفال الذين تفوق اعمرهم 18 شهر. لقد تم تصميم هذا الكوب دون استخدام الرؤوس المطاطية، وذلك لمساعدة الاطفال على تنمية طريقة الشرب لديهم اثناء النمو. وتشتمل بدل ذلك على فوهة للشرب ذات زاوية، والتي تسمح للاطفال بشرب ما بداخل الكوب دون الحاجة لامالة رؤوسهم الى الخلف كثيرا، مما يساعدهم على الشرب بطريقة طبيعية. ويحتوي هذا الكوب على صمام فريد من نوعه والذي يمنع الفوضى الناجمة عن التسرب اثناء الشرب. بحيث سيتدفق الماء فقط عندما يقوم طفلك الصغير بالشرب من الكوب. ووفقا للتعليقات والتغذية الراجعة حول كوب فيليبس افينت سباوت، فقد وجد بان التصميم المبتكر لهذا الكوب، يمنح الاطفال البهجة والسعادة اثناء الشرب.

    المميزات الرئيسية

    340 مل

    خالية من مادة BPA

    تصميم سهل للاستعمال

    لقد تم تصميم كوب فيليبس افينت سباوت خصيصا لمساعدة الاطفال الصغار لبدء الشرب بشكل مستقل. فمن شان العنق المنحني ان يساعد طفلك على الشرب دون الحاجة لامالة رأسة الى الخلف كثيرا. بينما تساعد المقابض السوداء اللينة على حمل هذا الكوب بشكل ثابت وسهل. ويحتوي الكوب ايضا على صمام مبتكر من شانه ان يمنع تسرب المياه. يمكن لهذا الكوب ان يستوعب 340 مل من الماء او الحليب، وياتي مصحوبا بغطاء صحي للحماية، والذي من شانه ان يحفظ محتويات الكوب نظيفة وصحية. هذا الكوب امن جدا، فهو مصنوع من مواد خالية من مادة BPA البلاستيكية.

    ساعد طفلك على النمو

    لقد تم تصميم كوب فيليبس افينت سباوت لمساعدة الاطفال الذين تفوق اعمارهم 18 شهرا على الانتقال الى مرحلة شرب السوائل بتدفق حر دون احداث اي فوضى. بحيث يضمن لك الصمام الفريد من نوعه لهذا الكوب عدم تسرب محتوى الكوب الى الخارج، ويسمح لطفلك الشرب بتدفق حر كما يريد.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
13 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".