شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كيف تتعايش مع مشاكل الغدة الدرقية؟ بقلم جوان جوميز
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-888-1
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762338
    المؤلفين
    الكاتب
    جوان جوميز
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-888-1
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762338
    المؤلفين
    الكاتب
    جوان جوميز
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • في الوقت الحالي، يتم تشخيص الكثير من الحالات المرضية على أنهم مصابون باضطرابات في الغدة الدرقية. ومما لا شك فيه أن هذا الأمر يمثل خطرًا كبيرًا على الصحة العامة والانفعالات. ويؤدي ذلك - بكل تأكيد - إلى انتياب المريض بسلسلة من الأعراض المؤلمة. ففي حالة زيادة نشاط الغدة الدرقية، قد تشعر أنك عصبي ودائم
  • في الوقت الحالي، يتم تشخيص الكثير من الحالات المرضية على أنهم مصابون باضطرابات في الغدة الدرقية. ومما لا شك فيه أن هذا الأمر يمثل خطرًا كبيرًا على الصحة العامة والانفعالات. ويؤدي ذلك - بكل تأكيد - إلى انتياب المريض بسلسلة من الأعراض المؤلمة. ففي حالة زيادة نشاط الغدة الدرقية، قد تشعر أنك عصبي ودائم الشعور بالإرهاق وارتفاع درجة الحرارة. وتختلف هذه الأعراض بالطبع عن الأعراض المصاحبة لقصور الغدة الدرقية، حيث تجدها متمثلةً في البدانة والشعور بالارتجاف. سواء أكان الأمر هذا أو ذاك، فلا بد من حصولك على معلومات وافية ومن مصادر موثوق فيها لمساعدتك في فهم كل ما يتعلق بهذا المرض. وستستفيد أيضًا من مناقشة الطبيب كثيرًا عن أنواع العلاج المتاحة والمناسبة لحالتك المرضية. ولأن الطبيبة "جوان جوميز" تعرف تمام المعرفة ما يصيب مرضى الغدة الدرقية من أعراض، فهي – في فصول هذا الكتاب - تقدم النصائح والدعم الكافي لهم للتعايش مع المرض .نبذة عن المؤلفة: تُعد "جوان جوميز" من أفضل مستشاري العلاج النفسي، حيث تم تدريبها على أعلى مستوى في جامعة "كينج كولدج" بلندن. فضلاً عن ذلك، كانت المؤلفة عضوًا فعّالاً في مجمع الأبحاث النفسية العضوية وفي نقابة الصيادلة. ومن أجل إيجاد صلة قوية بين الطب النفسي والطب الفيزيائي، امتهنت "جوميز" المجال التحليلي البحثي. وخلال تاريخها الطبي الطويل، عملت على نشر حوالي ستة من الكتب الطبية المهمة التي نقدم لك بين يديك الآن واحدًا منها. ومن الكتب المهمة الأخرى التي أصدرتها الطبيبة "جوميز": "كيفية التعايش مع هشاشة العظام" و "كيفية التغلب على الأنيميا" و "كيفية التعايش مع مرض السكر".
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".