شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كيف تتخلص من الضغط العصبي والقلق والاكتئاب؟ بقلم مارتين سيمونزبيتر داو
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-925-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499760693
    المؤلفين
    الكاتب
    مارتين سيمونزبيتر داو
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-925-8
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499760693
    المؤلفين
    الكاتب
    مارتين سيمونزبيتر داو
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إن مهارة حل المشاكل الشخصية - شأنها شأن أية مهارة أخرى - يمكن اكتسابها. وانطلاقًا من هذا المبدأ، فقد قام كل من "مارتين سيمونز" و"بيتر داو" بوضع مجموعة متكاملة من البرامج العملية لمساعدتك على اكتسابها. وها نحن الآن نضع هذه البرامج بين يديك الآن.وقد أثبت هذا الكتاب فعاليته مع الكثير من الأفراد الذين
  • إن مهارة حل المشاكل الشخصية - شأنها شأن أية مهارة أخرى - يمكن اكتسابها. وانطلاقًا من هذا المبدأ، فقد قام كل من "مارتين سيمونز" و"بيتر داو" بوضع مجموعة متكاملة من البرامج العملية لمساعدتك على اكتسابها. وها نحن الآن نضع هذه البرامج بين يديك الآن.وقد أثبت هذا الكتاب فعاليته مع الكثير من الأفراد الذين يعانون من الضغط العصبي بعد أن وقعوا فريسة للقلق والاكتئاب. ومن المؤكد أن المتخصصين - على اختلاف دراستهم - سوف يجدون فيما هو مدرج في هذا الكتاب من تمارين واستمارات استفتاء وخطط تنفيذية خير معين لهم لمساعدة مرضاهم على التعايش مع واقعهم بما يتناسب مع احتياجاتهم الفردية. فهذا الكتاب يضمن لك نتائج إيجابية كثيرة: منها زيادة الثقة بالنفس في العلاقات الشخصية واكتساب القوة للتغلب على مشاعر الذنب والغضب وسيطرة الأهواء. إضافةً إلى ذلك، فإن هذا المرجع المتكامل سيجعل الفرد أكثر قدرة على التواصل مع الآخرين وأكثر قدرة على الاسترخاء.نبذة عن المؤلف: درس "مارتين سيمونز" علم النفس طوال سنوات دراسته في الجامعة. ونجح في إثبات كفاءته كطبيب نفسي من خلال الكثير من الأنشطة الاجتماعية. هذا، وقد وصلت خبرته في مجال الصحة العقلية إلى ما يربو عن العشر سنوات. ولا بد من الإشارة أيضًا هنا إلى عمله كمدرس لمواد علم النفس ومهارات الاتصال والصحة العقلية في الجامعة. ولم يتوقف نشاط "مارتين سيمونز" عند هذا الحد فحسب، بل امتد نشاطه خارج أسوار الجامعة ليمارس عمله كمستشار إداري للعديد من الشركات والمنظمات العامة التابعة للقطاع العام."بيتر داو" طبيب نفسي يعمل في المركز القومي للخدمات الصحية بإنجلترا. وقد اكتسب خبرته الواسعة نتيجة عمله كمتخصص في مجال الصحة العقلية للبالغين. وبخبرته المهنية والنظرية، يؤمن "بيتر داو" بأن "النماذج التعددية" هي أفضل الطرق لحل الغالبية العظمى من المشاكل النفسية التي يمكن أن يصادفها الطبيب النفسي في أثناء مزاولته للمهنة. ومن خلال عمله بـالمركز القومي للخدمات الصحية، شارك "داو" في توفير وتطوير خدمات علاجية جديدة للعامة. كما أنه كان بمثابة المستشار الأمين والمدرب القدير لجميع أعضاء المركز.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".