شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كيفية التعايش مع هشاشة العظام بقلم د. جوان جوميز
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-745-1
    الفئات
    تطوير الذات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499764851
    المؤلفين
    الكاتب
    د. جوان جوميز
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-745-1
    الفئات
    تطوير الذات
    الرقم المميز للسلعة
    2724499764851
    المؤلفين
    الكاتب
    د. جوان جوميز
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • تعني الإصابة بهشاشة العظام المعاناة الشديدة من الآلام طويلة المدى. كذلك، قد تؤدي في أحيانٍ كثيرةٍ إلى الإصابة بالإعاقة أو تشوه العظام. والدليل على ذلك أن هناك نسبًا ليست بالقليلة في جميع أنحاء العالم توضح تفشي المرض وتمكنه من الكثير من الأفراد خلال فترةٍ زمنيةٍ محدودةٍ للغاية.من ناحيةٍ أخرى، لا
  • تعني الإصابة بهشاشة العظام المعاناة الشديدة من الآلام طويلة المدى. كذلك، قد تؤدي في أحيانٍ كثيرةٍ إلى الإصابة بالإعاقة أو تشوه العظام. والدليل على ذلك أن هناك نسبًا ليست بالقليلة في جميع أنحاء العالم توضح تفشي المرض وتمكنه من الكثير من الأفراد خلال فترةٍ زمنيةٍ محدودةٍ للغاية.من ناحيةٍ أخرى، لا يمكن أن ننكر الحقيقة التي تقر بأن هناك احتماليةً كبيرةً لتجنب الإصابة بالمرض؛ حيث إن هشاشة العظام ليس مرضًا تتحتم الإصابة به. فعن طريق اتباع النصائح والتعليمات الوارد ذكرها في هذا الكتاب، يمكنك حماية نفسك وعائلتك من هذا المرض الخطير. إن هذا الكتاب يعرض الكثير من الاستراتيجيات والطرق الطبية التي ستقدم لك يد العون للتعرف على كيفية التعايش مع هشاشة العظام لأن الوقت لم يتأخر بعد للتغلب على المرض.نبذة عن المؤلفة: تعد "جوان جوميز" من أفضل مستشاري العلاج النفسي، حيث تم تدريبها على أعلى مستوى في جامعة "كينج كولدج" بلندن. كذلك، ساعدها حصولها على بَكَالُوريُوس العلوم كثيرًا في شفاء الكثير من الحالات المستعصية عام 1973. وفي عام 1996، حصلت "جوميز" على دبلومةٍ في التاريخ الطبي ودبلومةٍ أخرى في مجال الفلسفة الطبية عام 1998. فضلاً عن ذلك، كانت عضوًا فعّالاً في نقابة الصيادلة وامتهنت المجال التحليل البحثي من أجل إيجاد صلةٍ قويةٍ بين الطب النفسي والطب الفيزيائي. وخلال تاريخها الطبي الطويل، عملت "جوان جوميز" على نشر حوالي ستةٍ من الكتب الطبية المهمة التي نقدم لك بين يديك الآن واحدًا منها. ومن الكتب المهمة الأخرى التي أصدرتها الطبيبة "جوميز": كيفية التعايش مع مرض السكر وكيفية التغلب على الأنيميا وكيفية التعايش مع مشكلات الغدة الدرقية.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".