شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كوكو من شانيل عطر للنساء - او دي تواليت، 100 مل
بواسطة  شانيل, عطور - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    3145891234602
    العلامة التجارية
    شانيل
    الحجم
    100 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    EAN-13
    3145891234602
    العلامة التجارية
    شانيل
    الحجم
    100 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    تركيبة العطر
    Top Notes: Coriander, Mandarin Orange, Peach, Jasmine, Bulgarian Rose Middle Notes: Mimosa, Cloves, Orange Blossom, Clover, Rose Base Notes: Labdanum,Top Notes: Coriander, Mandarin Orange, Peach, Jasmine, Bulgarian Rose Middle Notes: Mimosa, Cloves, Orange Blossom, Clover, Rose Base Notes: Labdanum, Amber, Sandalwood, Tonka Bean, Opoponax Civet, Vanilla إقرأ المزيد
    إسم العطر
    كوكو
    الرقم المميز للسلعة
    2724265853949
    الروائح
    نوع العطر
    او دى تواليت
    الروائح
    عائلة العطر
    الروائح الشرقية والتوابل
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ابرزي اناقتك وانوثتك مع كوكو من شانيل او دي تواليت للنساء. اغمري نفسك بهذه الرائحة المذهلة قبل مغادرة المنزل صباحا، لتاسري قلوب كل من يشم عبقها الفواح. صنع خصيصا للمراة الراقية والعفوية في ذات الوقت. فهي تنبض بالفخامة والجمال. كما انها تجلب السرور الى كل من يعرفها بحبها للحياة وشغفها الذي

    ابرزي اناقتك وانوثتك مع كوكو من شانيل او دي تواليت للنساء. اغمري نفسك بهذه الرائحة المذهلة قبل مغادرة المنزل صباحا، لتاسري قلوب كل من يشم عبقها الفواح. صنع خصيصا للمراة الراقية والعفوية في ذات الوقت. فهي تنبض بالفخامة والجمال. كما انها تجلب السرور الى كل من يعرفها بحبها للحياة وشغفها الذي لا ينطفئ. ستعشقين كوكو من شانيل او دي تواليت من اول نفحة عطرة. تاتي في قارورة انيقة وناعمة وبسعة 100 مل. ستضفي هذه القارورة مزيدا من الزينة الى طاولة الزينة خاصتك، اضافة الى كونها مثالية للحمل في حقيبتك اينما ذهبت. بفضل تركيبتها الغنية والعطرة، تشكل كوكو من شانيل او دي تواليت للنساء الاختيار الامثل للايام والليالي ذات الاجواء اللطيفة. استخدمي كوكو من شانيل قبل مغادرة المنزل مساء، لتتركي صفا من المعجبين خلفك.

    كوكو من شانيل عطر للنساء

    المكونات العليا

    تمتاز كوكو من شانيل او دي تواليت بمزيج مذهل من عطور الكزبرة وبرتقال المندرين والورد والياسمين والمشمش. حيث ان هذا المزيج منعش واسر في ذات الوقت.

    كوكو من شانيل عطر للنساء

    المكونات الوسطى

    تمتزج الروائح الفواحة المدهشة في قلب هذا العطر. تجتمع كل من عطور الميموزا والقرنقل والورود والبرسيم وزهور البرتقال لتمنح كوكو من شانيل او دي تواليت للنساء رائحته العذبة الغنية.

    كوكو من شانيل عطر للنساء

    مكونات القاعدة

    عند جفاف قطرات كوكو من شانيل او دي تواليت للنساء، تبرز الروائح العطرة لكل من اللابدانوم والعنبر وخشب الصندل والاوبوبوناكس والتونكا والكيفيت والفانيلا. فيترك كوكو من شانيل عبقا معطرا واسرا بفضل تركيبته الغنية هذه.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
13 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Ayesha... في 17 مايو 2017

    I've been using this cologne for more than 20 years. I try others but always come back to this because of its unique rose fragrance and how long it stays on

    Very long lasting , good for formal parties

    Nothing

  • بواسطة Rashi... في 09 أبريل 2018

    Hated it

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Maha... في 26 يوليو 2018

    I really loved the perfume , its so good and orignal

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".