شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
كيف تقلل الكوليسترول في 7 أيام؟ بقلم كارولين هامفرز
كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    978-977-455-684-7
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762031
    المؤلفين
    الكاتب
    كارولين هامفرز
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    رقم ال ISBN
    978-977-455-684-7
    الفئات
    الصحة والغذاء
    الرقم المميز للسلعة
    2724499762031
    المؤلفين
    الكاتب
    كارولين هامفرز
    المؤلفين
    الناشر
    دار الفاروق للنشر والتوزيع
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف ورقي
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

  • تمتع بحياة صحية وعادات غذائية سليمة على مدار الحياة يمكنك على مدار أسبوع واحد أن تغير من عاداتك الصحية، كما تستطيع في أسبوع تال أن تغير من أسلوب حياتك بصورة عامة، وستحظى طوال كل هذا الوقت بنظام غذائي صحي وجيد. إذا كنت من محبي الطعام، سبيلك إلى ذلك هو تقليل الكوليسترول.سيرشدك هذا الكتاب إلى الأطعمة
  • تمتع بحياة صحية وعادات غذائية سليمة على مدار الحياة يمكنك على مدار أسبوع واحد أن تغير من عاداتك الصحية، كما تستطيع في أسبوع تال أن تغير من أسلوب حياتك بصورة عامة، وستحظى طوال كل هذا الوقت بنظام غذائي صحي وجيد. إذا كنت من محبي الطعام، سبيلك إلى ذلك هو تقليل الكوليسترول.سيرشدك هذا الكتاب إلى الأطعمة التي تساعدك على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم. وستجد فيه وصفات شهية غنية بالعناصر الغذائية و التي ستستمتع بها أنت وجميع أفراد أسرتك. فليس الأمر كما قد تعتقد، فالتمتع بحياة صحية لا يعني اتباع نظام غذائي قاس قائم على التضور جوعًا. وإذا كان طبيبك قد نصحك بضرورة تغيير نظامك الغذائي، فهذا الأمر ينذر بالقلق. وبالطبع لو كنت من محبي الطعام، قد يكون ذلك الأمر محبطًا إلى حد ما. حسنًا! لا تقلق. سيكون هذا الكتاب خير عون لك، وستجده فيه الحل الذي ترنو إليه.في هذا الكتاب، ستعرف الأسباب التي قد تدعوك إلى تغيير نظامك الغذائي، وستعلم أنك لست مضطرًا للتخلي عن الأطعمة المفضلة لديك طوال الوقت. أنت لا تحتاج إلا للتوقف عن تناول بعضها فحسب.  تمتع بغذاء جيد المذاق وحياة صحية في آن واحد. هذا الكتاب هو مدخلك إلى حياة جديدة صحية. وليس بالضرورة أن تكون (أو تكوني) خبيرًا في الطهي. كل ما عليك هو اتباع ما ورد في الكتاب من إرشادات وستحصل في كل مرة على أطباق صحية وشهية للغاية.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".