شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كيف تتغلب على الصداع؟ بقلم شيرلي تريكت
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    977-345-966-7
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499761850
    المؤلفين
    الكاتب
    شيرلي تريكت
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    977-345-966-7
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499761850
    المؤلفين
    الكاتب
    شيرلي تريكت
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • إن الآلام التي تصيبنا تُعد إنذارًا لحدوث شيء غير طبيعي في الجسم والذي لا بد وأن نتخلص منه سريعًا ليزول الألم. وتلك هي الطريقة التي يتبعها الجسم ليجبرنا على تغيير بعض العادات التي ننتهجها في معيشتك.يعتبر الصداع من المصادر الشائعة للألم. وثمة العديد من الأفراد الذين يتعرضون لمشكلات واضطرابات حادة
  • إن الآلام التي تصيبنا تُعد إنذارًا لحدوث شيء غير طبيعي في الجسم والذي لا بد وأن نتخلص منه سريعًا ليزول الألم. وتلك هي الطريقة التي يتبعها الجسم ليجبرنا على تغيير بعض العادات التي ننتهجها في معيشتك.يعتبر الصداع من المصادر الشائعة للألم. وثمة العديد من الأفراد الذين يتعرضون لمشكلات واضطرابات حادة طويلة المدى مترتبة على إصابتهم بالصداع. وهذا هو الأمر الذي ربما يقلب حياتهم رأسًا على عقب. ومن الجدير بالذكر أنه هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالصداع، مثل: التعرض للضغوط والحساسية وانخفاض معدل السكر في الدم والتوتر وضغط العين والجيوب الأنفية. ومن ثم، فإن هذا الكتاب يتناول بالمناقشة العديد من أنواع الصداع التي يمكن أن يعاني منها الإنسان. كما يزودنا بالمعرفة التي تُمَكِنَّا من التعرف على نوع الصداع الذي نعاني منه. هذا بالطبع إلى جانب المعلومات الأساسية التي تؤكد على أهمية استشارة الطبيب في الوقت المناسب. فضلاً عن ذلك، فإن الكتاب يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من المعلومات الخاصة بالأعراض المصاحبة للإصابة بالصداع النصفي.من خلال تصفحك لهذا الكتاب، ستكتشف أن الأنواع المعروفة من الصداع قد تستجيب جيدًا لطرق العلاج الذاتية. ويعرض الكتاب العديد من الاقتراحات التي تفسر للإنسان سبب إصابته بالصداع. ويعمل الكتاب كذلك على إلقاء الضوء على العديد من الحلول العملية وبعض الإجراءات الخاصة بكيفية تخفيف وتهدئة الأعراض المصاحبة للصداع.وفضلاً عما سبق، يساعدك هذا المرجع على التعرف على الأسباب الفورية للإصابة بالألم، وذلك بغية تحديد التغيرات طويلة المدى التي لا بد وأن تطرأ على حياتك لمساعدة كل من العقل والجسم على الاستمتاع بصحة جيدة. نبذة عن المؤلف: تدربت "شيرلي تريكت" على العمل كممرضة قبل عملها كاستشارية ومُدَرِسَة. وقد قامت بتأليف العديد من الكتب الطبية.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".