شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كيف تضع علامة تجارية لمنتجاتك وتروجها ؟ ‫(الطبعة الثانية)
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    التسويق
    الرقم المميز للسلعة
    2724286142824
    المؤلفين
    الكاتب
    جيفري راندل
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق
  •  

    الوصف:

      ما الذي يفرق بين المنتج صاحب العلامة التجارية والمنتج العادي؟ فهذا الكتاب دليل عملي لوضع الاستراتيجية الخاصة بك يطرح المؤلف، جيفري راندل، هذا التساؤل. مع الوضع في الاعتبار بعض العلامات التجارية الرائدة مثل علامة IBM التجارية، يقول المؤلف بأن الاختلاف يكمن في توفير القيمة الاستهلاكية المتميزة، والتي
      ما الذي يفرق بين المنتج صاحب العلامة التجارية والمنتج العادي؟ فهذا الكتاب دليل عملي لوضع الاستراتيجية الخاصة بك يطرح المؤلف، جيفري راندل، هذا التساؤل. مع الوضع في الاعتبار بعض العلامات التجارية الرائدة مثل علامة IBM التجارية، يقول المؤلف بأن الاختلاف يكمن في توفير القيمة الاستهلاكية المتميزة، والتي يتم دعمها من خلال الاستثمارات التي توجه إلى التطوير والجودة علاوة على القدرة على الاستجابة للمتغيرات في متطلبات السوق. يتعرض الكتاب لهذه القضايا كما يقدم إرشادا ودعما عمليا فيما يتعلق بالتخطيط للعلامة التجارية وطرحها في الأسواق. كما يتم من خلال الكتاب أيضا تحليل تأثير السوق العالمي على وضع العلامات التجارية ومناقشة كيف يمكن التخطيط للعلامات التجارية الجديدة وطرحها في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك، يستكشف الكتاب تأثير شبكة الإنترنت على العلامات التجارية الموجودة بالفعل والعلامات التجارية الجديدة.
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".