شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كوجيتو كلاسيك ساعه ذكيه 2.0 - ذهبي, CW2.0-013-01
بواسطة  كوجيتو, ساعات ذكية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    2724300141147
    حزمة سمك
    10.4 centimeters
    وزن الحزمة
    400 grams
    UPC-A
    810984013695
    الرقم المصنعي
    2724300141147
    حزمة سمك
    10.4 centimeters
    وزن الحزمة
    400 grams
    UPC-A
    810984013695
    العلامة التجارية
    كوجيتو
    نوع البطارية
    SR626SW بطاريه
    متوافق مع
    اي او اس, اندرويد
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    الرقم المميز للسلعة
    2724300141147
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    قم بسد أذنيك عن صوت العالم الرقمي المليء بالفوضى، يمكن في بعض الأحيان الحصول على هذه الراحة الرائعة مع كوجيتو كلاسيك الساعة الذكية 2.0. هذه الساعة الذكية لديها تصميم رائع، و الذي يتألف من هيكل ذهبي اللون و سوار من المعدن باللون الذهبي. فهو يوفر لك مظهر مذهل. تم تصميم هذه الساعة من قبل

    قم بسد أذنيك عن صوت العالم الرقمي المليء بالفوضى، يمكن في بعض الأحيان الحصول على هذه الراحة الرائعة مع كوجيتو كلاسيك الساعة الذكية 2.0. هذه الساعة الذكية لديها تصميم رائع، و الذي يتألف من هيكل ذهبي اللون و سوار من المعدن باللون الذهبي. فهو يوفر لك مظهر مذهل. تم تصميم هذه الساعة من قبل المصمم الفرنسي الشهير كزافييه وي.هذه التحفة الفنية الفاخرة مصممة لأكثر من مجرد اكسسوار متطور المظهر. تم تصميمها لأولئك الذين يرغبون بالإبتعاد عن فوضى العالم الخارجي. فإنها توفر لك القدرة على حجب الرسائل و المكالمات و رسائل البريد الإلكتروني، و ما إلى ذلك مع إعدادات تخصيص ذكية. يمكنك الآن اختيار الأشخاص الذي تود الرد عليهم و تقلل عدد المرات التي تحتاج بها إلى التحقق من هاتفك بين الحين والآخر. تتيح هذه الساعة الاستمتاع بوقتك و تعطي لنفسك فرصة لالتقاط انفاسك بين الحين و الآخر. كما تم تزويد هذا الهاتف مع بطارية تقليدية قوية بما يكفي لتستمر لعدة أشهر عند شحنها لمرة واحدة دون الحاجة لشحنها مرة أخرى. تقوم البطارية بحفظ طاقتها لفترة أطول ذلك بفضل تكنولوجيا بلوتوث الذكية التي تسهل استهلاك الطاقة. هذه التكنولوجيا تمكنك من إنشاء اتصال على الهاتف الذكي أو التابلت بسهولة.

    المميزات الرئيسية

    ديجيتال و انلوج

    اظهار شخصية المتصل او الرقم

    تحكم عن بعد بكاميرا الهاتف

    عمر اطول للبطارية

    اشعارات للمكالمات الواردة و الفائتة

    تحكم عن بعد بالموسيقى

    مقاومة للماء حتى 100 متر

    تخلص من الضوضاء الرقمية من حولك!

    تخلص من الضوضاء الرقمية من حولك!

    قم بربط هذه الساعة الذكية إلى تطبيق الهاتف الذكي أو جهاز التابلت، و اقضي على الضوضاء الرقمية التي تشتت انتباهك بمساعدة الإعدادات القابلة للتخصيص التي تقدمها. يمكنك تخصيص الإعداد ليتناسب مع الأولويات الخاصة بك عن طريق اختيار ما تريد أن يظهر منها. يمكنك التحقق من هوية المتصل وتقرر ما إذا كنت تريد الإجابة أو كتم صوت المكالمة. هذا ممكن عبر نظام التشغيل أندرويد. هذه الساعة تخلصك من الحاجة إلى التحقق من هاتفك كل الوقت؛ و التمتع بوقتك أكثر.

    تصميم ديناميكي، و أداء قوي

    تصميم ديناميكي، و أداء قوي

    كوجيتو كلاسيك الساعة الذكية 2.0 بسوار من المعدن لون أسود. تم تصميم هذه الساعة من قبل المصمم الفرنسي الشهير كزافييه وي. تم تصميم هذه الساعة الذكية من مواد عالية الجودة تجعلها تبدو أنيقة و عصرية. هي مصممة للأشخاص كثيري الحيوية و النشاط. انها مقاومة للعمق مع ضغط يصل إلى 10ATM من المياه. الساعة الذكية تقدم لك التنبيهات و التحديثات مع الإخطارات على المكالمات و الرسائل و رسائل البريد الإلكتروني.. الخ ، بغض النظر عن ما يدور حولك، سواء كان مطر، عواصف، على الشاطئ، دش أو حوض السباحة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".