شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كوجيتو ساعة ذكية كلاسيك 2.0 برتقالي بسوار لون اسود, CW2.0-005-01
بواسطة  كوجيتو, ساعات ذكية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كوجيتو
    نوع البطارية
    SR626SW بطاريه
    متوافق مع
    اي او اس و اندرويد
    مقاوم لعكس للضوء
    العلامة التجارية
    كوجيتو
    نوع البطارية
    SR626SW بطاريه
    متوافق مع
    اي او اس و اندرويد
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    الرقم المميز للسلعة
    2724292300362
    اللون
    اللون
    متعدد الالوان
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ساعة كوجيتو كلاسيك الذكية هي عالمك الهادئ بعيدا عن الازعاج الناتج عن مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه الساعة تمكنك من حجب ما تريد من إخطارات متعلقة بالمكالمات و البريد الإلكتروني و التغريدات على موقع تويتر و غيرها، و كل ذلك بفضل الإعدادات التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. هذه الإعدادات تتيح لك

    ساعة كوجيتو كلاسيك الذكية هي عالمك الهادئ بعيدا عن الازعاج الناتج عن مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه الساعة تمكنك من حجب ما تريد من إخطارات متعلقة بالمكالمات و البريد الإلكتروني و التغريدات على موقع تويتر و غيرها، و كل ذلك بفضل الإعدادات التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. هذه الإعدادات تتيح لك تحديد الأولويات وتحقيق التوازن بين الاتصالات من المنزل أو العمل أو العلاقات و التطبيقات الاجتماعية. يمكنك اختيار كتم صوت المكالمات أو الإخطارات و الإشعارات دون الحاجة إلى سحب الهاتف الخاص بك من الحقيبة او جيبك مع هذه الساعة التي تضم شاشة رقمية واضحة. لهذه الساعة تصميم ذكي و انيق يليق بكل ما ترتديه، فهي مصممة على يد الفرنسي الشهير هافيير هوا. كون واثق من هذه الساعة الرائعة المصنوعة من مواد عالية الجودة لتحصل على اداء متين و يدوم طويلا. هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 10 متر لتتمكن من استخدامها في كل مكان. و تعمل ساعة كوجيتو كلاسيك الذكية هذه ببطارية قوية على شكل زر لتحصل على ساعة تعمل لشهور طويلة، و هذه البطارية القوية تغنيك عن الاسلاك و الكوابل الموعجة. ببساطة ما عليك إلا ربط ساعتك هذه بالهاتف الذكي الخاص بك أو التابلت.

    هيكل الساعة

    Physical Features
    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    انالوج و ديجيتال

    تحكم بالموسيقى عن بعد

    مقاومة للماء حتى 100 متر

    تحكم بكاميرا الموبايل عن بعد

    اشعارات للمكالمات الواردةو الفائتة

    كتم صوت المكالمات الواردة (يدعم فقط لأجهزة الاندرويد)

    اشعارات رسائل شبكات التواصل الاجتماعى

    وداعا لعادات تفقد الهاتف السيئة

    وداعا لعادات تفقد الهاتف السيئة

    استمتع بوقتك عن طريق ربط هذه الساعة الذكية بهاتفك الذكي او تطبيق التابلت و تخلص من تنبيهات و الإخطارات الرقمية المزعجة بمساعدة من الإعدادات التي تقدمها هذه الساعة و التي يمكنك تخصيصها. يمكنك تخصيص الإعدادات لتتناسب مع اولوياتك عن طريق اختيار لما تريد عرضه و التخلص من ما يزعجك. يمكنك حتى التحقق من هوية المتصل وتقرر ما إذا كنت تريد الرد أو كتم صوت المكالمة، كل ذلك ممكن بفضل نظام تشغيل اندرويد. هذه الساعة هي علاج لعادة تفقد الهاتف باستمرار السيئة.

    تصميم ديناميكي و اداء قوي

    تصميم ديناميكي و اداء قوي

    ساعة كوجيتو كلاسيك الذكية متوفرة باللون الاسود الانيق مع سوار سيليكون باللون الاسود. صانع هذه الساعة هو المصمم الفرنسي الشهير و الحائز على عدة جوائز هافيير هوا. هذه الساعة مصنوعة من مواد عالية الجودة تمنحها المتانة و المظهر العصري، و هي مصممة للاشخاص كثيرين الحركة. هذه الساعة مقاومة للماء و الضغط حتى عمق 10 متر. هذه الساعة تعمل باستمرار لإعلامك عند ورود المكالمات و الإخطارات و الرسائل النصية و رسائل البريد الالكتروني و غير ذلك الكثير مهما كانت الظروف الجوية المحيطة من غبار او امطار و حتى لو كنت على الشاطى او بركة السباحة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".