شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كول اوف ديوتي انفينيت وور فير ليجاسي ايديشن من اكتيفيجن - اكس بوكس ون, بال
بواسطة  اكتيفيجن, ألعاب فيديو - 6 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وأوصى السن (العمر بالضبط)
    17
    العمر
    17 & Above
    العلامة التجارية
    اكتيفيجن
    المنصات
    اكس بوكس 1
    وأوصى السن (العمر بالضبط)
    17
    العمر
    17 & Above
    العلامة التجارية
    اكتيفيجن
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    كول اوف ديوتي انفينيت ور فير ليجاسي ايديشن
    الرقم المميز للسلعة
    2724339286338
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك لعب كول اوف ديوتي ليجاسي ايديشن Call of Duty legacy edition على جهاز اكس بوكس ون. ان لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty متوفرة لتتلائم مع مفاتيح اكس بوكس ون. تعد لعبة كول اوف ديوتي انفينيت وارفير ليجاسي ايديشن من اكتيفجن Call of Duty Infinite Warfare Legacy Edition by Activision ناجحة

    يمكنك لعب كول اوف ديوتي ليجاسي ايديشن Call of Duty legacy edition على جهاز اكس بوكس ون. ان لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty متوفرة لتتلائم مع مفاتيح اكس بوكس ون. تعد لعبة كول اوف ديوتي انفينيت وارفير ليجاسي ايديشن من اكتيفجن Call of Duty Infinite Warfare Legacy Edition by Activision ناجحة جدا وذات اعدادات حربية كلاسيكية. ان الصوت الروائي الموجود في اللعبة يمنحك تجربة لعب غامرة. دلل نفسك مع الخيارات المتعددة الموجودة في اللعبة فانها تدعم وضعيات متعددة ومثيرة مثل فيز كامبين viz campaign ووضعية عدة لاعبين multiplayer ووضعية الزومبيز zombies. ستساعدك الرواية الموجودة في اللعبة على الاستمرار واما الموسيقى التصويرية فستعزز من ثقتك وانت على ارض المعركة. استمتع بخرائط مباشرة لثلاث لاعبين فاكثر مع منصات الاشتباكات المميتة وافرقة المهام الجديدة واكثر من هذا في لعبة كول اوف ديوتي انفينيت وارفير Call of Duty Infinite Warfare.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: اكتيفجن

    ملائمة للعب على: اكس بوكس ون

    النطاق: نطاق 2

    اسم اللعبة: كول اوف ديوتي: انفينيت وارفير ليجاسي ايديشن

    النوع: اثارة

    لعبة كول اوف ديوتي انفينيت وارفير ليجاسي من اكتيفجن

    وضعيات محدثة

    هذه النسخة من كول اوف ديوتي ليجاسي Call of Duty legacy edition مع الوضعيات الثلاثة قلبت المعايير في عالم العاب الفيديو مع معارك متتالية اشبه بالمعارك الواقعية وبمحيط افتراضي نابض بالحياة. تعد وضعية كامبين campaign mode اشبه بمحيط سنيمائي مع اسلوب روائي يمنحك شعورا اكبر بالاندماج. يحتاج اللاعب في هذه اللعبة ان يحارب العدو الذي لا يستسلم والذي يقوم بمهاجمة نظامنا الشمسي. ان وضعية اللاعبين المتعددين multiplayer mode مبتكرة وتستخدم البيئة المحيطة والخرائط لتساعد اللاعبين على ان يندمجوا في هذه اللعبة المثيرة والممتعة. يمكن لللاعبين في هذه الوضعية ان يتحدوا لاعبين اخرين ليصلوا الى اهدافهم بطريقة مبتكرة. تعد وضعية الزومبي zombie mode الشيقة اضافة مليئة بالاثارة على اللعبة والتي تفاجئ اللاعبين وتمنحهم لمحة عن عالم الزومبي المخيف.

    لعبة كول اوف ديوتي انفينيت وارفير ليجاسي من اكتيفجن

    من شارلي الى معسكر القاعدة

    ان لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty موجهة لجميع محبي الحروب فهي تتضمن اسلحة ذات تقنيات عالية ومعدات ثقيلة تستطيع ان تقلب الموازين للمعارك القادمة. ان كل ما تحتويه اللعبة من مرتزقة ومحاربين واجهزة اشتبكات جميعهم يتمتعون بخصائص فريدة. مع كل مرحلة ترتقي فيها يتم تزويدك باسلحة ومعدات جديدة. قم بشق طريقك الى المراحل الجديدة مع الوضعيات المتوفرة لعدة لاعبين MP واختبر مهاراتك.

    لعبة كول اوف ديوتي انفينيت وارفير ليجاسي من اكتيفجن

    البقاء للافضل

    ان نسخة انفينيت وارفير ليجاسي Infinite Warfare Legacy Edition تعود الى جذور لعبة كول اوف ديوتي COD مع الحروب التي تمتد على نطاق واسع والملاحم البطولية والتسلسل الروائي السينيمائي الغامر. فانها تاخذ اللاعبين في رحلة من الارض الى ما وراء الغلاف الجوي. ان هذه اللعبة تزود كل من محبي لعبة كول اوف ديوتي COD بذكريات فريدة. فانك بمواجهة عدو قاس يهدد وجودنا. ان هذه اللعبة تمتاز بقصة حرب كبيرة وما تخلفه ورائها من علامات احذية مطبوعة على الارض وشخصيات لا تنسى ومحارب ومحيط يخطف الانظار، ببساطة لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty عبارة عن اثارة لا متناهية. كل هذا بداخل تصميم ملحمي جديد.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
32 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Alhaan... في 09 سبتمبر 2017

    Good

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة John... في 30 يوليو 2017

    There's no coop campaign option

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Manesh... في 10 يوليو 2017

    Good product, Game working,

    As on the site.

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Johan... في 20 يونيو 2017

    Quick delivery

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Alex... في 11 ديسمبر 2017

    Good.

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".